اخر المواضيع

الجمعة، 10 فبراير 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 11 الى الجمعة 17 شباط -فبراير 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 11 الى الجمعة 17 شباط -فبراير 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 11 الى الجمعة 17 شباط -فبراير 2017 

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 11 الى الجمعة 17 شباط -فبراير 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل فجر السبت 11 شباط خسوفاً للقمر بحيث يكون قمرا مكتملا في برج الاسد الناري ليستمر هذا الخسوف من الساعة الثالثة غجرا لغاية الخامس صباحاً توقيت بيروت هذا الخسوف يضع مواليد الاسد امام مسؤوليات ضاغطة بحيث يشعر ببعض الاحباط بسبب ملاحقات قانونية قضائية تجعله يشعر بالاحباط وقد يعاني ايضا من كنت او من قيد كما تحتاج الشؤون المالية الى الكثير من الاعتناء والدراسة, فلا تترك احدا يستغلك وحاول قدر المستطاع السيطرة على الوضع المتأزم. هذا الجو المتعكر الذي يجعلك تميل الى الوحدة والانزواء.

كيف تكون تاثيرات  خسوف القمر على الابراج

الحمل: نصيحة الفلك هي في التروي وعدم الجموح بعيدا كذلك مطلوب منك التروي والحذر حتى لا تتسبب بحوادث او جروح

الثور: ان خسوف القمر في مواجهة برجك من الاسد لتشتد الضغوطات والانقلابات كما يثير بعض البلبلة ويشير الى بعض التغييرات العائلية او الى ظروف صعبة او اعطال تتوزع بين حوادث متنوعة تحتاج الى اصلاحات

الجوزاء: خسوف القمر في الاسد يحذرك من سؤ تفاهم او من خطر جسدي او قد تستفيق على احقاد قديمة او عداوة ما.

السرطان: وجود عطارد في الدلو يواجه القمر في الاسد ويضع شروطا جديدة لاوضاع مالية او يثير بعض الشؤون الملحة راقب مصروفك.

الاسد: خسوف القمر في برجك يجعل مفاوضاتك معقدة قليلا انت بحاجة الى الكثير من الروية كي تحاصر مشاكلك.

العذراء: خسوف القمر في الاسد يجعلك محتارا بأمرك وغير قادر على ضبط الاوضاع ان الضغوطات تبدو كثيرة. 

الميزان: ان عوامل خسوف القمر لن تؤثر سلبا عليك بل ان هذا التناغم بين القمر المكتمل في الاسد مع اورانوس والزهرة والمريخ في الحمل يعني بعض التغييرات والنتائج الايجابية لجهودك.

العقرب:تعاكسك تاثيرات الخسوف من الاسد الذي يتزامن مع قمر مكتمل   ما يشير الى يومان من الصعوبات والى تغييرات تحصل في مجال عملك او الى اهتزاز تتعرض له المؤسسة التي تعمل لديها.

القوس: يتناغم خسوف القمر مع الحظ ويجلب لك التغييرات المرغوبة على كل الاصعدة في الجو خيارات مهمة وناجحة ومميزة.

الجدي: خسوف القمر في الاسد يجعلك  تشعر بالتعب ويصعب عليك اذارة اعمالك ويسبب لك بعض المتاعب فتضطر الى مسايرة الاوضاع.

الدلو: ان الخسوف الحاصل يوم 11 يجعلك حائرا متوترا ويمنعك من السير بحرية على درب تراها مناسبة ان الفلك ينصحك بالتحفظ الشديد وكبت المشاعر الغاضبة.

الحوت: وجود القمر المكتمل والخسوف في الاسد يجعلك تواجه العراقيل وقد تعاني من بعض التاخير والتاجيل كما تسود نقاشات تزعجك ومناخ فاسد قليلا.  


  :برج الحمل


مهنياًأطمئنك الى أن معظم أيام الأسبوع ستكون نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة بمعظم الكواكب التي تشجعك على اخذ المبادرة بلا خوف وتردد بحيث يكون بانتظارك مفاجأة مالية او رومنسية وقد يتعلق الامر بفرصة نادرة لسفر مميز او بأخبار سعيدة عن وضع دراسي او جامع او مهني . وبالفعل ستظهر استعداد لاقتحام كل الحواجز وانجاح جميع المحاولات وستكون الحوافز امامك كثيرة للانطلاق ولم لا فأنت بطبعك متفائل كما وأن الحظوظ لن تنقصك هذا الأسبوع ولا المناسبات الثمينة.

عاطفياًتواظب على تحمّل مسؤولياتك العائلية او الزوجية وتتمتع بروح رياضية جميلة تنشر المرح وتخفف من الضغوط التي قد يتعرّض لها أفراد العائلة. وستكون بالتالي الملاذ الآمن للجميع بدون استثناء. تقوى المشاعر العاطفية وتعزز الروابط. تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف إيجابية وبناءّة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئاً وعبّر عن مشاعرك. كما إنه أسبوع مناسب للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك.


برج الثور:

مهنيًّاهل انت جاهز لبعض المسؤوليات والضغوط هذا الأسبوع؟ ان خسوف القمر من الاسد يشير الى احداث تتعلق ببعض الاصدقاء او الى تغييرات في العمل ليشتد التوتر وتفقد السيطرة على اعصابك ان الانفعالات وإثارة التحديات والمنافسات ممنوعة ومرفوضة تماماً تتبدل الظروف مع انتقال القمر الى العذراء يوم الاحد ما يساعدك على الانتصار على بعض الأعداء والمنافسين. ان الفرصة سانحة أمامك لتعزيز موقعك في العمل، فسارع إلى القيام بمبادرة مهمة لحسم الأمور في مصلحتك.

عاطفياًلا يناسبك وجود الزهرة في الحمل ما يجعلك تشعر بالخيبة او الضجر فيخذلك شخص اتفقت معه على ارتباط في الدقيقة الاخيرة او يتراجع احدهم عن وعد لك فترتبك وتبحث عن مخرج ما. يتبدّد حلم او تشعر بعدم التفاهم مع المحيط، يتسلّط الضوء على شراكة عاطفية او علاقة زوجيّة تأخذ حجمًا اكبر وتثير نقاشات بشأن بعض التفاصيل. 



برج الجوزاء:

مهنياًيتحدث هذا الأسبوع عن فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما. لكن الخسوف في الاسد يسبب لك بعض التراجع الصحي او مشاكل عصبية وتراجعا معنويا حاول ان تهدأ لانها غيمة صيف مارة لا تلته بالجدال العقيم ولا تضيّع الوقت الثمين. بالمقابل تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة. تخرج من صمتك وهدوئك وتتحرّك بديناميكية لافتة. كما قد تسمع خبراً ساراً يعيد إليك الثقة ويضعك مرّة جديدة تحت الأضواء.

عاطفياً: كثف الاجتماعات واللقاءات وناقش المواضيع الشخصية وقدم بعض التنازلات إذ دعت الحاجة. تبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك طمأنينة. يسود الود والتفاهم. تستعيد اشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر هذا الأسبوع، ويكون الجو مناسباً لتلبية الدعوات. باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائمة للمغازلة والمصالحة ولتكرار المحاولات.




برج السرطان:

مهنياًبداية اسبوع صعب والمطلوب منك الصبر، لأنك ستمر بتقلبات كبيرة وستتحمل ضغوطات كبيرة تحتاج الى دبلوماسية مستمرة لإيجاد الحلول ومواجهة التحديات، خاصة على الصعيد المهني. لا تقدم على تغييرات اساسية والا ندمت عليها الخسوف والوضع الفلكي بمجمله يدعوك الى الانتظار وطلب ضمانات قد يصعب عليك التواصل مع الآخرين، وتجد نفسك في احيان عديدة تواجه بعض المنغلقين او المشكّكين بك وبقدراتك كن واعيا لمجرى الامور.

عاطفياًكُن صبورًا ولا توجّه إلى الحبيب انتقادات ولتكن ملاحظاتك بنّاءة. حذار العدائية والغضب. قد لا يكون الأسبوع مناسبًا للارتباط أوقد لا يحمل انفراجات كبيرة، لكنه بالتأكيد سوف يمتحن العلاقة ويعرضها لبعض التجارب التي تعزّز روابط العلاقة المتينة وتجعلها أكثر صلابة. 


برج الاسد:

مهنيًّاان الخسوف المتزامن مع القمر المكتمل في برجك بالاضافة الى كوكب عطارد الذي يواجه برجك من الدلو يجعلك تخضع لصعوبات متلاحقة، لذلك عليك اتخاذ الحذر والابتعاد عن التهوّر لأنك تمر بفترة من الركود وتجد أن كل الأفكار الجديدة التي خططت لها لكي تغير وضعك المهني،لازالت تنتظر التنفيذ. قد تضطر للبحث عن عمل جديد وسيلزمك أن تطلب مساعدة بعض الأشخاص فلا تخجل من ذلك، قد تشعر بأنك مظلوم ومتردد جدا وتحتاج الى من يسديك النصائح.

عاطفيًّا: تعيش اوقاتا مشوقة وسعيدة على الصعيد الشخصي مع وجود الزهرة في الحمل الصديق فتلبي الدعوات وتفرح بلقاءات وتذهب بأسفار مع الحبيب قد تفرح لانفراج مسألة ضاغطة وتتمكن هذا الأسبوع من تقييم وضعك العام العاطفي بموضوعية تامة. انه اسبوع يفسح في المجال لتقريب المسافة بين الزملاء والأقارب وربما تتطور صداقة ما الى علاقة حب.








برج العذراء:


مهنيًّاتكون عطلة الاسبوع معقّدة ومربكة مع وجود القمر المكتمل والخسوف في الاسد سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية ويتحدث عن ضرورة مراجعة الطبيب عند اي عارض صحي كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدد. تكثر الضغوط وقد تندم لتصرف متسرع وتكون عواقبه صعبة لا تضعف بل ثابر حتى اللحظة الأخيرة تتحسن الظروف يوم الاحد مع انتقال القمر الى برجك تتحسن المعنويات فتعيد ترتيب امورك على انواعها وتعاود السيطرة على شؤونك.


عاطفياإن هذا الاسبوع يفسح في المجال لتسوية أي خلاف بين الأحباء وليعزّز العلاقات القائمة وليمهّد لتعارف أو لصداقة مميزة. تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية فاسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم أو ربّما بحبّ وارتباط. سيكون الجوّ أكثر تناغماً ورومانسية في مجال العمل والحركة اليومية وقد يقع العازب في الحبّ مع شخص يتعرّف إليه من خلال مؤسسة صحية أو استشفائية.



:برج الميزان

مهنياً: لن تطالك تاثيرات خسوف القمر باي ضرر بالعكس سوف تتناغم الكواكب اورانوس الزهرة والمريخ لتكون بداية الاسبوع نشيطة وسريعة سيكون لديك الكثير من الواجبات وسيضيق الوقت وتشعر بالهلع بين الحين والآخر لذلك يتوجب عليك الإسراع في انجاز المطلوب منك يومياً. ركّز طاقاتك واترك الماضي وراءك حان الوقت للانطلاق بصفحة جديدة وبالرغم من بعض التوتر الذي تشعر به سوف تتخطى العقبات وتنجح في تحديد أولوياتك.

عاطفياتلاحظ، أنك تتشاجر كثيراً مع حبيبك وتعتقد أنه لا يبالي بك. قد تعلونبرات الصوت من الطرفين وتشتد الأزمات. لذلك حذار اتخاذ قرارات جذرية تحت وطأة الانفعال. قد تتعرّض العلاقة الجديدة لتحديّات عديدة، لا تتورّط في مشاكل أنت بغنى عنها.أمّا اذا اشتدّت وطأة المتاعب فلعلّ تدخّل أحد الأصحاب يسوّي الخلاف اويعيد الأمور الى طبيعتها.


برج العقرب:

مهنياًتتأثر هذا الاسبوع بتقلبات كثيرة تتغير الأمور مع تغيير مزاجك، كما قد تنقلب الظروف سلباً في لمحة بصر فإذا لم تكن مستعداً ستجد نفسك في مأزق أو ورطة صعبة. أسبوع صعب على أصعدة كثيرة ،فإهدأ قليلاً وافتح عينيك جيداً على ما يدور حولك فالأمور ليست على ما يرام حالياً. طباعك متجهمة ويصعب التفاهم معك كما تجذب هذه النفسية السلبية ظروف معقدة وسوداء.كن متأنياً في كل ما تقول او تفعل ولا تقحم نفسك في مجال دقيق أنت بحاجة الى التأمل والصفاء والهدوء لاستيعاب الأجواء وللتحكم بالذات.

عاطفيًّا: في الحياة الشخصية ايضا قد تعيش بعض البلبلة وتكون مضطراً الى تسوية بعض الاوضاع العاطفية وتقديم بعض التنازلات للشريك، حتى ولو عاندك واعترض على افكارك وبرامجك. قد يثير الامر تشنّجًا وغضبًا او يتسبّب ببرودة ولو عابرة بينكما. يتولّد مناخًا دقيقًا ومتقلّبًا بين الصفاء والزغل. لحسن الحظ ان المشادة الكلاميّة تنتهي بتسوية، لا تتخذ قرارات مصيرية الآن ولا تفقد الامل بأفكار سوداء تنتابك.


برج القوس:


مهنياًتبدأ الاسبوع بأوضاع فلكية مناسبة من الكواكب الداعمة التي تؤمن لك الرفاهية والسلامة بحيث يلعب الحظ دورا في حياتك المهنية والقدرة على مواجهة الاحداث والقيام بانجازات مهنية ملفتة وينثر التفاؤل والامال ويحمل معه اخبارا طيبة تتعلق بأوضاع مادية ومشاريع كبيرة تشعر انك تولد من جديد، فلقد حان الوقت للانطلاق والذهاب نحو تنفيذ الرغبات والأهداف بدون عوائق تذكر. لم تشعر ومنذ فترة طويلة بهذا الانفراج، تطل على أسبوع ممتاز لكي تعالج خلاله كل المشاكل السابقة مع معنويات مرتفعة وشعور بالنصر.
عاطفيايتحدث كوكب الزهرة من الحمل عن مغامرة عاطفية او عن انتصار في مجال حميم او تسوية حبية وعن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي وقد يحمل زواجاً للعازب أو خطوبة ومصالحة. كما يعزّز الروابط المتينة وربما يجلب خبراً ساراً كولادة طفل أو تسوية مسألة عائلية ضرورية. شارك في النشاطات واهتم بالتفاصيل فانت محبوب ومرغوب فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوّقة.


برج الجدي:

مهنياًبداية اسبوع متقلبة عليك الانتباه وحماية موقعك واستقرارك وحماية علاقتك كي لا تهدر كل ما حققته من نجاحات وارباح سدى. تفاعل بإيجابية مع الضغوط، وابتسم للمنافسين ولا تدع العراقيل العابرة تعيق تقدمك أو تستفزك للوقوع في الفخ. كن حكيماً ولا تتهور. ابتداء من يوم الاحد تتغير الظروف مع انتقال القمر الى العذراء الصديق لتوظف طاقاتك لانجاح المساعي واحداث تغييرات ممتازة تعزز مواقعك وتسمح لك بتحقيق عملية مالية او استثمارية ناجحة.

عاطفياً: تعيش اجواء عاطفية باردة ما يجعلك تعاني من انكماش وتراجع على الصعيد الشخصي لا تبحث عن المشاكل لان الظروف لن تدعمك فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة أو انفعال والذي قد يفهم خطأ فيسبب أزمة بالتأكيد أنت بغنى عنها. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد أما إذا كنت غير مرتبط فالأجواء لن تعد بانفراج على الاقل هذا الاسبوع.

برج الدلو:

مهنيًّابداية اسبوع مثقلة بالأعباء المالية والمهنية وقد تختلط عليك الأمور، فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يعرضك لسلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار حولك وتحرق خط العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. قاوم السلبيات بالإيجابيات لتتحاشى تحديات خسوف القمر من برج الاسد الا ان الاوضاع تتبدل وتعود المياه الى مجاريها مع انتقال القمر الى العذراء ومن بعدها ينتقل الى الميزان الصديق ليشكل مثلثا فلكيا هوائيا يجعلك تباشر بعمل جديد ومميز وتجتاز دورة فلكية ايجابية تغمرك بالتفاؤل والانفاع.

عاطفياًتمارس جاذبية كبيرة بفضل كوكب الحب وتفرح بوجود الاحباء والاصدقاء حولك تغني مفكرتك بالمواعيد الجميلة المناسبة وقد تجد الحب اذا كنت وحيدا كما يحتفظ القدر لك بتطورات مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة. ولسوف تشعر بقمة السعادة والاكتفاء. أسبوع جيد للتعارف والتقارب حتى الزواج. لن تخيب آمالك وقد يفاجئك الحبيب بلفتة خاصة. بأدلة المودة والحب.


برج الحوت:

مهنيًّاتتصارع الكواكب في ما بينها لتحاصرك بالعراقيل التي تحد من طموحاتك او تحمل اليك احداثا مفاجئة تتحدى قدراتك على الماجهة يهددك خسوف القمر بالحوادث السخيفة اذا لم تنتبه لسلامتك تظهر عن طباع شرسة وعدم القدرة على تمالك اعصابك فتهدّد بذلك الجهود السابقة بالهدر والضياع. إن لحظة متسرّعة كهذه تسلّط عليك الاضواء على نحو غير مُرضٍ. أدعوك الى الإسراع بتصحيح الخطأ قبل فوات الأوان. فما الحكمة من إطلاق العنان للانفعالات وعدم ردعها؟ تصرّف بأسلوب حضاري وهادئ تحت كل الظروف!

عاطفيًّالا تتوقع الكمال ان الفلك يتحدث عن فشل محتمل في مغامرة عاطفية وتقهقر لبعض الاوضاع الرومنسية كن عاقلا ولا تعرض نفسك للخطر وتجنب الاماكن المشبوهة ان الاوضاع الشخصية بطيئة وغير مشجعة على اثارة المواضيع الحساسة والجديدة. تجنب كل الخلافات ولا توجه انتقاداً او ملاحظة سلبية. تعاني العلاقة الجديدة من سوء تفاهم وكذلك العلاقة غير المستقرة. كما قد تحصل القطيعة لدى غياب النوايا الصادقة.



-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق