اخر المواضيع

السبت، 25 فبراير، 2017

اختر القلب الذي يجذبك لنكشف لك احوالك العاطفية!

اختر القلب الذي يجذبك لنكشف لك احوالك العاطفية!
اختر القلب الذي يجذبك لنكشف لك احوالك العاطفية! 

هل تتمتع بقلب قوي أم ضعيف؟ هل أنت حساس أم العكس؟ هل تتعاطف بسرعة مع الآخرين أم لا تعير مشاعرهم أيّ اهتمام؟ هل أنت مندفع أم متردد؟ في الواقع، ثمّة الكثير من الأسئلة التي يمكننا أن نطرحها عليك... اختر القلب الذي يجذبك من خلال هذه الصورة لنكشف لك احوالك العاطفية! 

اختر القلب الذي يجذبك لنكشف لك احوالك العاطفية!

1 قلب الورق الأصفر

  هل أنت واثق من خيارك؟ إذاً، اعلم أنّك لا تقدم أيّ تنازلات حين  يرتبط الأمر بعواطفك. كما أنّك لا تعلن استسلامك بسهولة. فأنت عنيد وتسعي إلى تحقيق ما تريد حتى النهاية. أما في حال حدث ما يُشعرك بالحزن، فإنك عادة ما تنحي بالأمور نحو المزاح. فأنت متفائل ولا تحب خوض التجارب الجديّة.



2 قلب الدبابيس

أنت مثالي جداً في ما يتعلق بعواطفك. وهذا يعني أنه لا مكان للتسويات لديك. لذا، تعتقد بعض اصدقائك أنك متطرف في خياراتك. إلا أنّك، في الحقيقة، تعرف ما تريد وما يناسبك. من هذا المنطلق، فإنك لا تبدي تعلقك بالأشخاص منذ اللقاء الأول، بل إنّك تفضل أن تدرس خياراتك بشكل جيد.  



3 القلب الأحمر

اذا كان خيارك القلب الاحمر فانت تتبع قلبك في كل أمر ولا سيما حين تكون عواطفك هي موضوع البحث الأساسي. لذا، فإنك لا تستمع إلى ما يقوله الآخرون في هذا السياق. لمَ لا؟ فعادة ما تصدق توقعات قلبك  وخياراته.  وهكذا فإنك تحب اختبار العواطف المكثفة وقد تبالغ في ذلك، فتذرف الدموع أثناء مشاهدتك فيلماً تلفزيونياً مثلاً.



4 قلب البن  

تتسم بقلب شجاع وتحب خوض المغامرات وإن أدت إلى نتائج لم تكن في حسبانك. تري أن العواطف تستند إلى بعض القواعد التي تحرص على عدم مخالفتها، ما قد يعني بقاءك وحيد لمدّة طويلة أو خوضك علاقة قد لا تكون مناسبة. إذاً، فلتعلم أنه لا بد لك من أن تعتمد المرونة والديناميكية مبدأ في هذا السياق.



5 قلب الشوكولاته

هل تحب الشوكولاته؟ هل اخترت هذا القلب؟ إذ، أنت تتمتع بالحيوية والاندفاع. لذا، فإنك لا تتوان عن خوض التجارب المختلفة والمغامرات، على الصعد كافة، من دون تردد. كما أنّك تظهر بعض التمرّد أحياناً ولا تكترث للأشخاص الذين يولونك اهتمامهم في حال لم يشكلوا جزءًا من دائرة عاطفتك.   



6  قلب البالون

تجذب اهتمام الأشخاص المحيطين بك. لمَ لا؟ فأنت صاحب قلب كبير وتتمتع بالشفافية والوضوح. أما نظرتك إلى المواضيع العاطفية فمختلفة وغير مألوفة، فأنت تقدر حريتك كثيراً وتهتم لأمرها أكثر من أي شيء آخر. لذا، فإن الارتباط بأي نوع من العلاقات الاجتماعية قد يبدو صعباً بالنسبة إليك، بالرغم من أنك تثير إعجاب الآخرين بشكل دائم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق