هدية عيد الحب المناسبة لشريك حياتك حسب برجه الفلكي

هدية عيد الحب المناسبة لشريك حياتك حسب برجه الفلكي
هدية عيد الحب المناسبة لشريك حياتك حسب برجه الفلكي
مع اقتراب عيد الحب اكيد كل شريكين يتذكران انه من باب الحب والرومانسية ان يهدى كل منهما الاخر هدية. اليوم ومن خلال هذ الموضوع نقدم لكي سيدتي نصائح عن نوعية الهدية التي تهدينها للشريك حياتك حسب برجه الفلكي..

برج الحمل
 يحب الرياضة وكل ما له علاقة بالتحديات الجسدية، لذا احجزي له مقعداً لمشاهدة مباراة فريقه المفضّل في كرة القدم او السلة او اي رياضة اخرى يتابعها، وبالتأكيد سيثير هذا الامر اعجابه، احرصي على ان تكون المقاعد جيدة. كما يمكنك اهداؤه القميص الرياضي لفريقه المفضّل.

برج الثور
 يفضل الرجل من برج الثور الملابس الراقية من ماركات عالمية، وبما انه هادئ بطبعه ستعجبه هدية يمكن الاستفادة منها واستعمالها. كما انه سيسعد بارتداء هذه الملابس عندما تخرجان لتناول العشاء.

برج الجوزاء
 يحبّ الرجل من برج الجوزاء المطالعة، اضافة الى السفر والاستكشاف لانه اجتماعيّ وفضوليّ بطبعه ما يجعله السائح الافضل. اجلبي له كتاباً يتناول المواقع السياحية في بلده او في اي بلد يخطط لزيارته قريباً.

برج السرطان
 يفضّل الرجل السرطان تمضية الوقت في المنزل. لذا يمكنك تحضير عشاء له، سيشعر انه في محيط مريح ما سيسمح له بالتعبير عن مشاعره بسهولة لانه لن يكون محاطاً بغرباء وهكذا سيركّز اهتمامه عليك فقط.

برج الاسد
 عيد الحب مناسبة ينتظرها الرجل من مولود برج الاسد لامضاء اوقات ممتعة ولتجربة امور مثيرة وجديدة. فاجئيه باجازة رومانسية لنهاية الاسبوع واختاري مكاناً فريداً.

برج العذراء 
 انه شخص عمليّ ويحبّ التواجد في المطبخ، لذا فان اختيار اداة للطبخ ستكون مفيدة له اكثر من التفكير بهدية غريبة. وبما انه يهتم بالمأكولات الصحية يمكنك اختيار عصارة فواكه او خلاط لكي يبتكر اموراً صحية وسهلة.

برج الميزان
 يكره البقاء وحيداً، اشتري له كلباً او قطة او حتى ارنبَ، فالرجل الميزان شخص لطيف وسيقدّر هذه الهدية التي ستؤانسه خلال تواجده في المنزل لوحده.



برج العقرب
 شخصيته متطرفة، لا تختاري له هدية ساذجة لعيد الحبّ، بل اختاري مثلاً رواية او سلسلة افلام مشوّقة، او ربما آلة لممارسة الرياضة.

برج القوس
 يهوى الحرية والسفر، لذا فان التخطيط لرحلة سوياً قد تكون الفكرة الانسب، احرصي على ان تكون وجهتكما مليئة بالمواقع الاستكشافية.

برج الجدي
 الرجل الجدي ليس شخصاً مغامراً ويفضّل قضاء الوقت مع العائلة والاصدقاء. الالعاب الالكترونية هي الانسب لهذه المواليد لانها هدية عملية لكي يتشارك بها مع الاصدقاء.

برج الدلو
 انه مولع بالموسيقى وبقضاء الوقت في الخارج مع الاصدقاء، اشتري له تذاكر لحفلة مغنيه المفضّل.

برج الحوت
 يتمتع بشخصية هادئة. خططي لاجازة قرب الشاطئ او اقضيا يوماً في منتجع صحي، او قدمي له اشتراكاً في احد صفوف اليوغا.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات