توقّعات للأبراج الهوائية لشهر اذار- مارس 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر اذار- مارس 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الهوائية لشهر اذار- مارس 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الهوائية لشهر اذار- مارس 2017 من ماغي فرح 

برج الجوزاء



أيها الجوزاء،تعمّق علاقتك برفيق دربك، الذي يتفاعل بسلاسة مع طبيعتك العفويّة والمرهفة، بفضل تأثيرات كوكب الزهرة على برجك. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فلا تستسلم لتردّدات كوكب زحل، التي تُضعف ثقتك بنفسك، أما من الناحية المهنيّة، فترة مثاليّة للخروج إلى الضوء وتفعيل الشراكات، مع ضرورة عدم حرق المراحل، الناحية الصحّية، وفّر بعضاً من طاقتك للأسبوع المقبل، الذي سيكون حافلاً.





برج الميزان 

أيها الميزان، تميل إلى مفاجأة رفيق دربك بمواقف حادّة نابعة من حاجتك الملحّة إلى معالجة بعض المسائل: ادرس خطواتك جيّداً. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فلا تكشف الكثير عن ذاتك لشخصٍ بالكاد تعرفه. أما من الناحية المهنيّة، تحظين بثقة رؤسائك أو شركائك، الذين يتركون لك حرّية التعامل مع مهامّك أو مشاريعك على طريقتك الخاصّة. صحّياً، طاقتك العضليّة ضعيفة، فيما يعوّض عليك كوكب الزهرة من خلال النوم الهنيء.

برج الدلو

أيها الدلو، ينتقل كوكب الزهرة إلى بيتك السابع، معيداً الاستقرار، الذي لا يخلو من الشغف، إلى حياتك الزوجيّة، أو واعداً إيّاك بوضع علاقة تلوّح في الأفق في إطارها النهائيّ في حال كنت غير مرتبط،أما من الناحية المهنيّة، قد يحيّدك كوكب أورانوس عن مسار عملك الروتينيّ، إلّا أنّه يدعمك في تقديم أفضل ما لديك، ما يهدّئ من توتّر علاقتك المحتمل مع رؤسائك. أما من الناحية الصحّية لديك كلّ الطاقة لإعادة التوازن إلى نظام أيضك.




شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات