اخر المواضيع

السبت، 4 مارس، 2017

توقعات برج الجدي لشهر اذار/ مارس 2017

توقعات برج الجدي لشهر اذار/ مارس 2017
توقعات برج الجدي لشهر اذار/ مارس 2017 

نظرة عامة لشهر اذار/ مارس 2017


يبدو شهر آذار متفجرا بحيث ان مواجهة بين المشتري واورانوس تكون الادق كذلك المعاكسة لا تزال مستمر بين المريخ اورانوس والمشتري التي بدأت مع بداية العام هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك  قد نشهد مظاهرات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.



توقعات برج الجدي لشهر اذار/ مارس 2017 

تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير تتعزز المعنويات وتستعيد القدرة على التفاوض والدفاع عن حقوقك. إنه شهر ناجح تكثر خلاله الاجتماعات واللقاءات والامتحانات لكن لا خوف عليك. تكسب توجهاتك صدى مهمًا جدًا حيث يتوقف الكثيرون لمراقبتك والتصفيق لك. كما يشكل هذا الشهر محطة سنوية مهمة تتعزز خلالها الروابط وتقوى العلاقات العامة ويشتد الإيمان والثقة بالنفس. سوف تتحالف معك طاقات كواكب عدة وهو ما لا يحدث كل شهر لذلك أسارع الى القول إن الأسابيع الثلاثة الأولى ستكون حافلة بالأحداث والتطورات المهمة والناجحة.
إنه شهر جيد وان حفل ببعض التعب. والتعب هو الخطوة الأولى لأي تقدم في الحياة. فلا تضيع وقتك الثمين واسع بكل ما اوتيت من قوة ولا تسع للراحة. فالراحة لا تأتي بالمجد انما العمل الدؤوب والمتواصل.

  

مهنياً

تتحرر هذا الشهر من القيود وتجد امامك الطريق سالكة بحيث تختفي المشاحنات بينك وبين الزملاء وتظهر حكمة ونضجًا في التعامل مع المعطيات اليومية. انت تحب العمل الروتيني لكنك قادر في مطلع هذا الشهر على تحسين هذا الروتين ليصبح أكثر فعالية ولتخرج انت بدورك من دوامة الروتين التي تبدو أحيانًا انها تغلغلت الى ثنايا حياتك الخاصة. ستجد نفسك سريع الحركة، عملي وموضوعي، فلا عجب إذا استلمت قيادة مجموعة معينة لأنك في هذا الشهر من دون ادنى شك في لائحة الناجحين واللامعين. أنت نشيط وتملك أفكارًا بناءة ستلاقي الترحيب الأكيد لدى المسؤولين إذا أردت الكشف عنها.

عاطفياً


ان المناخ الشخصي يشكو من ضغوطات وقد تتعثر علاقة ناشئة لك او تضطر الى اقامة حوار لتوضيح بعض النقاط وقد تسود الانفعالات هذه الاجواء وتشعر انك تمر بفترة بفترة دقيقة تتفاقم وقد تشكو من تضخيم لبعض المشاكل ومن ندم على بعض القرارات كما يسود جوّ من القلق لذلك لا تتدخل في أمور لا تعنيك ولا توجه انتقاداً إلى أحد. ان تراجع الزهرة  يحذّر من أزمة شخصيّة أو توتّر في العائلة. مطلوب الاعتدال والتعقّل وعدم إغلاق الباب في وجه الحوار المنطقي. قد تشعر بتعب أو قلق وترغب في الابتعاد عن الضجيج والصخب. حاذر من الوعكات الصحية والأزمات على أنواعها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق