Breaking

السبت، 4 مارس، 2017

توقعات برج الاسد لشهر اذار/ مارس 2017

توقعات برج الاسد لشهر اذار/ مارس 2017
توقعات برج الاسد لشهر اذار/ مارس 2017 

نظرة عامة لشهر اذار/ مارس 2017


يبدو شهر آذار متفجرا بحيث ان مواجهة بين المشتري واورانوس تكون الادق كذلك المعاكسة لا تزال مستمر بين المريخ اورانوس والمشتري التي بدأت مع بداية العام هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك  قد نشهد مظاهرات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.



توقعات برج الاسد لشهر اذار/ مارس 2017 

يتحدث الفلك عن بداية انفراجات وحلول. تشير مواقع الكواكب الى انفراجات مهمّة حيث تنجح في حسم المسائل العالقة وتنطلق بعزيمة لتحقيق إنجازات وطموحات. فالشمس في برح الحوت مع تاريخ 20 تسلّط الأضواء على الأعمال الاداريّة من مصرفيّة أو قانونيّة أو استشفائيّة أو غيرها. تظهر الانشغالات التي تتطلب منك إذنًا أو موافقة جهة معيّنة. من الضروري التقيد بالقوانين وعدم التحدي. تأخذ هذه الأمور من وقتك ولكنها ضروريّة ولا يجب إهمالها
ابتداء من تاريخ 21 ومع انتقال الشمس الى برج الحمل تنحسر الضغوط والانشغالات فتحمل لك الأيّام أجواء حلوة وعاطفيّة حيث تستقطب اهتمام الجميع وتنجح في تحقيق هدف مهم. يحاول الكثيرون إرضاءك ومن الضروري إظهار انفتاح على محيطك. ستكون الأيام العشرة الأخيرة إيجابية جداً. تناسبك مواقع الكواكب فالشمس في برج الحمل تشجعك على الانفتاح على ثقافات متنوعة وقد تحمل لك سفراً أو اهتماماً بدراسات جديدة. تشجعك على تكرار المحاولات وعلى تخطّي السطحيات بالانفتاح على الجديد والغريب.

  

مهنياً

تسير الامور بشكل جيد حتى تاريخ 10 يجلب الحظ الدعم للانطلاق في معظم المفاوضات والاتفاقيات تصرف بسرعة قبل ان تنقلب الرياح ضدك احم نفسك وصحتك وسلامتك  تقع عليك مسؤولية تنظيم أعمال إدارية وترتيب كل المعلومات اللازمة ربما لمؤتمر أو ورشة عمل. لذلك كن دقيقاً ولا تهمل التفاصيل، سوف تحتاج الى أشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح. إنه شهر ممتاز تكتمل فيه بعض الأمور وتمهّد خلاله للدفاع عن قضيّة. قد تقوم برحلة أو بجولة على مناطق بعيدة بهدف العمل والترويج لمشروعك أو تقرّر العودة الى مقاعد الدراسة لتعلو مهارة جديدة.

عاطفياً


قد تعيش لحظات صعبة ومرّة هذا الشهر قد تواجه بعض المعوقات كما الخصام والنزاع مع الشؤيك او الحبيب  وربما تخسر ثقتة أو تخسره كلياً. يكون الجوّ العام معاكسًا لتوقّعاتك وتكون طباعك صعبة الأمر الذي قد ينعكس سلباً على استقرار وتناغم العلاقة الحالية. تبتسم لك الحياة ويلّطف كوكب الزهرة الأجواء وربّما يجلب الحبّ والصداقات وحتى الزواج على حين غرّة في النصف الثاني من الشهر. تكون جذّابًا لكنّ طباعك تسبّب النفور والقلق فحافظ على هدوئك ومرونة حديثك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق