اخر المواضيع

الجمعة، 3 فبراير، 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 الى الجمعة 10 شباط -فبراير 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 الى الجمعة 10 شباط -فبراير 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 الى الجمعة 10 شباط -فبراير 2017 

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 الى الجمعة 10 شباط -فبراير 2017   من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

ينتقل يوم السبت 4 شباط كوكب الزّهرة الى برج الحمل لينضم الى اورانوس والمريخ ما يجعل هذه المواليد تعبر عن نفسها بشكل حازم في الأوضاع الرّومانسيّة . وجود الزّهرة في برج الحمل يجعل هذه المواليد سعيدة و واثقة من نفسها اجتماعيّة و ممتلئة بالحماسة مرحة ومثيرة وحنونة واحيانا لعوبة مرح و مثير و حنون و أحيانًا لعوب, تصبح تنافسيًّا في البحث عن محبّة الآخرين . الرّومانسيّة خلقت من أجلهم, لديهم فطرة للتّحدّي و الغزو الرّومانسيّ.

كذلك يسجل يوم 7 تراجعا لكوكب المشتري في الميزان بحيث يولد بعض الاضطراب ويدعوك الى اتخاذ الحيطة والحذر والى عدم المخاطرة والمجازفة في اي مجال والى ضبط الاعصاب امام التحديات والاستفزازات.

بالاضافة الى انتقال كوكب عطارد الى برج الدّلو ما يجعل الافكار تأتي إليك كانفجارات يتجلى فيها الفكر العبقري . عقلك نشيط و يعمل باستمرار و بنمط تفكيرك العلميّ و المحايد . أفكارك قد تُعْتَبَر تقدّميّة جدًّا و البعض قد يكون سابقة لعصرها . طريقتك الفريدة في التفكير أو العبقرية تحبّ عمل الأشياء الغريبة التي تخلق الجدل 

تشهد عطلة الاسبوع وجود القمر في برج الثور في ما يشكل مربعا فلكيا مع الشمس في برج الدلو يؤكّد وجود القمر في برج الثّور الجانب المادّيّ للحياة, و غرامك للثّروة و الحب الفطريّ للعالم المادّيّ قد يتسبّب في حسّ تجاريّ طبيعيّ و موهبة لجمع المال .

ينتقل القمر يوم الاحد الى برج الجوزاء الهوائي فيشكل مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس في الدلو ما يعني ان وجود القمر في برج الجوزاء يعطي الرّدود السّريعة و القدرة للتّعلّم بسرعة . أنت واضح ذو عقل يقظ, ماهر و ذكيّ ودود,اجتماعيّ و من المحتمل أنّ تحصل على الكثير من الأصدقاء, العشّاق و معارف . تحبّ النّاس حقًّا, و يحبّونك .


  :برج الحمل


مهنياًان تجمع الكواكب في برجك يجعلك تتابع مسيرتك الخلاقة وتقوم بانجازات وتحقق النصر وتقدم افكارا ناجحة مزودا بقوة داخلية تدفعك الى الامام بحيث كل عمل تقوم به يلاقي الاستحسان سوف تسعد بشعبيتك المستمرة وبدعم الأصدقاء والمجموعات لك. تزدهر أعمالك التي تتعلّق بالآخرين سواء أكانت العلاقة مباشرة معهم أو غير مباشرة، لذلك ستثمر الصداقات والعلاقات العامة، وتنمو طاقاتك الاجتماعية والانسانية، وتشعر بغزارة افكارك المبدعة. سوف يتجاوب معك المجتمع والمحيط، ما يدفعك الى التفاعل الإيجابي.

عاطفياًأنت على موعد مع الحب، وتغوص في بحر من العواطف الجياشة والصاخبة. تلائمك مواقع الكواكب وتخدم اهدافك العاطفية هذا الأسبوع رومانسيًا بامتياز. تتراجع الضغوط ويسهل عليك اتخاذ القرارات إن لجهة المصالحة أو لتلطيف الأجواء أو ترميم بعض الروابط. ستعمل مواقع الكواكب على جمع الشمل، فيعود الحبيب أو تتم التسويات وتنجح الوساطات.


برج الثور:

مهنيًّاوجود القمر في برجك يجعل هذه الفترة ملائمة للتحرّك على نحو واسع وكبير ولا سيّما على صعيد العلاقات العامة حتى ولو كانت الاجواء الفلكية بطيئة ومعاكسة اذا كنت تبحث عن عمل فقد تجده او اذا كنت ترغب بتحقيق امنية ما فقد يستجيب القدر تفاوض او تسافر او تحصل على على علاوة على الراتب او تجد طريقة اخرى لكسب المال . أحرّضك على توسيع إطار التحرّك والمساعي وتكثيفها. ستلقى مساعيك ترحيبًا وقبولاً واسعين، وستمهّد اتصالاتك للقاءات مثمرة تعود على مصالحك بالمنفعة والخير.

عاطفياًتشتد في هذا الأسبوع الحمى والتقلّبات، وتتراكم المشاعر السلبيّة، كما تعيش لحظات محرجة، وربما تتسرّع في كلامك، فتوجّه ملاحظات تجرح كبرياء الحبيب وعزة نفسه. لا توجه انتقادًا فالوقت غير مناسب ابدًا. قد يكون هذا الأسبوع صعبًا واليمًا. ستعاني العلاقات المتأرجحة الأمريّن، وقد يؤدّي هذا الى انفصال او قطيعة. لذلك، أدعوك الى التساهل والليونة.



برج الجوزاء:

مهنياًتدخل اسبوعا من الاعمال المزدهرة والنجاح حيث يبتسم لك الحظ فيدعم كل ما تراه مناسبا تسير الامور على اكمل وجه مدعوما من التاثيرات الفلكية لتحركات الكواكب في ابراج هوائية ونارية التي تصب في مصلحتك وتخدم مسيرتك وتقدم لك الكثير من الفرص بحيث تزدهر اعمالك سوف تتقدم بخطى ثابتة واكيدة وتستعيد نشاطك الجسدي والمعنوي أسبوع مناسب لترويج مشاريعك والقيام برحلات وعقد مؤتمرات ولبدء صفحة جديدة والانطلاق في مشروع يهمّك جدًّا. كما قد يحمل هذا الأسبوع خبرًا او حسمًا لمشاريع وصفقات أو توقيع عقد ما.

عاطفياً: إنّه أسبوع مثمر ومطمئن، فالعلاقة المتأرجحة التي تقف على شفير الهاوية تصبح في منأى عن الخطر، والعلاقة المتينة تشتدّ متانة وتفانيًا. أمّا العازب فهو على وشك الوقوع في شباك الحب، وقد يرتبط فعليًّا إذا كانت جميع الظروف مؤاتية. أسبوع واعد بانفراجات وحلول وتسويات عاطفية وفترة غنيّة بالمشاعر اللطيفة والدافئة.




برج السرطان:

مهنياًتكره ان تخضع لاعتبارات خارجية وظروف تتحداك بدون القدرة على المقاومة والسيطرة هذا ما يحدث هذا الاسبوع المليء بالصعوبات والتقلبات والذي يحمل بصمات كوكب المريخ والزهرة في الحمل المراقب لكل تصرفاتك لذلك تحرك بحذر وذكاء، فقد تفرض عليك توجّهات وظروف لا تناسب تطلّعاتك او ربّما تصطدم بأشخاص نافذين في مسألة معيّنة. كما قد تعاني في الوقت نفسه زحمة الأوزار وتزامنها، الأمر الذي يسبب لك تراجعًا في المقاومة الجسدية والمعنوية. لذلك حاول تحاشي الإرهاق في الدرجة الاولى، واحمِ استقرارك الصحي من التراجع.

عاطفياًأعتبر هذا الأسبوع غير مناسب للجدال، فهو أسبوع مُتعب بسبب عدم تجاوب الحبيب وعدم تعاطفه معك. لا تتسرع في إبداء الرأي، وابتعد قدر المستطاع عن إثارة المشكلات. امتنع عن المبالغة في اي موقف او رأي. فهذا أسبوع ضاغط تختفي فيه العواطف الرومانسية لتحل مكانها الاتهامات المتبادلة والمواقف الحرجة. وهذا الأمر يدفعك احيانًا الى التمرّد او الى الابتعاد قليلاً.


برج الاسد:

مهنيًّاصحيح ان وجود القمر في مربع مع الشمس يتحداك الا ان كواكب كثيرة تساندك فتنتصر حتى على التعب والارهاق وبعض الاحتكاكات الصغيرة المحتملة في العمل , تتلقى عرضاً مميزاً جداً وتفتح امامك ابواب كانت مغلقة بحيث تضع امامك خططا جديدة للسنة المقبلة قد تحصل معجزة تجعلك متفائل جداً فظروفك تتحسّن على نحو واضح. تناسبك المستجدات وانت تتعامل معها بانفتاح، وتجد بالتالي ايجابيّات في كل ما هو جديد وطارئ. تتعاطى مع المعاونين والموظفين بهدوء وتتبادل معهم بعض الموضوعات التي تتعلّق بالطرفين.

عاطفيًّا: إنه أسبوع رومانسيّ لتعزيز اللقاءات البنّاءة والتوصل الى حلول ترضي الفريقين. تتعدد اللقاءات الحميمة والهادئة، ويسهل التواصل والتفاهم، وتخيّم النيات الصادقة. أنت تتمتّع بالنفسية المتفائلة والمتساهلة. سوف يبادلك الحبيب الاهتمام والدعم. سوف تحلو لك الحياة هذا الأسبوع، وسوف تغرّد الى جانب الحبيب، كما ستنمو العواطف الجياشة لتعوض عن الوقت الضائع.








برج العذراء:


مهنيًّاالخبر الاهم هو ان كوكب المريخ كف عن معاكستك من الحوت ما يجعل المعنويات تتحسن فتعيد ترتيب الامور المهنية وتعاود السيطرة على شؤونك كالخدمات والترويج وعمليات البيع الا ان تواجد القمر في الجوزاء يومي الاثنين والثلاثاء بالاضافة الى خسوف القمر في الاسد يوم 11 في موقع معاكس لك ما يتطلب الصبر والانتباه والوعي واليقظ تبدو الضغوط متنوّعة تتفاوت بين شخصية وعائلية وصحيّة ومالية. كما تميل الى المشاعر السلبيّة والانفعال ما ينعكس سلبًا على مجرى الأمور الامر الذي يولّد توتّرًا او قلقًا نظرًا إلى كبر حجم المسؤولية او الحدث.


عاطفيايتغير الوضع العاطفي ويصبح اكثر ايجابية ما يجعلك تعبر عن مشاعرك بصدق وصراحة وتفرض ارادتك في المجال العائلي وتبدو مرتاحًا ولن يشكّك الحبيب في نياتك، فهي صادقة. شارك في حياة حبيبك وأشركه بدورك في حياتك وأنشطتك. تغمرك السعادة ويطمئن قلبك، وتعود المياه الى مجراها الطبيعي، وتتحسّن اللقاءات والأحاديث، ويسود الانسجام والروح المرحة.



:برج الميزان

مهنياً: تبدو عطلة الاسبوع رتيبة بعض الشيء بسبب تنافر كوكب المريخ مع المشتري في برجك ما يدعوك الى عدم المجازفة والانتباه الى كل ما يدور حولك الا ان من يوم الاحد 5 يحمل معه تجديدا وانطلاقة جيدة نحو افاق واسعة ونجاحات مهنية مع انتقال القمر الى الجوزاء الصديق لذلك عليك عدم الاستسلام والتخلص من كل ما قد يؤخر انطلاقتك أو يضع العصي في دواليب تقدمك. تحرر من تلك الأفكار غير المنطقية والأحلام غير الواقعية. حسّن وضعك الاجتماعي من خلال اختيار الصداقات النبيلة وأصحاب النيات الطيبة.

عاطفياان انتقال الزهرة الى الحمل لينضم الى اورانوس والمريخ يجلب لك الكثير من التغييرات على الصعيد العاطفي ويجعلك تُطرح بعض التساؤلات حول تصرّفاتك اللامبالي أحيانًا والمعاند المشاكس أحيانًا أخرى. تميل الى التحفظ وتتمسك بآرائك متحاشيًا الجدال والحوار الهادئ، وتبدو الأمور متشنّجة او ربّما فاترة بعض الشيء. قد يكون السبب المباشر أو الوحيد لهذه الأجواء المشحونة القلق أو الاضطراب بشأن مسائل مهنية، اي قد لا يكون السبب الرئيسي عاطفيًا، لذلك لا داعي إلى تأزيم المواقف بين الطرفين.


برج العقرب:

مهنياًتتأثر هذا الاسبوع بعوامل فلكية كثيرة معاكسة بداية وجود القمر في الثور في مربع مع الدلو خصمك اللدود بالاضافة الى عوامل خسوف القمر في برج الاسد كما بتراجع المشتري في الميزان ما يفرض عليك بعص الاجراءات او الظروف او الشروط التي لا تناسبك الا انك قد تعيش 4 ايام جيدة ومناسبة واوضاعا مميزة مع انتقال القمر الى الجوزاء وبعدها الى السرطان فتطمح الى المزيد من العطاء والمثابرة، وتتخلص من العوائق النفسيّة التي لطالما أعاقت تقدّمك أو منعته، لذلك سوف تقدّم نتائج جيّدة جدًّا وستجني مكاسب معنوية ومادية. سوف تصادف فرصًا جيّدة وأشخاصًا يهتمون لأمرك وشؤونك.

عاطفيًّا: يواكبك مناخ عاطفي ممتاز ورائع قد يستمر حتى نهاية الاسبوع شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. أنصح لك التواصل مع الحبيب وحلّ كل الأمور العالقة بينكما. تحدث معه بوضوح وصارحه بكل افكارك ومشاعرك، واستمع بدورك إلى الحبيب باهتمام ومحبّة. تفهم ظروفه واوضاعه وادعم مواقفه ومشاعره. إنّه أسبوع ملائم لتوطيد العلاقة ولتقريب المسافة بينكما، وخصوصًا إذا كانت متقلّبة وباردة أخيرًا.


برج القوس:


مهنياًبالرغم من الاجواء النارية الداعمة لمسيرتك في هذه الفترة من الكواكب في الحمل الصديق الا ان الفلك يطلب منك ان تبرهن عن مرونة وليونة والابتعاد عن التوتر او الغضب كما يخيل إليك أن ثمة ما يُسبّب لأعمالك ومشاريعك التأخير والفوضى، وقد يؤثّر هذا سلبًا في معنوياتك وحيويتك. لكنّ الأمر لن يتعدّى كونه مجرّد مراوحة في المكان أو مماطلة.سوف تشعر وكأن الحظ يتآمر عليك. وقد تشعر بكاهل الضغوط وتعثر الخطى. وربّما تفرض عليك شروط واتجاهات معيّنة لا تستطيع مجابهتها أو تجاهلها.

عاطفياتتحسن الاجواء العاطفية مع دخول الزهرة الى الحمل ليستقر فيه بصورة استثنائية حتى شهر حزيران ويتحدث عن مناخ مناسب لتقارب القلوب ولطرد الهواجس والشكوك. لا تخف من تحديد شعورك، ولا تتردد في الإعراب عن مشاعرك. سوف تفاجأ بردة فعل الحبيب الإيجابية الذي بدوره كان متردّدًا وخائفًا من حقيقة مشاعرك. أعتبر العلاقة الحالية في وضع مستقر. هنالك تحسن كبير وانجذاب واضح نحو الحبيب.أمّا العازب فلن يكون محبطًا، بل سيغمره الارتياح ويسود الانسجام محيطه.


برج الجدي:

مهنياًبالرغم من معاكسة المريخ والزهرة من الحمل التي تسبب لك بعض المتاعب الا ان القمر المتنقل في الثور الصديق يدعوك الى الاستفادة من الاجواء الداعمة والتعامل مع كلّ الامور بجدّية، ذلك في سبيل كسب المزيد من التأييد والدعم. وبالفعل سوف تكسب الكثير وعساك تحافظ على تواضعك وانسانيتك.ظروف إيجابية تخدم ظروفك وتعزّز خياراتك وخطواتك. كما تشير الى استقرار وطمأنينة مع ازدياد او نشاط في حركة التنقلات والاسفار واللقاءات والاتصالات.

عاطفياً: تشكو من بعض التراجع ويصعب عليك التصرف بمرونة مع وجود الزهرة في مواجهة برجك لذلك لا تتخذ قرارًا سلبيًّا، وأدعوك الى التّمسك بعلاقتك الحالية مهما كثرت الضغوط او المشكلات. انّ نظرتك إلى الأمور غير واضحة، بل هي مشوّشة متشائمة وسلبيّة. تميل الى تضخيم الخلافات. خفف من روعك وحاول ان تسيطر على الانفعالات، وتمتّع باللحظات الجميلة التي يمكن ان تعيشها مع الحبيب. اعتمد المزاج وقاوم كل ميل الى التشنّج.

برج الدلو:

مهنيًّاتدخل هذا الاسبوع باندفاع وحماسة وانفتاح تشجعك الكواكب من برجك ومن برج الحمل الصديق وذلك على مختلف المستويات يطمئن لها بالك، وتختفي هواجسك سواءً أكانت دراسية أو عاطفية أو مهنية. يمدّك الحظ بالفرص السهلة ويتآمر على خصمك وعلى مختلف الظروف لمصلحتك، فكن جاهزًا لاقتناص الفرص، ولطي صفحة الماضي. سوف تشعر بثقة كبيرة بنفسك، وهذا الأمر سيدفعك إلى مواجهة الوقائع بشجاعة وجرأة نادرتين. ستناقش بذكاء ومهارة، وستفاجئ الكثيرين بأفكارك الخلاّقة سوف تظهر مواهبك لتتميّز عن الآخرين ولتحقّق تقدّمًا مهمًّا ولافتًا.

عاطفياًإنّه أسبوع ممتاز فأنت تتمتع بجاذبية شديدة تستقطب الناس والعاشقين، وسوف تفرح لوجود شخص يهتم لأمرك، فقد تتعرف الى شخص يتوق الى إقامة علاقة جدّية معك.تسترجع الانسجام والتفاهم وتعد لقاءات حارة ووديّة جدًّا. تناسبك الظروف الحالية لأنّها تقرّب المسافة بينك وبين الحبيب، وتسمح لكما بالتفاهم وتلطيف الأجواء.


برج الحوت:

مهنيًّايعرف هذا الأسبوع أجواء ضاغطة نوعاً ما ومُربكة قد تشعر انك تراوح مكانك وان الحماسة تنقصك عليك اتّخاذ تدابير احترازية لحماية مصالحك من التراجع، سواءً أكانت هذه المصالح مهنية أم اجتماعية أم عائلية. تتكاثر الاعباء وتتزامن في وقت ضيّق، فتجد نفسك مضطربًا أو مشغول البال ومهمومًا أتمنى عليك المواظبة وعدم الاستسلام للخمول! لا تتكاسل ولا ترضخ للضغوط! أعطِ أفضل ما لديك لأنّ الظروف تختبر قدراتك وهي لا تريد إضعافك!

عاطفيًّاباستطاعتك محاولة إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية وباستطاعتك توضيح رأيك ومواقفك. لكن إذا اردت استعادة ثقة الحبيب، عليك إيجاد وسيلة للتراجع عن أخطائك واتخاذ خطوات جريئة لتصحيحها، وإلاّ فلا تحلم بمصالحة. إنّ أسبوع مثمر والوقت دافئ يبشّر بالتسويات المرضية وربّما بالتدخلات من قبل الاصدقاء والأهل لتقريب الهوة بين الطرفين وردمها .



-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق