اخر المواضيع

السبت، 4 مارس، 2017

توقعات برج الميزان لشهر اذار/ مارس 2017

توقعات برج الميزان لشهر اذار/ مارس 2017
توقعات برج الميزان لشهر اذار/ مارس 2017 

نظرة عامة لشهر اذار/ مارس 2017


يبدو شهر آذار متفجرا بحيث ان مواجهة بين المشتري واورانوس تكون الادق كذلك المعاكسة لا تزال مستمر بين المريخ اورانوس والمشتري التي بدأت مع بداية العام هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك  قد نشهد مظاهرات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.



توقعات برج الميزان لشهر اذار/ مارس 2017 

تتغير الأجواء تدريجياً فبعد هدوء واسترخاء الشهر السابق تظهر تأثيرات فلكية متناقضة هذا الشهر فتارة تطغى التأثيرات العدائية والسلبية. لا يبشر الجو العام بالهدوء التام. هناك مناورات ولقاءات تجري وراء الكواليس ربما لإفشال مخططاتك أو لإزاحة الأضواء عنك. قد يكون هناك خصم أو منافس قوي وعليك اتخاذ جميع التدابير لحماية استقرارك على مختلف الصعد من التراجع.
تبدو أحياناً متقلب الطباع وغير راض عما يدور من حولك تريد اثبات الذات بطرح أفكار أو مواضيع جديدة لكن محاولاتك تبوء بالفشل أو لا تحقق النجاح المطلوب إذا اعتمدت أسلوباً قاسياً. ثمة ما يجعلك تشعر بالانقباض ربما لأنك تعلم بوجود خصم متربص بك. سوف تحتاج الى دعم الأصدقاء والأقارب، وهم على الأرجح سيقدمون لك كل الحب والدعم. عليك ان تفتح عينيك وذهنك. كن واعياً وموضوعياً كي تتفادى الوقوع في المتاهات.

  

مهنياً

سوف تتعرض لتحديات واضحة في حقل اختصاصك أو ربما في مجال اجتماعي لذلك من الضروري أن تحصن وضعك وان تتفادى اختلاق العداوات. حاول ألا تبالغ في مصاريفك وألا تخرج عن الطريق المرسوم. أدعوك أيضاً الى تعزيز أسس عملك لأن الخصم سيكون شرساً وقد يختلق الأعذار والأكاذيب والحيل للايقاع بك لكن ابتداء من تاريخ 10 تتبدل الظروف الفلكية لمصلحتك حيث ينتقل كوكب المريخ الى الثور ويكف عن معاكستك . لن تكون وحيداً في حل مشاكلك. فسوف تأتيك المساعدة عندما تحتاج إليها ويلتف الآخرون حولك للتعاون معك. سوف تؤازرك ظروف خاصة ومهمة لتسريع بعض المشاريع حتى ولو كانت مشاريع صغيرة. قد تظهر في الأيام العشرة الأخيرة فرصة عمل جديدة أو ظرف مهني مربك يتطلب كل انتباهك. لا تهدد استقرارك بالمخاطر.

عاطفياً


تجنب إهمال الحبيب ولا تعمل على إثارة المواضيع التي تزعجه. إنه شهر حذر تتعرض خلاله العلاقات الهشة الى ضغوط جمّة قد لا تنجو منها سالمة لاسيما في الأسبوع الأخير. نظم الأولويات ولا تكن مهملاً للواجبات العائلية والتي قد تثير غضبك وانفعالك. قد تحتاج بدورك الى وقوف الحبيب بجانبك ربما لأسباب صحية أو غيرها فلا تكن متذمراً ولا تختلق المشاكل. إنه شهر صعب ومن المستحسن ألا تترك الخلافات لتتأزم لأن الشهر المقبل سيكون أصعب وأسوأ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق