توقّعات للأبراج النارية لشهر نيسان- ابريل 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج النارية لشهر نيسان- ابريل 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج النارية لشهر نيسان- ابريل 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج النارية لشهر نيسان- ابريل 2017 من ماغي فرح 

برج الحمل


تزرع الشكوك طريق الأسابيع الثلاثة الأولى من هذا الشهر، فتجد نفسك واضحاً لدورة فلكية مربكة، حيث يسود القلق وبعض المشاكل المتلاحقة، صحيّة كانت أم مهنيّة. قد تواجه خياراً دقيقاً جدّاً أو ظرفاً تفقد خلاله السيطرة على الأمور، فتنتابك حيرة وتشعر بعدم الإستقرار. تتأزّم علاقات لك في العمل أو في حياتك الشخصية، فتتبدّل قناعات لديك، وتضطرّ إلى قلب صفحة معيّنة أو إلى قالب الطاولة دفعة واحدة، خصوصاً إذا حاول البعض الحكم عليك ومحاسبتك على بعض الأعمال. إذا كنت مريضاً فقد تتجاوب مع اقتراح بتجربة علاج جديد، وإذا كنت متأذيّاً من بعض الأشخاص فقد يحاول مقرّبون إصلاح الأمر معهم، ما يستجوب تقديم بعض التنازلات. لا تتّخذ في هذا الشهر قرارات متسرّعة تتعلّق بمنزلك أو بعملك أو باستثماراتك، بل فكّر جيّداً قبل أن تتطرّق إلى بعض المواضيع والتفاوض في شأن بعض المشاريع. قد تكثر المفاجآت والتطورات غير المرتقبة، خصوصاً إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة. تختار جديداً وعملاً آخر وتحسّن وضعك المالي. يشجّعك الجديد على السعي والتواصل مع الآخرين وتحلو لك المنافسة، خصوصاً إذا قامت الشركة أو المؤسسة التي تعمل لديها بتجديد آلياتها وتقنيّاتها. قد تحصل على مبلغ من المال أو على تعويض أو على زيادىة على الراتب في آواخر الشهر. في حياتك الشخصية تمرّ بتجربة ومعاناة، فقد تتلقّى خبراً مفجعاً ربما يتعلّق بطلاق أو بفراق، أو ربما تثير غيرة الحبيب بسبب تصرّفات ينتفض عليها مؤثّراً الإنسحاب والبعاد. كذلك قد يعاني بعض مواليد الحمل من خيبة على صعيد علاقة صداقة، فيشعر أنه خدع ويختار الإبتعاد وقطع هذه العلاقة إلى الأبد. كذلك، قد يؤدّي خصام مع شقيق أو شقيقة أو حتّى مع أحد الأبناء أو البنات إلى فك ارتباط، لكنّك لا تستطيع أن تصحّح كلّ أخطاء الماضي، فربما تندم على ما قمت به في السابق إلاّ أن الندم لا يوفّر العلاج. إنّما على تقيض هذه التوقعات السلبية يتحدّث الفلك عن حبّ ناشىء ولقاء عاصف قد يحدث لمواليد الدائرة الأولى بالتحديد وعن رومانسية أو بداية علاقة متينة.


برج الاسد

تسكنك حيوية كبيرة في هذا الشهر، فأبريل يحمل إليك سنوياً إشراقاً كبيراً وإحساساً بالإنتصار لأنّ الشمس في برج الحمل تزوّدك بثقة بالنفس وتجعلك متألقّاً، متباهياً أكثر بنفسك ومشرقاً، إلاّ أن المعاكسات الفلكية المستمرة منذ الشهر الماضي، فقد تولّد بعض الإحتكاكات أو تجعلك مرهفاً أمام بعض المستجدات. أنصحك باعتماد الوقاية حتّى لا تُصاب بمكروه، خصوصاً في الأسابيع الثلاثة الأولى التي تنصحك الأفلاك خلالها بالتروّي وعدم دفع الأمور إلى أقصاها بل إلى دراية الناس، فكلّ تصرّف قد ينقلب ضدّك، خصوصاً وأن كوكب فينوس يتراجع إلى برج الحوت ويولّد جوّاً من الشكوك في عواطفك أو في حياتك المهنية. تضخّم الأمور لأتفه الأسباب وترفض الإختلاف في الرأي، كمت تعترض على بعض التصرّفات التي تراها غير مناسبة. ابتداءً من تاريخ 21، تتلقّى عرضاً يخدم مصالحك وتسعى إلى ترويج بضائع أو منتجات أو أفكار. تضطرّك الظروف إلى تسوية بعض الأوضاع فتستعيد بسمتك ومعنوياتك. في الحياة الشخصية ترواح الأمور مكانها، وقد تواجه بعض المشاكل والمصاعب في علاقاتك العائلية والعاطفية. تنتفض على الحبيب وتستنكر تصرّفاته، أو تستيقظ غيرتك وتشكّك في بعض الأقوال. قد يسود سوء تفاهم حتّى تاريخ 21 أيضاً. إذا كنت عازباً، قد تلتقي بمَن يثير إعجابك في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تصغي إلى قلبك وتعيش مغامرة بالنمط الذي ترتئيه، فكوكب جوبيتير يجعلك متروياً ويخفّف من نزعتك إلى توجيه الملاحظات وإثارة الجدل. تقوم برحلات مناسبة أو تستعيد اللقاء بشخص ينتمون إلى الماضي وقد توضّح بعض النقاط في علاقتك مع أحد الأصدقاء بعد فترة من التشويش.



برج القوس

كُن حريصاً على علاقاتك واستقرارك ولا تلعب ورقة الإستقلالية في كلّ شيء، والتفرّد بالقرار، قد يسدي إليك البعض نصائح مفيدة يجب أن تصغي إليها باهتمام، حتّى لا تقع في التجربة وتضطرّ إلى العودة من الصفر. قد يكلّفك تصرّف تحت وطأة الغضب ثمناً باهظاً، وتضطرّ إلى معاودة العمل على مشروع مهني، لأنّك أهملت بعض التفاصيل المهمّة. تجد نفسك بين نارين ولا تدري أين تضع ثقتك، فتراجع الكواكب يوحي دائماً بالبلبلة والفوضى ويفرض عليك إعادة النظر ببعض العلاقات العائلية. قد تتوصّل إلى اتّفاق جديد وتخوض مغامرة مهنية تحدّد مدى كفاءتك. تدفعك أحداث إلى التفكير بما يجب المحافظة عليه وما يجب وضعه جانباً. لا تقدم على مجازفة مالية ولا تهمل صحتك ولا سلامتك، خصوصاً أنّك تميل إلى المجازفة والمخاطرة بسبب معنويات قوية تحافظ عليها رغم الإشكالات. يشمل الغموض وضعك العاطفي، فتشتدّ الإنفعالات وتلعب المخيّلة دوراً أساسيّاً في نظرتك إلى بعض العلاقات. ربما فكرت في قطع علاقة منذ بعض الأشهر أو الأسابيع وها إنّك الآن تجد نفسك أمام واقع مماثل. إذا كنت عازباً قد تفكّر كثيراً قبل الإرتباط وتشكّك بصحة عواطفك وخياراتك أو ربما يفضّل عليك الطرف الآخر شخصاً مختلفاً. بالإجمال تكون الحياة الشخصية معقّدة قليلاً، إذا بدأت بعلاقات أو بمغامرات فإنّها تفتقد إلى الجدية وتتخّذ العلاقات الجسدية أكثر من الرومانسية الحقيقية.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات