توقعات برج الدلو لشهر اذار/ مارس 2017

توقعات برج الدلو لشهر اذار/ مارس 2017
توقعات برج الدلو لشهر اذار/ مارس 2017 

نظرة عامة لشهر اذار/ مارس 2017


يبدو شهر آذار متفجرا بحيث ان مواجهة بين المشتري واورانوس تكون الادق كذلك المعاكسة لا تزال مستمر بين المريخ اورانوس والمشتري التي بدأت مع بداية العام هذه المواجهة تشير الى فترة ثورية تتحدث اما عن فضائح سياسية وانقلابات حكومية او هزات ارضية غير متوقعة كذلك  قد نشهد مظاهرات او حوادث طيران واطلاق صواريخ من نوع جديد كما انها توحي بمشاكل معلوماتية وتناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة.



توقعات برج الدلو لشهر اذار/ مارس 2017 

كن حكيمًا فالظروف داعمة ومؤيدة حاليًّا لكن من يضمن لك أنها ستكون داعمة حتى نهاية العام؟ لا تشتّت طاقاتك ولا تهمل أولوياتك. الشهر يبشّر بلقاءات إيجابيّة وسوف تساعدك الديناميكية التي تسكنك فتلفت الأنظار وتحرز تقدّمًا. أدعوك إلى إقامة حسابات دقيقة وعدم التسرّع في إطلاق الأحكام أو القيام بخطوات تحتاج الى وقت ودراسة. قد تحتاج الى إستشارة إدارية أو ماليّة أو الى مساعدة من صديق لاستيضاح بعض الأمور. سوف تفرح للتفاهم السائد بينك وبين الآخرين وسوف تمتلك القدرة على إقناع من تريد بالفكرة التي تريدها. تنجح المفاوضات وتقدّم امتحانات ناجحة.
إنّها فترة مميزة لحلّ المشاكل والخلافات لاسيّما تلك التي تتعلّق بالمسائل الماليّة. ولا بدّ أن يساهم الحظ في الافراج عن همومك الماليّة. كما يتحدّث الفلك في الأيام الأخيرة عن اهتمامات ونشاطات متنوعة تدفعك لتعديل جدول أعمالك كي يتماشى مع ضغط الاجتماعيات. إنه شهر واعد بالكثير من الحركة والنشاط والنجاح ولكن يتوجب عليك تفادي الإرهاق والمبالغة في المصروف.

  

مهنياً

تتحدث الشمس في برج الحوت عن انشغالات ماليّة واهتمامات مصرفيّة أو إداريّة لتسهيل أعمالك. وسوف يستقبل كوكب الزّهرة معظم التحرّكات لتصل من خلال الحوار والمفاوضات الى نتائج مرضيّة. يتحدث الفلك عن علاقات جيدة مع الزملاء وعن رغبة في تحسين موقعك. أجل أنت تريد لفت الأنظار وعلى الأرجح سوف تحسن الاستفادة من الظروف. الا انه ابتداء من تاريخ 11 اذ يتزامن دخول المريخ الى مربع مع برجك اي الى برج الثور مع تراجع كوكب الزهرة في برج الحمل الامر الذي يؤدي الى بعض البلبة ويولد نوعا من التشويش والالتباس في اعمالك وعلاقاتك لحسن الحظ ان عطارد الذي ينتقل الى برج الحمل بتاريخ 13 يجعلك تتمتّع بسرعة الخاطر وبالأفكار القويّة وكذلك بالحيويّة والنشاط فلن يعصب عليك اتخاذ القرارات الجريئة والمناسبة.

عاطفياً


تسكنك مشاعر إيجابيّة ولا تزال الأجواء رومانسيّة تشجّع على البوح بالخواطر والأفكار والتعبير عن الرأي. إنه شهر مناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب قد تقوم برحلة أو مغامرة سويًا فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا. تهتم لراحة الحبيب ولا تكفّ عن الاتصال به أو زيارته. لديك الكثير للتكلّم عنه وهذا أمر إيجابي لأنّه يعزّز عنصر الثقة بينكما. أما إذا كنت عازبًا فلن تشعر بالملل. تعيش لحظات سعيدة مع أصحابك وزملائك وربّما تهتم لأمر احد معارفك وترغب في تمتين العلاقة معه. لكن حاذر في جميع الأحوال من ردّات فعلك القاسية والتي لا بدّ وأن تندم عليها سريعًا.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات