توقعات الابراج لشهر اذار- مارس 2017

توقعات الابراج لشهر اذار- مارس 2017
توقعات الابراج لشهر اذار- مارس 2017


نظرة عامة لشهر اذار/ مارس 2017


يبدو شهر آذار متفجرا بحيث ان مواجهة بين المشتري واورانوس تكون الادق كذلك المعاكسة لا تزال مستمر بين المريخ اورانوس والمشتري التي بدأت مع بداية العام هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك  قد نشهد مظاهرات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.


توقعات الابراج لشهر اذار/ مارس2017 


برج الحمل

مهنياً: يحمل لك كوكب المريخ الذي في ضيافتك حتى تاريخ 10 الى انجازات كثيرة ونجاح وتحالفات تجذبك الى آفاق جديدة كما يشير الى التزامات سياسية جديدة وتغييرات تحصل في مجال عملك كما ان تناغم زحل والزهرة يفسحان امامك مجالات لتوسيع دائرة اتصالاتك الا انه ابتداء من تاريخ 11 ينتقل كوكب المريخ الى الثور ليسيطر عليك شعور بالتعب والإجهاد نظراً لضعف الفرص وفراغ الحظوظ الأمر الذي يسبب لك القلق وذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى. قد تعيش فترة إرباك وفشل أو خسارة بسبب كوكب عطارد الذي يعقد لك الاتصالات مع الاخرين ويعرقل امامك سير المفاوضات أو ربما تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر. حاذر من سوء تفاهم أو اصطدام بآراء الآخرين. لا تجازف بسمعتك ولا تخالف التعليمات. إنّها أسوأ فترات الشهر وأكثر توتّرًا وقد تقع خلالها ضحية ظلم واستفزاز. فترة دقيقة وشائكة قانونيًّا. إسع الى التسويات والمصالحات إذا أمكن ولا تبدأ جديداً ولا تحسم أمراً على الإطلاق قبل تاريخ 21. بعدئذ تنقلب المعطيات لصالحك كلياً وتتفاجأ على الأرجح بخبر سار قد يغير مصيرك .

عاطفيًا: نه شهر جميل ودافىء يساهم في تقريب وجهات النظر وطرد الهواجس تعقد علاقات عاطفية واجتماعية مناسبة وقد يكون الحب والعشق على جدول اهتمامتك قد تقع في الغرام اذا كنت عازبا . إنه أفضل الأشهر للقيام بخطوة جريئة للفت اهتمام الأحباء. حاول إن كنت أبًا أو أمًا، خالاً أو خالة، عمًّا أو عمة لأن تعطي الأولاد مزيدًا من الوقت على حساب العمل، وأن تدخل معهم في نقاشات تأخذهم فيها على محمل الجد، وسرعان ما ستكتشف أن هؤلاء الأولاد قد كبروا وانت ما زلت تعتبرهم أطفالاً. 



برج الثور

مهنيًّا: سارع الى ترتيب أوضاعك قبل 21 لأن الظروف تكون داعمة ومشجّعة تمامًا. تكتشف الصديق وتعزز بعض التحالفات الضرورية. إنها فترة تقارب وانفتاح على المنافسة. كذلك انتقال المريخ الى برجك اعتبارا من تاريخ 10 يحيي فيك الحماسة ويشجعك على السفر والتنقل والانتقال الى منزل جديد ويجعلك تدخل دورة فلكية مناسبة تعدك بالنجاح على كافة الاصعدة ابحث عن أساليب جديدة للتوافق. بينما سيكون الأسبوع الأخير فترة تقييم وجردة حسابات، تمنحك متسعًا من الوقت للعودة عن مشروع أو قرار. حاذر هذه الفترة الراكدة من الإقدام على عملية تجارية أو حسم موقف ما غير مناسبة لبدء مشاريع جديدة، بل قد تتأخر المعاملات الإدارية والأوراق الرسميّة الضروريّة لوضع حجر أساس فلا تستعجل أمرًا كي لا تندم قد تتراجع نسبة الأرباح وربما تنصدم بخبر سلبي.

عاطفيًّا: ليس بالشهر السهل لأن الظروف متناقضة وضاغطة تكثر خلاله المتطلبات مما قد يشعرك بالقلق او التوتر حيال علاقاتك  قد تواجه بعض التوتر وتثير بعض النزاعات فتتعرض حياتك العاطفية والعائلية لبعض الارباك كما قد تسكنك مخاوف على احدى العلاقات وتقلق بشأن احد المقربين او احد الابناء  وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيّدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبُحْ له بعواطفك مشدّدًا على حسن نواياك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. ولا تتردد في طلب الدعم والعطف من الاحباء.

برج الجوزاء

مهنياً: قد يكون شهر الفرص والمبادرات لكن النجاح لن يأتي بسهولة بل يتطلب منك جهوداً كبيرة. كن جاهزاً ومستعداً بشكل كامل لأنه شهر امتحانات وضغوط. لا تناسبك الارتجالية. بادر الى تجنيد كل طاقاتك ومواهبك لعبور الأزمات الطارئة بأقل ضرر وخسارة ممكنة. لا توجه اللوم إلى أحد ولا تتفوه بكلام جارح في فروة غضبك. حاول قدر الإمكان ضبط النفس وتهدئة الاعصاب. إشحن نفسك بالطاقة الإيجابية لتستعيد زمام الأمور من جديد ولتعود الى موقعك أقوى من قبل وأكثر ثبات وثقة بالنفس. وابتسم للحياة لأن الأيام العشرة الأخيرة ستكون مؤاتية لتحركاتك الواسعة والشاملة ولخوض المفاوضات والتسويات، والقيام بالمصالحات وإحلال السلام والهدوء في محيطك.

عاطفيًّا: ان تراجع كوكب الزهرة يجعلك تعيد درس مشروع سابق او علاقة عائلية او حتى عاطفية ولن يمر هذا الشهر بسلام على العلاقات بالاجمال ولا سيما الجديدة منها وغير الثابتة بسبب تلبدىالاجواء بالضغوطات والمصاعب من المحتمل ان تكبر الشجارات ويتعرض استقرار العلاقة للخطر  فلا تعرّض استقرار مشاعرك وعلاقتك للمخاطر واحط نفسك بالأهل والأصدقاء والمحبين. فأنت بأمس الحاجة الى دعمهم ومساندتهم. حافظ على هدوئك ولا تتفوه بكلام متسرع يؤذي الروابط لاسيما روابط الثقة والاحترام. وإنني أدعوك الى الاهتمان بوضعك الصحي ومراعاة ظروفك الخاصة.



برج السرطان

مهنيا: يكون الحظ الى جانبك ويعزّز قدراتك وحماستك. تُتاح لك فرصة الدفاع عن حقك وطرح أفكارك حين تبدو لك الأمور جداً واضحة. تنظر الى المستقبل بتفاؤل اكبر وتتواصل مع المحيط بشكل بناء فكواكب عطارد المريخ ونبتون تزرع في نفسك الحوافز وتوفر لك الحظوظ للانتصار في قضية تخصك إنه شهر جيّد تجتاز خلاله بعض العراقيل وقد تعتمد أسلوبًا جديدًا في تحرّكاتك وتغيّر في أدائك. أجل، قد تحضّر لسفر أو تشارك في محاضرات ونقاشات عامة. فأنت تملك أفكارًا خصبة تلاقي الإعجاب. سوف تشعر بثقل الضغوط وقد تضطر لتكثيف عملك وتهتم بشكل أكبر لنوعية أدائك. حاذر تشويه السمعة ولا تخلّ بمواعيدك. عملك في هذه الحالة سيكون تحت المجهر وقد تخسر فرصة أو وظيفة أو موقعاً. فترة متطلّبة لكنها مهمّة جداً لعملك ولمستقبلك ولاستقرارك. لا حلول وسطيّة.

عاطفيًا: ان تراج الزهرة يعدك بانقلاب في الاوضاع العطفية وقد يجعلك المنتصر في معركة الحب أنت جريء وفضولي وبالتالي سوف تجرؤ على إشباع فضولك من خلال عيش تجارب جديدة تغني ثقافتك ومعرفتك ومخيّلتك. كما ستكون على موعد مع غرام ساحر أو تبني صداقة جديدة، وتحتفل بحدث عائلي سارّ وسط العائلة والمقرّبين. إنّ الجزء الاوّل من الشهر يشجّع على التعارف والخروج للقاء الناس والأصحاب، كما يسمح لك بالاختلاط بوجوه جذابة فتُغدق عليها بالنصائح وبالاهتمام. وسيسمح لك القدر بممارسة هواياتك المفضلة وبلعب دور ناشط في محيطك الاجتماعي والعائلي. قد تأخذ مبادرةً تلاقي صدى هامًّا فتجمع شمل العائلة أو تساهم في عقد مصالحة.

برج الاسد

مهنياً: تسير الامور بشكل جيد حتى تاريخ 10 يجلب الحظ الدعم للانطلاق في معظم المفاوضات والاتفاقيات تصرف بسرعة قبل ان تنقلب الرياح ضدك احم نفسك وصحتك وسلامتك  تقع عليك مسؤولية تنظيم أعمال إدارية وترتيب كل المعلومات اللازمة ربما لمؤتمر أو ورشة عمل. لذلك كن دقيقاً ولا تهمل التفاصيل، سوف تحتاج الى أشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح. إنه شهر ممتاز تكتمل فيه بعض الأمور وتمهّد خلاله للدفاع عن قضيّة. قد تقوم برحلة أو بجولة على مناطق بعيدة بهدف العمل والترويج لمشروعك أو تقرّر العودة الى مقاعد الدراسة لتعلو مهارة جديدة.

عاطفياً: قد تعيش لحظات صعبة ومرّة هذا الشهر قد تواجه بعض المعوقات كما الخصام والنزاع مع الشؤيك او الحبيب  وربما تخسر ثقتة أو تخسره كلياً. يكون الجوّ العام معاكسًا لتوقّعاتك وتكون طباعك صعبة الأمر الذي قد ينعكس سلباً على استقرار وتناغم العلاقة الحالية. تبتسم لك الحياة ويلّطف كوكب الزهرة الأجواء وربّما يجلب الحبّ والصداقات وحتى الزواج على حين غرّة في النصف الثاني من الشهر. تكون جذّابًا لكنّ طباعك تسبّب النفور والقلق فحافظ على هدوئك ومرونة حديثك.



برج العذراء

مهنيًّا: إنه بالتأكيد شهر صعب ومعقد فلا تستخف بواجباتك ولا تظنّ أن الساحة خالية من الأعداء أو المعاكسات. يحمل الشهر ظرفاً محرجاً وقد يشوه سمعتك أو يزجك في مشاكل أنت بغنى عنها. حاذر من عدو متخفي أو صديق متصنع. حاذر من مسؤول يكشفك أو ينقلب ضدك. لن تتحسن الظروف قبل تاريخ 21. وعندئذ يتوجب المجاملة لتلطيف الجو وتصحيح الأخطاء.

عاطفيًا : يحان الوقت لتصحيح بعض الهفوات وربّما لتقديم بعض التنازلات من أجل إرضاء الحبيب. تكون حريصًا على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كلّ متطفّل، هذا إذا كانت العلاقة جدّية. إنّ الظروف الفلكي يبشر ببعض المصالحة والتقارب وقد تكون معظم الإشارات تدلّ على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في إتمام بعض المعاملات أو قد تكون أنت من يحتاج الى المساعدة. في جميع الأحوال إنه شهر دافىء. يسمح لك بتحليل الأمور من منظار أكثر موضوعيّة ويفسح بالتالي في المجال للحوار وللتعارف ولتوضيح الأمور. وستلمس انفراجًا كبيرًا وتفاهمًا في الأسبوع الأخير من الشهر.




برج الميزان

مهنيًّا: سوف تتعرض لتحديات واضحة في حقل اختصاصك أو ربما في مجال اجتماعي لذلك من الضروري أن تحصن وضعك وان تتفادى اختلاق العداوات. حاول ألا تبالغ في مصاريفك وألا تخرج عن الطريق المرسوم. أدعوك أيضاً الى تعزيز أسس عملك لأن الخصم سيكون شرساً وقد يختلق الأعذار والأكاذيب والحيل للايقاع بك لكن ابتداء من تاريخ 10 تتبدل الظروف الفلكية لمصلحتك حيث ينتقل كوكب المريخ الى الثور ويكف عن معاكستك . لن تكون وحيداً في حل مشاكلك. فسوف تأتيك المساعدة عندما تحتاج إليها ويلتف الآخرون حولك للتعاون معك. سوف تؤازرك ظروف خاصة ومهمة لتسريع بعض المشاريع حتى ولو كانت مشاريع صغيرة. قد تظهر في الأيام العشرة الأخيرة فرصة عمل جديدة أو ظرف مهني مربك يتطلب كل انتباهك. لا تهدد استقرارك بالمخاطر. 

عاطفيًا : تجنب إهمال الحبيب ولا تعمل على إثارة المواضيع التي تزعجه. إنه شهر حذر تتعرض خلاله العلاقات الهشة الى ضغوط جمّة قد لا تنجو منها سالمة لاسيما في الأسبوع الأخير. نظم الأولويات ولا تكن مهملاً للواجبات العائلية والتي قد تثير غضبك وانفعالك. قد تحتاج بدورك الى وقوف الحبيب بجانبك ربما لأسباب صحية أو غيرها فلا تكن متذمراً ولا تختلق المشاكل. إنه شهر صعب ومن المستحسن ألا تترك الخلافات لتتأزم لأن الشهر المقبل سيكون أصعب وأسوأ.


برج العقرب 

مهنيًّا: الحظوظ ممتازة والفرص مؤاتية حتى تاريخ 20 فلا تضيعها من يديك. ان كوكب عطارد في برج الحوت يقوي الحدس ويجعلك تكتشف النوايا ويعزز قدرتك على الكسب المادي وزيادة العائدات اصغ جيداً لآراء الآخرين وراجع اقتراحاتهم. سوف تتفاجأ بوفرة الحظوظ وبالنجاح الذي ستحظى به لكنني ادعوك الى دعم الحظوظ بالجهود وستجد عندئذ أتك متفوّق على الكثيرين. قد تشعر بالتعب في الأيام الأخيرة وتتذمر من كثرة الواجبات. استعن بزميل لإنهاء العمل ضمن المهلة المحددة.

عاطفيًّا : تعاني حياتك الشخصية من بعض التعقيدات بسبب كوكب الزهرة الذي يبدأ بالتراجع ما يعني ان العلاقة قد تشكو من سؤ التفاهم الذي يجعلك  تنشغل عن الحبيب بأمور متنوّعة كالعمل أو الدراسة أو حتّى الأمور اليوميّة، ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلّبات العائلة أو الحبيب. نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفّلين بإزعاج مزاجك. حدّد الأولويات وأطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول أي التباس. قد تكون الأسابيع الثلاثة من الشهر الذي قد يتحوّل قد يتحوّل سلباً. لا تسمح للخلافات بأن تتأزم. حاذر من قطيعة أو جفاء.

برج القوس 

مهنيًّا : كن هادئًا ومتأنيًّا حتى تاريخ 20 فالظروف قد تكون مُربكة في الأسابيع الثلاثة الأولى. وقد تواجهنزاعا مع سلطة معينة تعرقل امامك الخطوات عطارد الزهرة المريخ بمواجهتهم كوكب المشتري كواكب تثير المشاكل المالية والادارية لذلك كن حضرا وجاهزا لكل التطورات ولا تشتّت أفكارك. تخلّص من الهواجس التي توهمك بأمور لا صحة لها. تظهر أولويات على صعيد شخصي فتسبّب إرباكًا في حياتك ليوم أو يومين لذلك تدارك الأمور ولا تسمح له بأن يؤثر على سير أعمالك. حافظ على رصانتك وابتسم حتى في الأوقات الصعبة.

عاطفيًا : ليس الجو سهلاً وقد تشكل صعوبات في هذا الشهر وذلك بسبب تراجع كوكب الزهرة ما يزيد من الضغوط الشخصية إن كانت صحية أو عائليّة ستلهيك بعض الشيء عن الاهتمام بمتطلبات العلاقة والحبيب. لكنّ الامر ليس مستعصيًّا فهذا أمر طبيعي يمرّ به كلّ الأشخاص لكن حاذر من تقلب الطباع وإطلاق الاتهامات أو إلقاء اللوم على الحبيب. كن موضوعيًّا في مواجهة الظروف واحرص على عدم الانجراف وراء الاستفزازات التي قد تصلك تتغيّر الظروف لصالحك ابتداء من تاريخ 21 لتصبح رومانسية وإيجابية ولتسّهل المصالحة والتلاقي. يعود الانسجام وتقوى الثقة بالنفس. هذه فترة مناسبة جدًّا للتعارف ولترك انطباعات إيجابية.

برج الجدي

 مهنياً: تتحرر هذا الشهر من القيود وتجد امامك الطريق سالكة بحيث تختفي المشاحنات بينك وبين الزملاء وتظهر حكمة ونضجًا في التعامل مع المعطيات اليومية. انت تحب العمل الروتيني لكنك قادر في مطلع هذا الشهر على تحسين هذا الروتين ليصبح أكثر فعالية ولتخرج انت بدورك من دوامة الروتين التي تبدو أحيانًا انها تغلغلت الى ثنايا حياتك الخاصة. ستجد نفسك سريع الحركة، عملي وموضوعي، فلا عجب إذا استلمت قيادة مجموعة معينة لأنك في هذا الشهر من دون ادنى شك في لائحة الناجحين واللامعين. أنت نشيط وتملك أفكارًا بناءة ستلاقي الترحيب الأكيد لدى المسؤولين إذا أردت الكشف عنها.

عاطفياً: ان المناخ الشخصي يشكو من ضغوطات وقد تتعثر علاقة ناشئة لك او تضطر الى اقامة حوار لتوضيح بعض النقاط وقد تسود الانفعالات هذه الاجواء وتشعر انك تمر بفترة بفترة دقيقة تتفاقم وقد تشكو من تضخيم لبعض المشاكل ومن ندم على بعض القرارات كما يسود جوّ من القلق لذلك لا تتدخل في أمور لا تعنيك ولا توجه انتقاداً إلى أحد. ان تراجع الزهرة  يحذّر من أزمة شخصيّة أو توتّر في العائلة. مطلوب الاعتدال والتعقّل وعدم إغلاق الباب في وجه الحوار المنطقي. قد تشعر بتعب أو قلق وترغب في الابتعاد عن الضجيج والصخب. حاذر من الوعكات الصحية والأزمات على أنواعها.



برج الدلو

مهنيًّا : تتحدث الشمس في برج الحوت عن انشغالات ماليّة واهتمامات مصرفيّة أو إداريّة لتسهيل أعمالك. وسوف يستقبل كوكب الزّهرة معظم التحرّكات لتصل من خلال الحوار والمفاوضات الى نتائج مرضيّة. يتحدث الفلك عن علاقات جيدة مع الزملاء وعن رغبة في تحسين موقعك. أجل أنت تريد لفت الأنظار وعلى الأرجح سوف تحسن الاستفادة من الظروف. الا انه ابتداء من تاريخ 11 اذ يتزامن دخول المريخ الى مربع مع برجك اي الى برج الثور مع تراجع كوكب الزهرة في برج الحمل الامر الذي يؤدي الى بعض البلبة ويولد نوعا من التشويش والالتباس في اعمالك وعلاقاتك لحسن الحظ ان عطارد الذي ينتقل الى برج الحمل بتاريخ 13 يجعلك تتمتّع بسرعة الخاطر وبالأفكار القويّة وكذلك بالحيويّة والنشاط فلن يعصب عليك اتخاذ القرارات الجريئة والمناسبة.

عاطفيًا : تسكنك مشاعر إيجابيّة ولا تزال الأجواء رومانسيّة تشجّع على البوح بالخواطر والأفكار والتعبير عن الرأي. إنه شهر مناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب قد تقوم برحلة أو مغامرة سويًا فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا. تهتم لراحة الحبيب ولا تكفّ عن الاتصال به أو زيارته. لديك الكثير للتكلّم عنه وهذا أمر إيجابي لأنّه يعزّز عنصر الثقة بينكما. أما إذا كنت عازبًا فلن تشعر بالملل. تعيش لحظات سعيدة مع أصحابك وزملائك وربّما تهتم لأمر احد معارفك وترغب في تمتين العلاقة معه. لكن حاذر في جميع الأحوال من ردّات فعلك القاسية والتي لا بدّ وأن تندم عليها سريعًا.

برج الحوت

مهنيًّا: تعد الكواكب (الشمس وعطارد في برجك والمريخ من الثور الصديق)  براحة مادية لذا سوف تشعر بالبحبوحة وترتاح فعلاً من وطأة دفع الفواتير فربما تحصل على مكافأة مالية أو بمعونة من أحد أقربائك في المهجر أو زيادة على الراتب تريحك من الضغوط وتبعد عن مسامعك المكالمات اللجوجة. إن الحظوظ قوية والنتائج حاسمة لاسيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى، لا يستطيع أحد منافستك. إطوِ صفحة الماضي وانظر بموضوعيّة إلى الأمور إذ لا بد أن تدرك مكامن الخطأ وتكتشف أسباب الفشل السابق. ترتفع المعنويات مجددًا ليكون الشهر فترة ناشطة وواعدة بتطوّر جيد وحظوظ مالية عالية. تظهر فرصة للسفر والربح والإنجاز.

عاطفيًا : يتراجع كوكب الحب في برجك ما يجعلك نادما على بعض التصرفات إنه شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك. خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم. أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الشهر سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع. حاذر من القطيعة والجفاء. كن اكثر لطفاً ريثما تصل الشمس الى برجك وتستعيد حياتك نضارتها. فابتداء من تاريخ 15 تحتفل بجديد وتفرح بالقرب من المحيط  اذا كنت عازبا فقد يعود الماضي للتأثير عليك من جديد كما  تتوضح لك معظم المسائل الغامضة وستنتهي من مرحلة الركوك العاطفي وتصبح الفترة مناسبة للتعارف ولحسم العلاقات وحتى للزواج.


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات