توقعات برج العذراء لشهر شباط/ فبراير 2017

توقعات برج العذراء لشهر شباط/ فبراير 2017
توقعات برج العذراء لشهر شباط/ فبراير 2017 

نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2017


نشهد في تاريخ 6 شباط (فبراير) تراجعا لكوكب المشتري بحيث يستمر هذا التراجع الى 9 حزيران (يونيو) ليدخل العالم نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى وتبرز فيه المشاكل المتعلقة بالعدالة وكل ما له علاقة بالتحالفات والعقود والاتفاقات التي قد تتبدل او تشهد تفككا او تراجعا كما ان المعاكسة بين الكواكب المريخ واورانوس والمشتري تبلغ ذروتها ويوحيان بتغييرات صادمة بالاضافة الى عامل الكسوف الكلي الحاصل في برج الحوت يوم الاحد 26 شباط ما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر من بعض الاوهام والاكاذيب والارتباطات الفاشلة كما يدعو هذا الكسوف الى مراقبة الصحة الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.



توقعات برج العذراء لشهر شباط/ فبراير 2017 

مع وجود الشمس الى برج الدلو، اي بيتك السادس، حتى تاريخ 19 شباط تتركّز معظم طاقتك وحيويّتك على اعمالك اليوميّة وتنصبّ على جدول اعمالك. فاحذر القلق، لأنك ستجد نفسك منهمكًا بالأعمال اكثر من العادة، وقد يتزايد القلق او الهمّ لديك اثناء قيامك بالأعمال المطلوبة. قد تُضطر في وقت ما الى القيام بمهام متعدّدة، حتى انّك قد تلجأ الى من يمدّ لك يد المساعدة كي تخفّف الضغط الذي تمرّ به. إعلَم ان ايامك الاوفر حظًا تحمل مكافآت تامّة، وانّ ايامك الاقل حظًا قد تسبّب لك نزاعات او أخطاء.


  

مهنياً

تصل الشمس الى برج الحوت بتاريخ 19 شباط، وقد تصبح آخر عشرة ايام من الشهر متزعزعة بعض الشيء او مليئة بالمتطلّبات. فبرج الحوت هو بيتك السابع، وهو ايضًا بيت الأعداء والمنافسة، فسيحلّ وقت تشعر فيه بالضغط من قبَل منافسين او زملاء او حتّى عدوّ. ستشهدُ تقلّبًا في مزاجك يرافقه فورات عاطفيّة لم تدركها من قبل. لذا عليك ان تهدأ او تتعامل مع أمورك بليونةٍ ومنطق.

يمكن اعتبار هذا الشهر مثمرًا جدًّا رغم الضغوطات المتراكمة بداخلك.سوف تكون حتمًا ملفتًا للإنتباه بعد ان كف كوكب المريخ عن معاكستك وتعقيد الامور لتتحرر وتصبح قادرٌ على التدقيق بالعديد من التفاصيل المهمّة والمطلوبة بفضل سرعة تفاعُلك وقوّة ملاحظتك. كما يسجل هذا الشهر خسوفا بتاريخ 11 في الاسد وكسوفا بتاريخ 26 في برج الحوت ما قد يوقعك في التهور والتسرع في اتخاذ القرارات ويتحدث عن عارض صحي او عن تغيير في العمل طارئ لذلك، حان الوقت المناسب كي تحدّد اولويّاتك وإلاّ ستجد نفسك غير قادر على إتمام أمورك المهمّة او إنهائها في الوقت المناسب. تجنّب التورّط في مناقشات ساخنة خاصّة في الأيّام العشرة الأخيرة.


عاطفياً


يتغير المناخ العاطفي مع حلول كوكب الزهرة في برج الحمل الصديق يمهّد الطريق للقاءات رومانسية فتعبر عن مشاعرك بصدق وصراحة وتفرض ارادتك في المجالين الشخصي والعائلي كما يخفّف الضغط على الأزواج . حاول الاستمتاع بالأوقات الخاصّة. تحكّم بمشاعرك وتجنّب التعليقات الّلاذعة او الانتقاد فقد تُسبّب لك مواقف سلبيّة لا أساس لها اصلاً. فكن لطيفًا وتنازل عن حاجتك للسّيطرة على هذا الشهر خاصّة في أيّامه الأخيرة التي قد تحمل لك سفرا او انتقالا الى منزل جديد او ولادة او زواجا اما اعازب من برج العذراء يصبو الى تشريع علاقة عاطفية ويعيش مغامرة مميزة وغير منتظرة تجعل قلبك يخفق سعادة او تبدأ قصة حب بنظرة واحدة وابتسامة.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات