توقّعات للأبراج النارية لشهر اذار- مارس 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج النارية لشهر اذار- مارس 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج النارية لشهر اذار- مارس 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج النارية لشهر اذار- مارس 2017 من ماغي فرح 

برج الحمل


أيها الحمل في هذا الشهر ستجد صعوبة في التعبير لرفيق دربك عن رغبتك في إحداث بعض التغيير في علاقتكما، خوفاً من الرفض ربّما، لا سيّما وأنّ الدبلوماسيّة تنقصك. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فالخروج مع الأصدقاء من شأنه تعزيتك وإخراجك من العزلة العاطفيّة. أما الناحية المهنيّة، الأجواء مريحة في محيطك، حيث يعزّز الفلك العمل الجماعيّ. صحّياً، تُضعِف تأثيرات كوكبيّ الزهرة والمرّيخ طاقتك البدنيّة.



برج الاسد

أيها الأسد، أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تنضح بالمشاعر وبأسلوبٍ ساحر في التعبير عن ذاتك أمام الطرف الآخر، استفيد من تأثيرات الشمس وكوكب المرّيخ على برجك لتعانق الحبّ من دون خجل أو تردّد. أما من الناحية المهنيّة، يصل إبداعك إلى أوجه، فيما يقدّم لك أحد منافيسك دعماً في تجسيد مشروع تعملين عليه حاليّاً. أما من الناحية الصحّية، قد تعاني من نتائج إخفاقاتك الغذائيّة السابقة.



برج القوس

أيها القوس، جرعة حيويّة من الحبّ تزوّدك بها النجوم، حيث يحلو السهر والسمر مع شريك العمر. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فالاستقرار مفتاح عبور الآخر إلى قلبك. أما من الناحية المهنيّة، قد يكبتك العمل بحدّ ذاته، إنّما تتحمّسين لتعزيز علاقاتك وشراكاتك، فيما يسهّل عليك كوكب المشتري التفاوض مع سلطة أعلى منك. أما من الناحية الصحّية، مَيلك إلى ملازمة المنزل يساعدك على استعادة توازنك الغذائي.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات