Breaking

السبت، 4 مارس، 2017

توقعات برج السرطان لشهر اذار/ مارس 2017

توقعات برج السرطان لشهر اذار/ مارس 2017
توقعات برج السرطان لشهر اذار/ مارس 2017 

نظرة عامة لشهر اذار/ مارس 2017


يبدو شهر آذار متفجرا بحيث ان مواجهة بين المشتري واورانوس تكون الادق كذلك المعاكسة لا تزال مستمر بين المريخ اورانوس والمشتري التي بدأت مع بداية العام هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك  قد نشهد مظاهرات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.



توقعات برج السرطان لشهر اذار/ مارس 2017 

كم هو جميل هذا الشهر وكم هو واعد بفرض لتعزيز الوضع ولاستعادة الموقع. إن وجود الشمس في برج الحوت حتى تاريخ 22 هو بمثابة ضوء أخضر وعلامة رضى للانطلاق. انتهت فترة التباكي والتذمر وحان الوقت لتواجه الحياة بتفاؤل وعزيمة.سوف يتجاوب معك الكثيرون وسوف ينظرون اليك بإعجاب فكن عند حسن الظن ولا تضيّع الوقت الثمين. حدّد أولويات الشهر باكرًا ولا تتوقّف عند تفاصيل صغيرة قد تعيق تقدّمك. لا تخف من طرح الأسئلة وإبعاد الشكوك. انطلق بعزيمة وإرادة واحرص على حسن التواصل مع الجميع.
ابتداء من تاريخ 21 موعد انتقال الشمس الى برج الحمل ستدخل مرحل مهمّة هذه السنة. تجد نفسك منشغلاً بهموم دراسيّة أو مهنيّة أو اجتماعيّة. تغوص في واجباتك وتشعر بالقلق لأهميتها. حاذر من الارتجال والفوضى. قد تظهر هموم شخصية تتعلق بأحد الوالدين أو منافسة على منصب اجتماعي. قدّم أفضل ما لديك من معطيات وإيّاك تشويه السمعة.

  

مهنياً

يكون الحظ الى جانبك ويعزّز قدراتك وحماستك. تُتاح لك فرصة الدفاع عن حقك وطرح أفكارك حين تبدو لك الأمور جداً واضحة. تنظر الى المستقبل بتفاؤل اكبر وتتواصل مع المحيط بشكل بناء فكواكب عطارد المريخ ونبتون تزرع في نفسك الحوافز وتوفر لك الحظوظ للانتصار في قضية تخصك إنه شهر جيّد تجتاز خلاله بعض العراقيل وقد تعتمد أسلوبًا جديدًا في تحرّكاتك وتغيّر في أدائك. أجل، قد تحضّر لسفر أو تشارك في محاضرات ونقاشات عامة. فأنت تملك أفكارًا خصبة تلاقي الإعجاب. سوف تشعر بثقل الضغوط وقد تضطر لتكثيف عملك وتهتم بشكل أكبر لنوعية أدائك. حاذر تشويه السمعة ولا تخلّ بمواعيدك. عملك في هذه الحالة سيكون تحت المجهر وقد تخسر فرصة أو وظيفة أو موقعاً. فترة متطلّبة لكنها مهمّة جداً لعملك ولمستقبلك ولاستقرارك. لا حلول وسطيّة.

عاطفياً


ان تراج الزهرة يعدك بانقلاب في الاوضاع العطفية وقد يجعلك المنتصر في معركة الحب أنت جريء وفضولي وبالتالي سوف تجرؤ على إشباع فضولك من خلال عيش تجارب جديدة تغني ثقافتك ومعرفتك ومخيّلتك. كما ستكون على موعد مع غرام ساحر أو تبني صداقة جديدة، وتحتفل بحدث عائلي سارّ وسط العائلة والمقرّبين. إنّ الجزء الاوّل من الشهر يشجّع على التعارف والخروج للقاء الناس والأصحاب، كما يسمح لك بالاختلاط بوجوه جذابة فتُغدق عليها بالنصائح وبالاهتمام. وسيسمح لك القدر بممارسة هواياتك المفضلة وبلعب دور ناشط في محيطك الاجتماعي والعائلي. قد تأخذ مبادرةً تلاقي صدى هامًّا فتجمع شمل العائلة أو تساهم في عقد مصالحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق