توقّعات للأبراج الهوائية لشهر نيسان- ابريل 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر نيسان- ابريل 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الهوائية لشهر نيسان- ابريل 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقّعات للأبراج الهوائية لشهر نيسان- ابريل 2017 من ماغي فرح 

برج الجوزاء



تباشر بدورة من التعويض والتصحيح وإعادة النظر ببعض القرارات والشؤون وذلك حتى تاريخ 10. قد تنقذ عمليّة ماليّة أو تصحّح بعض المسار، وفاوض من أجل تعزيز بعض المشاريع أو توقّع على عقد. المهم أن تسرّع خطواتك حتى لا تصطدم بعض بعد ذلك بظروفٍ باهتة أو عادية لا تحمل التوقّعات نفسها التي قد تصادفها في بداية الشهر. إلّا أنّ معنويّاتك تبدو أفضل في النصف الثاني. يخفّ الضغط وتشعر بالتحرّر من بعض الأثقال. تخضع لبعض القرارات والإجراءات، وتجد نفسك ممزّقاً بين اتّجاهين أو خيارين، وتنهمك بقضايا شخصيّة تبلبل الأجواء قليلاً فتضطرّ إلى تسوية بعض المشاكل، وتظهر عن كفاءة كبيرة في إحاطة شتّى المواضيع باهتمامك ورعايتك. قد تجري مقابلة بشأن بعض الأعمال وتكون النقاشات بنّاءة. وقد يغيّر بعض مواليد الجوزاء اتّجاهاتهم ويطرقون أبواباً جديدة، وربما يعودون إلى عملٍ قديم أو يتواصلون مع بعض الشركات السابقة. وقد تتعدّد اللقاءات والمفاوضات بعد تاريخ 13. يبقي أنّ تراجع كوكب فينوس، ابتداءً من تاريخ 7، يجعلك تعيد درس مشروع سابق أو علاقة عائليّة أو حتى عاطفيّة، لكي تتحرّر من الماضي ومن شروطه فتتقدّم نحو تحقيق بعض الطموحات. وقد يترجم الأمر بتلقّيك عرضاً جديداً للعمل، أو ببداية مشروع جديد أو بمساعدة تأتيك من أحد الزبائن أو المتعاونين، لتخرج من وضع عالق. كن منفتحاً على شتّى الاحتمالات وظريفاً مع المسؤولين والموظّفين والمحيطين، خاصةً إذا توفّرت لك فرصة لتوظيف مواهبك الخلّاقة وتوسيع أعمالك نحو الخارج. تعالج مسألة عاطفيّة دقيقة أيضاً، في هذا الشهر ويصعي عليك التخلّي عن أحدهم أو الخصام مع أحد المقرّبين من الرجال، بسبب تشابك بين الوضع العاطفي والعائليّ. قد تعيد بناء علاقةٍ أو تشعر بضرورة الانسحاب من حلم عاطفي لم يعد مؤاتياً لك. تنقلب أوضاع تخصّ بعض الأقارب ربما، وتشعر أنّ عليك مواكبة بعض الظروف الطارئة. كذلك قد تتأرجح بين الخصام والمصالحة وترفع بين التحديات مع الشريك في بعض الأحيان. بعض مواليد الجوزاء ينتظرون اتّصالاً أو جواباً أو التزاماً من قبل الحبيب، إلّا أنّهم يكهون الانتظار ما قد يولّد نزاعاً وخيبة وفراقاً. تتقلّب يا عزيزي بين خيارات عديدة، خاصة وأنّ الحياة الاجتماعيّة تعدك بالصخب والنشوة وقد تضع على طريقك أشخاصاً يجذبونك في البداية، ثمّ تخفّ حماستك تدريجيّاً. تعاود اللقاء بصديق أو حبيب قديم في أواخر الشهر ربما وتحتار في اتّخاذ القرار أو القيام بخيار.




برج الميزان 

تداري الأمور في أوّل الشهر وتتوصّل بحنكتك إلى فكّ الألغاز وتبسيط الأشياء وإلى إيجاد الحلول لمشاكل عالقة منذ فترة، يساعدك إحساسك الداخلي كما الحدس على ذلك، فتحمي نفسك من بعض العوائق وتدافع عن قناعاتك ومبادئك. يساعدك ساتورن على ضبط أعصابك والتصرّف بطريقةٍ إيجابيّة، ويدفعك جوبيتير إلى تحقيق طموحاتك. عليك بالصبر من أجل تخطّي بعض المعاكسات الفلكيّة. أمّا إذا شعرت بالتعب في الأيام التسعة الأولى فإنّك تقبل على فترة أكثر إيجابيّة ابتداءً من 10، فتشتدّ عزيمتك كما فاعليتك في العمل وتتفهّم أكثر المناخ السائد في محيطك المهني والسياسة الواجب اتّباعها. تصطدم ببعض التأخير والتسويف في أوّل الشهر، وقد يصعب علبك السيطرة على الأمور فيسود غضب قد يتفاقم إلى مواجهات عقيمة. تجرفك الأحداث إلى بعض البلبلة وتشعر أنّك تخضع لرحمة الآخرين، ثمّ تدور الريام لمصلحتك فتعوّض الوقت الضائع وتعاود تنظيم حياتك بفعاليّة. يترتّب عليك هذا الشهر إظهار وفائك وإخلاصك لفريق عمل أو بعض أصحاب النفوذ أو ربما لحزبٍ ما. أنصحك بعدم إثارة غيظ أحد المسؤولين أو المدراء حتى لوشعرت أنّ بعض الإجراءات تضرّ بالمؤسّسة التي تعمل لديها. يخفّ الضغط في حياتك الشخصيّة وتتاح لك فرصة الحوار مع الشريك لإيجاد ساحة للتفاهم فتتّخد القرارات المصيبة وتحسّن أوضاعك وتعود إلى الوراء لتحليل ما جرى وتحويل الخصام إلى تفاهم، فأنت بطبيعتك تميل إلى السلام والمصالحة وقد تتيح لك الأفلاك ذلك الآن. أمامك خياران إمّا فرض إرادتك وتحدّي الواقع، أو تجنّب النزاع وقبول بعض التنازلات. إذا أردت النصيحة فيجب أن تبحث عن السلام بعيداً عن الاستفزازات. أمّا إذا كنت عازباً فلا تعلّق أهميّة على شخصٍ ينتمي إلى الماضي. اقلب الصفحة وانظر إلى أفق جديد، وانفتح على لقاءاتٍ أخرى أكثر وعداً. قد تجبرك الأحداث على التفكير والتراجع وعلى إعادة النظر بارتباط أقدمت عليه أخيراً. عدا عن تساؤلات تشغل فكرك بالنسبة إلى أصدقاء خذلوك أو تخلّوا عنك في الأوقات الصعبة، كذلك قد تخشى من فقدان اتّصالاتك ببعض الصداقات النافذة أو من خسارتك منزلة إجتماعيّة.


برج الدلو

مدعو أنت في هذا الشهر إلى تنفيذ أعمال متنوّعة وإلى الانخراط في مشاريع مثيرة وغير اعتياديّة. تحالفك الأفلاك وتزوّدك بكلّ ما يلزم لإنجاح خطواتك حتى تاريخ 11،لا تضيّع إذاً الوقت للمبادرة بما ترغب به والقيام بالمساعي اللازمة لبلورة المشاريع وتقديم الطلبات أو التقدّم باقتراحات وعروض. تمرّ بحالة من الحيرة حول اختيار أيّة معركة من المعارك يجب أن تخوض وهي تبدو كثيرة في هذه الأثناء، وقد تكون إحداها ماديّة كاستحقاق لا بدّ منه أو استردار لدين يتأخّر. لحسن الحظّ أنّ مركور الذي ينتقل إلى برج الحمل بتاريخ 13 ينقذك من بعض القلق ويجعلك أكثر قدرة على المصارحة وكسب التأييد وإيجاد الكلمات اللازمة للحصول على حقٍّ لك أو الترويج لفكرة وجذب الاهتمام إليها. إنّ 4 كواكب تحوم حول برج الحمل تكون مؤشّراً إلى تسريع بعض الأخداث كما النمط فتضطرّ مثلاً إلى اتّخاذ قرارات في حالات طارئة كما تجبرك تغييرات مفاجئة على التصرّف بسرعة والتأهذب لمعالجة بعض الإشكالات، بدون استعداد مسبق. إنّ كوكب الحبّ فينوس ورغم تراجعه يهدسك إشعاعاته الإيجابيّة ويجعلك سعيداً بالأجواء الاجتماعيّة والعاطفيّة. تنطلق واثقاً في مغامراتك وعلاقاتك الحميمة وإذا كان قلبك خالياً فإنّ علاقة جديدة تلوح في الأفق ومهما حاولت الهروب منها فإنّها تلاحقك وقد يقود الأمر إلى قرارٍ بالزواج وتحديد موعد له. أمّا تراجع كوكب فينوس فيجعلك ميّالاً إلى اختيار شريك يؤمّن لك الاستقرار المادي فترى أنّ استمراريّة هذه العلاقة ترتكز على هذه التركيبة من الحبّ والمال وأنّ سرّ السعادة يكمن هنا. حاذر من بعض التوتّر في علاقتك الزوجيّة ومن سوء تفاهم أيضاً في تواصلك مع الحبيب. فالمشهد الفلكيّ يتحدّث عن بعض اللإستياء وعدم الرضى وعن خيبات منسيّة، اعتقدت أنّك تجاوزتها تعود للظهور في حياتك على أثر خبر جديد أو نداء أو لقاء. إلّا أنّك تريد توضيح العلاقة وتنقيتها من كلّ شائبة ما يجعلك تضع النقاط على الحروف في أواخر الشهر وتقدم على خطوة استثنائيّة لضبط الإيقاع.



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات