اخر المواضيع

الخميس، 2 فبراير 2017

توقعات برج القوس لشهر شباط/ فبراير 2017

توقعات برج القوس لشهر شباط/ فبراير 2017
توقعات برج القوس لشهر شباط/ فبراير 2017 

نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2017


نشهد في تاريخ 6 شباط (فبراير) تراجعا لكوكب المشتري بحيث يستمر هذا التراجع الى 9 حزيران (يونيو) ليدخل العالم نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى وتبرز فيه المشاكل المتعلقة بالعدالة وكل ما له علاقة بالتحالفات والعقود والاتفاقات التي قد تتبدل او تشهد تفككا او تراجعا كما ان المعاكسة بين الكواكب المريخ واورانوس والمشتري تبلغ ذروتها ويوحيان بتغييرات صادمة بالاضافة الى عامل الكسوف الكلي الحاصل في برج الحوت يوم الاحد 26 شباط ما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر من بعض الاوهام والاكاذيب والارتباطات الفاشلة كما يدعو هذا الكسوف الى مراقبة الصحة الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.



توقعات برج القوس لشهر شباط/ فبراير 2017 

ها هو شهر شباط يطلّ ويمنحك المزيد من القوّة والتقدّم. تتواجد الشمس في برج الدلو، اي في بيتك الثالث الخاص بالتواصل الذي يبقى ساطعًا وقويّا حتى تاريخ 19 شباط بإمكانك المشاركة بفعالية في المؤتمرات او المفاوضات فأنت ماهرٌ جدًّا في التواصل وبإمكانك حلّ المسائل الحساسة بوقت قصير. بإمكانك ايضًا الوصول الى اهدافك الأكاديمية نظرًا ليقظتك وسرعة بديهتك. انّه الوقت المناسب لعقد اجتماع مهمّ في العمل او البيت. كثيرة هي الأفكار التي ترغب بمشاركتها، فلا تقلق لأنّ العالم كلّه يصغي اليك. 


  

مهنياً

تصل الشمس الى برج الحوت، اي الى بيتك الرابع الخاص بالعائلة والبيت، بتاريخ 19 شباط/فبراير. قد تلاحظ تغييرًا في مزاجك، فقد تصبح اكثر هدوءًا وجدّية. ترغب في إدلاء تعليقات شديدة اللهجة وقد يشعر الناس بالتوتّر لدى تواجدك حولهم، لذا من المستحسن ان تسيطر على مزاجك. يحلّ القمر المكتمل 22 شباط ويسبّب لك المزيد من التوتّر

يمهّد هذا الشهر للعديد من المكافآت اذ ان كوكب المريخ في برج الحمل يضفي عليك سحرا خاصا ويعد اعمالك بالنجاح في حين تبشر عوامل الخسوف والكسوف بانهاء الاشكالات واحداث تغييرات ايجابية تاخذك الى نشاطات جديدة تحقق النجاح في كل الاعمال وتتلقى الاجوبة المناسبة على طلباتك وتتمتّع بقدرات فكريّة وجسدية تخوّلك التغلّب على منافسيك وأعدائك. ستحظى بفوزٍ يفوق توقّعاتك وستتألّق فعلاً هذه الفترة. كن مستعدًّا للمشاركة في نشاطات متعدّدة كالرحلات والمؤتمرات. من المتوقع ان تشعر بوطأة العمل في الأيام العشرة الاخيرة من الشهر. تبرز حدّة مزاجك وتقرّر الانعزال. لكن تأكّد من عدم تعريض علاقاتك وصفقاتك للخطر.



عاطفياً


ها هو شهر رومانسيّ جديد يظلّ عليك مع دخول الزهرة الى الحمل الصديق ليستقر فيه بصورة استثنائية حتى شهر حزيران ليتناغم مع زحل في برجك ويتحدث عن مغامرة عاطفية او عن تسوية حبية بعد فترة من الخلافات انّه الشهر المناسب للحوار وحلّ بعض المسائل المعقّدة. قد يكون من أكبر الأشهر رومانسية نظراً لتأثيرات كوكب الزهرة , الذي يجعل العازب يقع في الغرام أو يقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار. كما تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة. يشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام. إنّه ايضًا أفضل وقت لحلّ بعض المشاكل العالقة وتبديد التوتّر القائم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق