توقّعات للأبراج المائية لشهر نيسان-ابريل 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج المائية لشهر نيسان-ابريل  2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج المائية لشهر نيسان-ابريل  2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج المائية لشهر نيسان-ابريل  2017 من ماغي فرح 

برج السرطان




 تتعاطف الأفلاك معك في هذا الشهر، فتتّفق على جعلك أكثر اطمئناناً من السابق. ما أن يرى أحدهم ابتسامتك الواسع، حتى يدرك أنّك انتقلت إللى مرحلة أكثر إيجابيّة إذ تحقّق المرتجى في عملك وتقترب من أهدافك، خاصة بعد مرور الأيّام العشرة الأولى. تنظر إلى المستقبل بتفاؤل أكبر وتتواصل مع المحيط بشكلٍ بنّاء . كذلك توفّر لك الحظوظ للإنتصار في قضيّة تخصّك. إذا ما مررت ببعض الظروف الصعبة والمشاكل المربكة، فإنّك تدخل دورة من التعويض وتشرق بجاذبيّة كبرى. تزول العوائق فتطلّ على بعض الآفاق الواعدة، وقد تطرأ برأسك فكرة ممتازة تعود عليك بالأرباح. تستثمر في مجالات مشجّعة وتعاود تسلّق القمّة بخطى ثابتة. ترقّب يا عزيزي تغييراً يحصل في بعض الظروف لأنّه سيأتي لمصلحتك، وتوقّع دعماً يوفّره لك أحد الرؤساء أو أصحاب السلطة أو بعض الأصدقاء. تحقّق المرتجى وتحصل على ما تريد، بفضل لباقتك وديبلوماسيّتك وربما توظّف طاقتك لإطلاق مشروع في النصف الأوّل من الشهر، أمّا تراجع كوكب فينوس فقد يفرض عليك بعض الإذلاحات الضروريّة. تدرس مخطّطاً من كلّ الجوانب قبل إطلاقه. لكنّ الفلك يطلب إليك التروّي إزاء عقد تريد أن توقّع عليه. قم بالتحليلات اللتزمة حتى لا ترتكب الخطأ في الحكم على بعض الأمور. كذلك يتحدّث تراجع فينوس عن اضطرارك للدفاع عن نفسك إذا تعرّضت لهجوم أحد المنافسين أو الأخصام. لكنّ وعد القلك إليك هو أنّ انقلاباً في الأوضاع قد يجعلك المنتصر في هذه المعركة. تحقّق أيضاً بعض الأرباح الماليّة، على أثر مبادراتٍ قمت بها وتدير شؤونك بشكلٍ إيجابي وجيّد.
يظهر لك المقرّبون محبّة كبيرة، فتحاط باهتمام أفراد العائلة ورعايتهم، وهذا ما يريح مولود السرطان ويطمينه. قد يجمعك مشروع مشترك مع بعض أفراد العائلة، ويحمل لك أحد الأصدقاء أو الأولاد خبراً ممتازاً أو مفاجأة حلوة في النصف الأوّل من الشهر. بين 10 و31 تكون حياتك الإجتماعيّة صاخبة فتلبّي الدعوات وتشارك بمناسبات كثيرة وتلتقي مع الحبيب على قضايا مشتركة، لكن حاذر من إثارة الغيرة أو الشكوك في نفسه. إذا كنت عازباً فيجب أن تدرس أيّة علاقة ناشئة بحرص وحذر. أنت على كلّ حال تبدو متردّداً في هذه الأثناء، وتفضّل تمضية أوقاتٍ ممتعة إدارة المواضيع الجديّة على الصعيد العاطفي. أيضاً قد يعود الماضي للظهور في حياتك ويربكك قليلاً، فتعيش حالة تردّد بين حبّ قديم ورومانسيّة حديثة.





برج العقرب 

 تبدأ الشهر مع 10 أيّام من النجاح والرضى. تتعقّد أمور وتشعر أنّ حيويّتك متراجعة، ما يفرض عليك التأنّي أو عدم التحدّي والذهاب بعيداً في خطّة وضعتها، بل عليك ربما مراجعة استراتجيّتك للعمل ريثما تنتهي الأزمة وتمرّ الغيمة السوداء. مطلوب الرويّة والهدوء وعدم اللجوء إلى فرض الرأي أو إلى التعنّت والإصرار على ما يرفضه المحيط حولك. قد تحاول أن تتواصل مع الآخرين لإغرائهم وكسب ثقتهم للحصول على عقود ربّما تفكّر بها. لا شكّ أنّك قادر على جمع بعض المؤيّدين لقضيّتك سواء كانت مهنيّة أم شخصيّة. تلعب ورقة المصارحة والوضوح والصدق. إلّا أنّ المغالاة في الطموح قد تصطدم ببعض الوقائع والظروف غير المناسبة. حاول أن تحصل على ضمانات قبل أن تلتزم بعقدٍ أو ارتباط. أيضاً كن منتبهاً لسلامتك ولا تعرّض نفسك للحوادث أو للجروح والأخطار. انتبه لصحّتك حتى لا تصاب برشح أو ببرد، فتضطرّ إلى لزوم منزلك والتوقّف عن العمل. إنّ كوكب مركور في برج الحوت يقوّي الحدس ويجعلك تكتشف النوايا، وتقرأ بين السطور ما يريده الآخرون. تكتشف احتيال البعض وتملّق البعض الآخر. يعزّز مركور أيضاً قدرتك على الكسب المادي وزيادة العائدات. إذا كنت تبحث عن مركز أو سلطة معيّنة، فيجب أن تلجأ إلى تصفية بعض الحسابات ووضع النقاط على الحروف لكي تبدّد مخاوف البعض واعتراض البعض الآخر عليك. هذا لا يمنع من أنّك توظّف قدرتك الخلّاقة ومهارتك في طريح القضايا والأفكار لكي تقطف النجاح في الوقت المناسب.
تعاني حياتك الشخصيّة من بعض التعقيدات، إذ أنّ كوكب فينوس وهو كوكب الحبّ بالنسبة إليك، يتراجع. وقد يعني أنّ علاقة لك تشكو من سوء التفاهم أو من نزاع لأسباب عديدة. لا تتّخذ أي قرار رغم ذلك، وانتظر الشهر المقبل لكي تتوضّح الأمور،قد يتردّد الحبيب بإتّخاذ قرارا بالارتباط أو أنت من يسي في اتّجاه معاكس، فالطوالع الفلكيّة تتسبّب بإرباكات إضافيّة اعتباراً من تاريخ 10. انتبه للكلمات التي تستعملها ولا تتسرّع بأيّ قرار. باختصار، مطلوب منك التكيّف مع الأجواء الشخصيّة والعائليّة، وعدم الاعتراض على أي شيء، لا بل قبول بعض التنازلات والتسويات. رغم ذلك، تمارس سحراً وتلفت الأنظار وتحسّن لعب ورقة الغموض والأسرار لتلتقط القلوب.


برج الحوت 

تتقدّم هذا الشهر بخطى واثقة متمتّعاً بشجاعة قويّة ويمعنويّات مرتفعة. لقد انتهى زمن التعب والخمول وها إنّ حيويّتك تستبقك إلى شقّ الطريق التي تراها مناسبة. أمّا الأعمال فتبدو أكثر وعداً ابتداءً من تاريخ 10. تتنوّع النشاطات والاهتمامات بعد فترة من الركود، فتستفيد من ذبذبات فاكيّة مناسبة وتنجز ما تريده وتحقّق الرغبات، فترضى عن سير الأمور وتتقدّم بطلباتك وعروضك وتحدث تغييرات تتمنّاها أو تسافر بحثاً عن جديد، فالكواكب تدعوك للحركة وتسهّل أمامك الطريق. أمّا كوكب مركور في برجك حتى تاريخ 13، فيساعدك على تطويق المشاكل وعلى اتّخاذ نعهّدات جيّدة وجديّة. تبحث في عرضٍ ربّما وتتحرّر من قيود ماضية وتحقّق أرباحاً ماليّة على أثر مسعى تقوم به، كما تنفتح على ميادين مهنيّة جديدة متخطّياً المخاوف السابقة والنزاعات التي أخّرت مسيرتك. يتراجع كوكب فينوس في برجك، ما يجعلك نادماً على بعض التصرّفات الماضية إلّا لأنّ الأحداث نجعلك تتخطّى هذا القلق وتتقبّل أخطاء الماضي وتعيد السلام إلى نفسك, قد تصعب عليك في النصف الأوّل إشاعة السلام حولك والتوصّل إلى الانسجام. تضطرّ إلى إسكات بعض الأصوات الشاذّة. أمّا ابتداءً من تاريخ 15، فتحتفل بجديد وتفرح بالقرب من المحيط. تصارع ربّما للحفاظ على علاقة مهدّدة وإنقاذها، فتأتي ردّات فعلك فوريّة وتبرهن للآخر مدى تعلّقك به وتجد ساحة مناسبة للمصالحة. إذا كنت عازياً، فقد يعود الماضي للتأثير عليك من جديد. قد تضطرّ إلى تسوية أحد الأوضاع أو إعطاء تفسيرات زتبريرات لما حصل أو ربما تتمّ لقاءات كثيرة لكنّها لا تؤدّي إلى الغرض المطلوب. أمّا إذا كنت على علاقة متخفيّة، فقد تعيش أوقاتاً صعبة وتثير بعض الحساسيّات كما تهيمن عليك الغيرة التي تجعلك غير مستقرّ. مطلوب الكثير من الحكمة والتروّي كي تتخطّى حالة كهذه إذا ألمّت بك، كذلك قد يقع بعض مواليد الحوت في الأوهام ويتصوّرون حبّاً غير موجود، أو يفسّرون بعض الإشارات على أنّها وحي بالحبّ ويقعون بالخطأ.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات