اخر المواضيع

الجمعة، 17 فبراير، 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 18 الى الجمعة 24 شباط -فبراير 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 18 الى الجمعة 24 شباط -فبراير 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 18 الى الجمعة 24 شباط -فبراير 2017 


كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك 
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 18 الى الجمعة 24 شباط -فبراير 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تسجل عطلة الاسبوع وجود القمر في برج العقرب المائي الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس التي لا تزال تتنقل في برج الدلو  هذا المربع يترك اثره على الكرة الارضية من ضغط وتوتر عنف وحوادث متفرقة كما يزعج ويؤخر اعمال  ويسبب بمزاجية وتصرفات سلبية عدوانية كل من مواليد الثور و الاسد

كذلك نشهد هذا الاسبوع انتقال الشمس الى برج الحوت يوم 19 لتبدأ فعليالسوء الحظ، خضع مواليد الحوت لتأثيرات فلكية شديدة وسلبية في غالب الأحيان خلال السنتين الماضيتين على الأٌقل. تقاذفتهم الأٌقدار ووصلوا إلى اليأس في بعض الأحيان، وهم يشعرون الآن أنهم لم يعد بوسعهم الانتظار أو تأجيل المساعي التي يجب أن يقدموا عليها لقلب الأمور وتغيير المسار، وهذا ما يحصل معهم في هذه السنة التي ستبدّل بطريقة جذرية نظرتهم إلى الأمور وتصوّرهم لبعض الارتباطات والقناعات. 

يمرّون بمراحل متقلّبة بين التقدّم والتراجع، كما بأزمات ووعود تستمر حتى 10 تشرين الأول (أكتوبر) بالإجمال. فيتحدّون أنفسهم حيناً ويذعنون للقدر حيناً آخر، ثم يقبلون على فترة استثنائية من النجاح والتألّق والانتصار والتحرّر من كل ما كبّلهم، فيحققون ذاتهم بكثير من الحكمة والمعرفة والدروس التي استخلصوها طوال هذه الدرب المتعرّجة.


  :برج الحمل


مهنياًلطف الاجواء تفادياً للازمات لأن القمر من برج العقرب يعمل لغير مصلحتك ويعقد لك الظروف لكن ابتداء من مساء السبت تسهل اللقاءات والمصالحات مع انتقال القمر الى برج القوس الذي يشكل مربعا مع الشمس في برج الحوت ما يبشّر بالخير والنجاح. تتقدّم أشواطاً على زملائك وترغب باقتحام المجهول ولا بدّ أن يتراجع المنافسون أمام طاقتك الكبيرة وتفاؤلك الذي سيكون أقوى سلاح لديك.باستطاعتك أن تكلّل جهودك بالنجاح وان تستحق كل التقدير والاحترام. طالب بحقّك وكن حازماً.سوف تكسب ثقة الآخرين ولن تترك سوى افضل الانطباعات.

عاطفياًإنه أسبوع إيجابيّ وبالتالي أشجعّك على إطلاق العنان لمشاعرك الايجابية.أفسح في المجال للحبيب بالتعبير عن آرائه. أصغِ له باهتمام فهو سيكون الى جانبك كما ستكون أنت الى جانبه.إنّه أسبوع رومانسي جدًّا تهدأ خلاله الخواطر وتختفي الهواجس فلا داعي لاختلاق المشاكل. استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الأمور. اعطِ العلاقة فرصة للتقدّم ودعِ الحياة تعود الى مجاريها الطبيعية. سوف تعيش أسبوعاً رومانسيًا وعذبًا الى جانب الحبيب. أمّا اذا كنت عازبًا فالظروف سانحة للتعارف والتلاقي.


برج الثور:

مهنيًّاتعيش بداية اسبوع قاسية بسبب المربع الفلكي بين القمر في العقرب والشمس في الدلو بحيث تهدّد طباعك الصعبة وعنادك الصارخ بعض العلاقات في محيطك قد تواجه اعتراضا او معاكسة . إن مواجهة المسؤولين غير مقبولة على الإطلاق ولا أنصحك بها. فإذا كنت تريد الدفاع عن مصالحك ولست آبه لما قد تخلفه المواجهة فهيّا أنت تتمتّع بطاقة سلبية وبمقدورك تحطيم أية علاقة نهائياً.سيطر على غضبك واظهر الطاقة ولو كانت مصطنعة ريثما تختفي هذه الغيمة. لا تستغرب حصول بعض المواجهات العابرة بينك وبين الآخرين ولا تتفاجأ بنفورهم وابتعادهم عنك هذه الفترة.

عاطفياًتجنب الخلافات واسع الى تلطيف الاجواء وحاذر من بعض التوتر بحيث تدعوك الحكمة الى عدم التمادي في عنادك، فأنت تحاول أحياناً اللعب على عواطف الحبيب لكنك تفاجأ بمواقفه القوية تجاهك. يجب التصرف بوعي وبدون مبالغة والابتعاد عن الكلام والجاف. أدعوك الى ملاطفة الحبيب ومغازلته في هذا الاسبوع الضاغط بسبب كثرة الانشغالات والهموم الامر الذي يؤثر سلبا على الاجواء الحميمة اذا لم تضبط الاعصاب والانفعالات. 



برج الجوزاء:

مهنياًإنه اسبوع صعب يجعلك مضطربا ومرهف الحس تشعر بالارتباك او تغضب بسرعة وقد تشتكي من الارهاق بسبب كثرة الضغوط لا تؤجل عملك ولا تضيع الوقت راع ظروفك الصحية واطلب المساعدة ولا تغامر بوظيفتك واحرص على استقرار مصالحك ان المربع بين القمر في العقرب والشمس في الدلو يسبب لك التسرع والارباك كما قد تلمس معاكسات من قبل الغرباء والزملاء والعملاء. تتعرقل المساعي وتفشل المحاولات المهمة الأمر الذي يثير غضبك أو يسبب انهيار عوامل الثقة بالآخرين.

عاطفياً: يتميز هذا الاسبوع باجواء رومنسية وهادئة فتتشجع على الانطلاق في مغامرات ورحلات استكشافية ومن الممكن ان تقرر فجأة الانطلاق في رحلة برفقة الحبيب او التخطيط لشهر عسل ثاني إنّه أسبوع جيّد للاستقرار ويساعدك الحضور الذهني والايجابي على تخطّي الحواجز. تتعامل مع الحبيب بصورة جيّدة وتجد في شخصه دعمًا وتفهّمًا فتكون مطمئن البال ومرتاحًا.




برج السرطان:

مهنياًتتسع الافاق مع وجود المربع الفلكي من برج العقرب الصديق وتحتفل بنجاح او تطور علاقة تتعزز شعبيتك وتحصد نجاحا وتبدو واثقاً جداًمن قدراتك وستكون صاحب قرار حاسم وحكيم . بحيث تكون الحظوظ قوية ومناسبة للاجتماعات المهنية والشخصية هذا وقت مناسب للعمل المنفرد أو للتغييرنحو الأفضل. أنت قوي وعملي وقادر في الوقت نفسه على مسك زمام الامور وإدارة الأعمال بنجاح ونظام. أدعوك إلى مواجهة الحياة العملية بنشاط وتفاؤل. كن مقداماً ورائداً ، حان الوقت لإظهار قدرات إدارية عالية وربّما لاستلام مركز مميّز.

عاطفياًيشير الوضع الفلكي العاطفي الى مشاكل وخيبة تتعلق بعلاقتك العاطفية قد تختلف مع احد افراد العائلة وتنزعج من تأفف الشريك ما يجعلك متسرّعاً أحياناً بالعتاب على الحبيب، لك مآخذ كثيرة عليه وتكون طباعتك متقلبة. يحتار الحبيب في كيفية التعامل معاك فأنت عنيد وتأكلك الغيرة بين الحين والآخر. اعتمد الجدّية والوضوح واصغ باهتمام الى الحبيب. تجنّب اتخاذ المواقف المتشدّدة فهي لا تنفع مصلحة العلاقة حالياً.


برج الاسد:

مهنيًّاهناك مسؤوليات عديدة والاضواء مسلّطة عليك فهل أنت جاهز؟ضاعف حذرك فقد يترتب عليك مسؤوليات ضاغطة وتشعر ببعض الاحباط كما تحتاج الامور المالية الى كثير من الانتباه والتدقيق والدراسة لذلك يجب التعامل مع الظروف المتقلّبة بنضج وانفتاح وستتعلم هذا الأسبوع أمثولة في معاملة الآخرين.حاذر العدائية إذ ربما تخسر ثقة أحد المسؤولين. حاول حماية مصالحك من التراجع. أمّا إذا كان هنالك من عقود وصفقات تجارية أو قرارات مهمة كذلك هنالك محاولات مشبوهة لإثارة غضبك او للنيل منك كن حذرًا ومتحسّبًا لهذه الأمور.

عاطفيًّا: يعلن كوكب الزهرة من برج الحمل الصديق عن عودة الانسجام والحب الى العلاقة المتأرجحة ما يجعلك تعيش اوقاتًا عذبة الى جانب الحبيب وان كانت أحيانًا أوقاتًا قليلة لكنّها كافية لإدخال السعادة والطمأنينة الى قلبك.سيكون الجوّ ملائمًا للحوار الغني ومناقشة المواضيع الحسّاسة ووضع النقاط على الحروف. يسود التفاهم والانجذاب الجسدي والروحي وسيحلو لك تمضية الوقت مع الحبيب.








برج العذراء:


مهنيًّاتشتد الثقة بالنفس في بداية هذا الاسبوع الواعد بالتقدم تكون اعصابك متينة وقية ترغب بالبدء بجديد وربما تفكر بسفر ان التاثيرات الفلكية تسهل وتيسر الأمور بدون تعقيد يُذكر. حاول إذًا ايجاد البديل لفرص ضائعة وحاول ترجمة طموحاتك فعليًّا.تتركّز المساعي على المسائل المالية وقد تحمل لك هذه الفترة ارباحًا ومكاسب متنوّعة. كما قد تفرح لزيادة على الراتب او ربّما للانتقال الى وظيفة جديدة.ستكون نشيطاً وسريعاً وفعّالاً. إذًا كما ترى هنالك حماية فلكية تسمح لك بمتابعة التقدّم والعمل على إنهاء الواجبات بدون تأفّف.


عاطفياسيكون المناخ جيّدًا حيث تلعب الصدف دورًا إيجابيًا وحيث يتدخّل القدر للوقوف الى جانبك. ستصبح الأجواء رقيقة وعذبة وسيسهل عليك التفاهم مع الحبيب والتوصل الى قناعات مشتركة. هنالك أخبار طيّبة ولقاءات جميلة كما ستسير الأمور على افضل ما يرام هذا الأسبوع. إذا كان العلاقة متأرجحة فهذا هو الوقت الأنسب لتعزيزها ولتطمين الخواطر. أمّا إذا كانت العلاقة جديدة فهذا هو الوقت الأفضل للإنطلاق بها نحو الأعلى.



:برج الميزان

مهنياً: يبدأ الاسبوع مع مربعا فلكيا بين القمر في العقرب والشمس في الدلو ما يجلب لك الكثير من التغييرات على الصعيد المهني وستترك أفضل الانطباعات لدى المسؤولين والزملاء. لكن من الضروري التحكّم بسرعة بديهيتك وأن تتجنّب توجيه الكلام الجارح واللوم. أنت صاحب قدرات إدارية وتنفيذية مهمة جداً ولا يجوز تشتيت هذه القدرات لا الآن ولا في أي وقت آخر.إن الرويّة وإحترام الأنظمة هي العوامل الاساسية للنجاح فباعتمادها تصل الى احتلال مركز مهم.

عاطفياتكون المحظورات كثيرة في هذا الاسبوع الذي يحمل تناقضات وارباكات فكوكب الزهرة المستقر في برج الحمل يجعلك تعيش حالة من التراوح بين الامال والاحباط تعاني من الضجر والسأم وسوف تضطر الى الابتعاد عن الحبيب بعض الاحيان بسبب ضغط العمل او الحياة الأجتماعية وقد يسبّب الامر لدى الحبيب شعوراً بالغيرة او الاهمال كما يعرضك لبعض التفكك العائلي او لخلافات زوجية كبيرة سارع الى تطمين خواطره وعوّض عن الوقت الضائع. 


برج العقرب:

مهنياًتستعيد عافيتك وتبدأ الاسبوع على نغمة ايجابية تحتفل بجديد وتطل على فترة واعدة غنية بالتقدم والربح وتستعيد جزءا من حيويتك وتصبح فرص جاحك عالية جدا وبالتالي ينبغي ان تستعد للصفقات والمهام والفرص الجديدة التي ستقدم اليك تكون ثقتك بالنفس اقوى وقد ينفذ لك القدر رغبة او عملا او مهمة انه الاسبوع الاكثر تجاوبا مع تطلعاتك والاكثر تجاوبا معك مريحاً من حيث وتيرة العمل والنتائج.حان الوقت لأخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة. إن الحظ يسير الى جانبك فهيا تقدّم، تكلم وأعط رأيك.

عاطفيًّا: سوف تشتاق الى أحضان الحبيب وربّما تفتقد حنانه بسبب ظروف طارئة تسيطر عليك الهواجس وتدفعك الى التشكيك بحبه والوقوع في بعض الاوهام.قد يحمل هذا الأسبوع خيبةً أو شعوراً بالكآبة والوحدة. وكأن جهود الحبيب أو عاطفته لا تكفي لإثارة حماسك أو لإشعال نار الحب في داخلك.لكن من الضرورة عدم تأزيم الأمور أو إلقاء اللوم على الحبيب فأنت صاحب الطاقة السلبية هذه وانت مصدرها. أدعوك الى التحلّي بالصبر وعدم إطالة الخلافات. دعِ الغيرة جانبًا وقدّم بعض التنازلات. كُن مرِنًا وعالج الأمور الطارئة بليونة وتفهّم.


برج القوس:


مهنياًقد تجد الامور متعثرة جدا وتصاب بالصدمة او بشيء من الاضطراب كن عاقلا ولا تتحد الاقدار فالكواكب معاكسة جدا والاخبار قد لا تكون لمصلحتك ويمتحن المربع الفلكي بين القمر في العقرب والشمس في الدلو قدراتك على التحمّل كما تكثر الواجبات بصورة ملموسة وتتراكم أحياناً وتتزامن لتسبّب لك بعض القلق. لكن ابتداء من يوم الاحد يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى برجك تفرح بلقاء وترتاح من ضغط وتبدأ فترة من النجاح والرضى يقوى الحدس ويجعلك تكتشف النوايا وتقرأ بين السطور ما يريده الاخرون.

عاطفياستعرف حياتك انعطافاً مهّما هذا الأسبوع. فقد تلتقي بشخص جذاّب أو يعود الحبيب بعد جفاء وغياب. هناك تحسّن في العلاقة الزوجية حيث يسيطر جوّ من الألفة والمحية ويخيّم الإرتياح والهدوء.لقد حان الوقت لدعم المشاعر الايجابية ولمناقشة موضوع يهمك. سوف تجد تعاطفاً وتجاوباً من قبل الحبيب كما قد تأخذ قراراً بتطوير العلاقة الحالية. سترفض الوقوع في أفخاخ المحرّضين والمتطفّلين وكذلك سترفض التدّخلات الخارجية التي تثير التناقضات في حياتك.


برج الجدي:

مهنياًتستعيد حويتك وترتفع معنوياتك تتلقى اشارة او جوابا وتنطلق من جديد تسترجع قواك اكثر وتتاح لك فرصة تناقشها مع بعض الجهات وتكون التاثيرات الفلكية ايجابية في مجال شخصي وعائلي أسبوع ديناميكي تكثر فيه الواجبات وتجد نفسك متنقّلاً من مكان الى آخر معظم الأحيان متحمسا لاداء مهماتك وتحقيق بعض الاهداف مزودا بحيوية مضاعفة لتجسيد افكارك ابتداء من يوم الاثنين تتبدل الظروف مع انتقال القمر الى القوس فتفضل الابتعاد عن الاضواء فلا تسمح لأحد بأن يحتلّ مكانك.أدعوك الى عدم إهمال علاقاتك العامة والشخصية بل الاهتمام بها لأنك سوف تحتاج الى الدعم.

عاطفياً: تبدو متطلباً ثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك خلال هذا الأسبوع. أنصحك بعدم إلقاء اللوم على الحبيب بصورة عشوائية بل العمل على إيجاد قواسم مشتركة جمعتكما في البداية وغضّ النظر عن الشائبات والخلافات التي تثير النزاعات. مهما كثرت الصعاب فإنّ الصبر والحكمة التي تتمتّع بهما سوف ينقذانك فلا تيأس.

برج الدلو:

مهنيًّاتسود الرتابة بسبب المربع الفلكي بين القمر في العقرب المواجه لبرجك ما يجعل الاجواء بطيئة ومخيبة كن صبورا تشعر بالراحة والهدوء الكامل او الركود التام حاذر من فشل مهني او وعكة صحية قد تشعر بالوحدة أو الغضب الشديد أحياناً فتكون انفعالاتك شديدة ومثيرة للتساؤلات. حاذر تهديد استقرارك المهني بالخطر، لا تعرّض وظيفتك للضياع. كن هادئاً .إن الجوّ العام لا يسمح بالمواجهة ولا باقتحام المجالات المشبوهة. لكن من جهة أخرى فقد تجد نفسك وجهاً لوجه أمام فرصة عمل او مشروع مهم جداً ونجاح الامر هذا يعود الى قدرتك على التحمّل والتعامل مع الأمر الواقع بموضوعية وليونة

عاطفياًتبدو لك الحياة سعيدة إذ تختفي هذا الأسبوع المؤثّرات الفلكية السلبية وسيّعم السلام والارتياح في أجواء العلاقة.بإمكانك الافصاح عمّا يجول في خاطرك وذلك في محاولة منك لتبديد الشكوك والمخاوف. بإمكانك مناقشة المواضيع الحسّاسة والتفاوض على نقاط معيّنة مع الحبيب. لكنني أحذرّك من فرض الرأي والتي لن تجد خلالها تجاوباً بل استياء.تجنّب الشعور بالغيرة وسيطر على موجات الغضب والتمرّد يكون الحظ حليفك ولن تنغّص عليك الحياة لذّة اللقاءات. أظهر تفهّمًا وانفتاحًا على التجديد كي لا يمل الحبيب من روتينك اليومي.


برج الحوت:

مهنيًّاانتقال الشمس الى برجك يجعل المعنويات ترتفع تدريجيا وستتمكن مجددا من التقدم تسمع جوابا او تتحمس للتغيير قد تحصد تأييدا وباستطاعتك تقديم افضل النتائج ستفرح بانتصار مهني واجتماعي تبدو متحمساً يقدّم لك الحظ فرصة مناسبة لتحسين الانطباع السلبي الذي تركته. ويقدّم لك فرصة للتقدّم على بعض المنافسين فلا تقف متفرجاً بل عبّر عن افكارك بثقة. تشجّع وشارك فعلياً في النشاطات.لا تختبىء وراء شكوكك بل حان الوقت للتخلّص منها لأنّها العائق الاساسي لأي نجاح. إقبل بالمسؤوليات الجديدة.

عاطفيًّاإنّه أسبوع غير مناسب لبدء علاقة جديدة لأن الأجواء الفلكية لا تدعمها. يتطلّب منك الأسبوع الحذر الشديد في التعامل مع الحبيب فلا تعرّض علاقتك للخطر. كُن لطيفًا عندما تشعر بموجة العدائية ولاتدع الابتسامة تفارق ثغرك. من الضروري جدًّا عدم صبّ نار الغضب على الأحبّاء فكن واعيًا للأمر.



-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق