اخر المواضيع

الجمعة، 3 مارس، 2017

توقّعات للأبراج المائية لشهر اذار-مارس 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج المائية لشهر اذار-مارس 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج المائية لشهر اذار-مارس 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج المائية لشهر اذار-مارس 2017 من ماغي فرح 

برج السرطان




أيها السرطان، تلمع النجوم في فلك حياتك الزوجيّة الحميمة هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فأنت على موعد مع لقاء عاطفيّ غير اعتياديّ، قد يقلب بعضاً من مفاهيمك للحبّ والعلاقات. أما من الناحية المهنيّة، يسير عملك بوتيرته المعتادة، إنّما يخفّز الفلك ملكة الإبداع لديك.أما من الناحية الصحّية، لا يسهّل كوكب المرّيخ علاقتك بمحيطك، حيث تحتاج إلى فترة استراحة بعيداً عن الأضواء.





برج العقرب 

أيها العقرب، سواء كنت مرتبط أو بانتظار فارس أحلامك، تمرّ بعدّة حالات عاطفيّة في أسبوع واحد: بين الإستقرار الداعي إلى الهدوء والطمأنينة والشغف الجامح، تكون في أبهى جاذبيّتك. أما من الناحية المهنيّة، لستِ في مرحلة تقدَّر فيها مقترحاتك وخططك، حيث الصبر ضرورة وانتظار الوقت الملائم للكشف عنها ضربٌ من الحكمة. أما من الناحية الصحّية، يحرّك كوكب أورانوس طاقتك، في المقابل تجنّبي الحركات الفجائيّة.

برج الحوت 

أيها الحوت، ما من داعٍ إلى المبالغة في استخدام جاذبيّتك أو حتّى تعابيرك بغية استقطاب اهتمام رفيق دربك إليك. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فقد يتحوّل لقاءٌ جديد أو صداقة إلى علاقة مديدة بين الخميس والسبت. أما من الناحية المهنيّة، تسعى إلى إيجاد طرق بديلة لتطوير مشاريعك كما وأدائك، فيما يرتفع رصيدك في علاقات العمل. أما من الناحية الصحّية، حاول تجنّب إحاطة نفسك بالذبذبات السلبيّة قدر الإمكان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق