اخر المواضيع

السبت، 4 مارس، 2017

توقعات برج الحمل لشهر اذار/ مارس 2017

توقعات برج الحمل لشهر اذار/ مارس 2017
توقعات برج الحمل لشهر اذار/ مارس 2017 

نظرة عامة لشهر اذار/ مارس 2017


يبدو شهر آذار متفجرا بحيث ان مواجهة بين المشتري واورانوس تكون الادق كذلك المعاكسة لا تزال مستمر بين المريخ اورانوس والمشتري التي بدأت مع بداية العام هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك  قد نشهد مظاهرات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.



توقعات برج الحمل لشهر اذار/ مارس 2017 

قد تعاني مطلع الشهر من تأخير وخيبة وإحباط نظراً لموقع الشمس في برج الحوت ليل 20. لن تحصل على جواب حاسم أو محدد قبل هذا التاريخ. فالركود هو سيد الموقف والكواكب تدعو الى عدم التسرع لأن النتيجة هي ذاتها: لا جواب. وربما تكون بداية الشهر بطيئة وقليلة النفع وفارغة ومحبطة وسيبقى الجو هادئاً حتى ليل 20 كما أسلفنا حين تنتقل الشمس الى برجك حيث تشعر بانفراج واضح فتبدأ النتائج بالظهور وتحسم المواقف وتتوضح المشاريع والأهداف. فلا تعذب نفسك قبل هذا التاريخ بالركض وراء الأحلام. خصص الفترة الأولى أي الأسابيع الثلاثة الأولى لإعادة ترتيب بعض الأمور وللتخلص من القديم وغير النافع. اطو الصفحة السنوية بترتيب ونظام كي تبدأ صفحة أخرى أفضل وأنجح مع وصول يوم ميلادك. لن تسمع جواباً شافياً في الفترة الأولى ويجب أن توظف طاقتك في كل لحظة من كل يوم جيد. سوف تهبط عليك طاقة كبيرة ومميزة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر تؤهلك لإجتياز الامتحانات بدون صعوبة.


  

مهنياً

يحمل لك كوكب المريخ الذي في ضيافتك حتى تاريخ 10 الى انجازات كثيرة ونجاح وتحالفات تجذبك الى آفاق جديدة كما يشير الى التزامات سياسية جديدة وتغييرات تحصل في مجال عملك كما ان تناغم زحل والزهرة يفسحان امامك مجالات لتوسيع دائرة اتصالاتك الا انه ابتداء من تاريخ 11 ينتقل كوكب المريخ الى الثور ليسيطر عليك شعور بالتعب والإجهاد نظراً لضعف الفرص وفراغ الحظوظ الأمر الذي يسبب لك القلق وذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى. قد تعيش فترة إرباك وفشل أو خسارة بسبب كوكب عطارد الذي يعقد لك الاتصالات مع الاخرين ويعرقل امامك سير المفاوضات أو ربما تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر. حاذر من سوء تفاهم أو اصطدام بآراء الآخرين. لا تجازف بسمعتك ولا تخالف التعليمات. إنّها أسوأ فترات الشهر وأكثر توتّرًا وقد تقع خلالها ضحية ظلم واستفزاز. فترة دقيقة وشائكة قانونيًّا. إسع الى التسويات والمصالحات إذا أمكن ولا تبدأ جديداً ولا تحسم أمراً على الإطلاق قبل تاريخ 21. بعدئذ تنقلب المعطيات لصالحك كلياً وتتفاجأ على الأرجح بخبر سار قد يغير مصيرك .

عاطفياً


إنه شهر جميل ودافىء يساهم في تقريب وجهات النظر وطرد الهواجس تعقد علاقات عاطفية واجتماعية مناسبة وقد يكون الحب والعشق على جدول اهتمامتك قد تقع في الغرام اذا كنت عازبا . إنه أفضل الأشهر للقيام بخطوة جريئة للفت اهتمام الأحباء. حاول إن كنت أبًا أو أمًا، خالاً أو خالة، عمًّا أو عمة لأن تعطي الأولاد مزيدًا من الوقت على حساب العمل، وأن تدخل معهم في نقاشات تأخذهم فيها على محمل الجد، وسرعان ما ستكتشف أن هؤلاء الأولاد قد كبروا وانت ما زلت تعتبرهم أطفالاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق