اخر المواضيع

الجمعة، 3 مارس 2017

توقّعات للأبراج الترابية لشهر اذار- مارس 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الترابية لشهر اذار- مارس 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الترابية لشهر اذار- مارس 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الترابية لشهر اذار- مارس 2017 من ماغي فرح 

برج الثور 




أيها الثور، تختبر تناغماً جميلاً مع شريك حياتك وتخطّطان سويّة لمستقبل علاقتكما الزوجيّة على المدى القريب. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فتكثر حظوظك في اللقاءات هذا الأسبوع. أما من الناحية المهنيّة، تتحرّك وتيرة أعمالك، فيما تدعم الكواكب شراكاتك الجديدة. صحّياً، حيويّتك عالية، لكنْ لا تفرط في استهلاكها على حساب ضغط دمك.





برج العذراء 

أيها العذراء، سواء كنت مرتبط أو بانتظار فارس أحلامك، فأنت تملك مفاتيح حياتك العاطفيّة وتتحكّم بها، في حين يشجّعك كوكبا الزهرة وأورانوس على التعبير بجرأة عن هويّتك للآخر. أما من الناحية المهنيّة، تنكبّين على عملك بإرادة صلبة وقدرة على المثابرة عالية، ولا تسمح لأيّ شيء بتشتيتك عن هدفك. أما من الناحية الصحية، نصيحة الفلك لك: لا ترهق نفسك، كي لا تضطرّ إلى إطالة فترات الاستراحة.

برج الجدي 

أيها الجدي، سواء كنت مرتبط أو بانتظار فارس أحلامك، يدور فلك حياتك حول وضعك العاطفيّ، والعائليّ بالتحديد، حيث تسعين بكلّ ما تملك إلى بثّ الدفء في الأشخاص الأعزّ إلى قلبك. أما من الناحية المهنيّة، تُنبئ تأثيرات كوكب المرّيخ بفترة تنجز خلالها المهامّ المؤجّلة وكلّ تأخير في عملك. أما من الناحية الصحّية، تكون طاقتك إيجابيّة بفضل إبداعك الذي يحفّزك على ملاحقة أهدافك بشغف.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق