Breaking

الخميس، 16 فبراير، 2017

من خلال رقم حظك تعرف على شخصيتك فى الحب

من خلال رقم حظك تعرف على شخصيتك فى الحب
من خلال رقم حظك تعرف على شخصيتك فى الحب


في علم الأرقام  يعتبر رقم حظك جوهر الشخصيات. فهذا الرقم يحدد إتجاهات حياة الشخص والتحديات التي قد تواجهه وميوله. كما أن هذا الرقم يكشف الكثير من خفايا الشخصيات بمختلف جوانبها.

 هناك طرق عديدة لمعرفة رقم الحظ بعضها معقد بعض الشيء وبعضها سهل نسبياً.الطريقة التي سنعرضها هي رقم الحظ وليس الارقام الاخرى التي تتعلق بمسار الحياة أو غيرها من الامور والتي تتطلب عمليات حسابية قد تكون معقدة.


 طريقتنا السهلة  تتم من خلال جمع الارقام الموجودة في تاريخ ميلادك والتي تكون بين الرقم 1 و 9  ثم جمع النتيجة مجدداً . مثلا لو أفترضنا أن تاريخ ميلادك هو 26-3-1978 فإن العملية الحسابية تكون كالتالي :6+2+3+8+7+9+ 1= 36. الخطوة التالية هي 6+ 3 =9 ما يعني ان رقم حظك هو 9.


والان بعد معرفة رقم حظك فلنكتشف شخصيتك في الحب .



اذا كان رقم حظك هو 1

عادة  تظهر وكأنك تملك كل شيء، الدوافع والإستقلالية والحياة الاجتماعية. لكن حين يتعلق الامر بالحب فأنت من النوع الذي يعشق بقوة ومستعد للقيام بكل شيء من اجل إنجاح العلاقة وجعل الشريك يحبك كما تحبه. المشكلة الأساسية التي تواجهك في الحب ترتبط بالمساومة، فانت معتاد على ان تكون في منصب القائد وعليه حين تكون في علاقة تتطلب منك الإكتراث لما يظنه أو القيام بما يريد فإن الامر يزعجك لانك لا تحب المساومة. انت شخص تملك التصميم ومع الشريك المناسب ستكون حياتك مثالية.



اذا كان رقم حظك هو 2

أنت المحبة.. متوازن ودبلوماسي ولهذه أنت الطرف الذي يحاول دائماً تجنب النزاعات وإزالة فتيل التوتر. عادة تواجهك المشاكل خلال المراحل الأولى للعلاقة حين ترتبط بشخص يحب النزاعات. شخصيتك حدسية وتحب المثالية لذلك فانت تجلب الكثير من العمق للعلاقات وانت عادة تبحث عما هو أكثر من مجرد شريك. انت تبحث عن توأم روحك.  هذه الخصال يمكنها ان تجعل حياتك جحيماً  لانك عاطفي جداً واحياناً قد تحتاج لشخص يعيد التوازن لشخصيتك.





اذا كان رقم حظك هو 3

أنت الحبيب المخلص، متفائل وتملك موهبة في حل المشاكل. انت أيضاً من النوع الذي يحتاج لإمضاء الوقت بمفرده بعيداً عن الحبيب لانك تشعر بالحاجة الماسة لاعادة التوازن بين إستثمارك لوقتك كاملاً من اجله وبين مصلحتك الخاصة. في الحب والرومانسية انت مبدع وحساس جداً وتريد كل شيء وتقوم بكل شيء من أجل سعادته.



اذا كان رقم حظك هو 4

أنت الحبيب الطويل الامد. انت من الاشخاص الذين يتمنى اي شريك الزواج بهم . ملتزم وعاطفي وعملي جداً وعليه دائماً تجد الحلول الوسط والأرضية الصلبة التي تجمع كل وجهات النظر. هذه التركيبة من الخصال تجعلك النوع الذي يريد اي شريك الارتباط بك جدياً. يقال بأن الحب لا يموت لأسباب طبيعية بل لاننا كبشر لا نعرف كيف نحييه، ولكنك من النوع الذي يعرف تماماً كيف يحي الحب. حين تعشق فان الشريك يصبح حياتك كاملة.



اذا كان رقم حظك هو 5

أنت الحبيب المغامر. لست من النوع الذي يرضى بالمبادرات التقليدية أو المواعيد المملة، بل تبحث عن رجل يمكنه ان يشاركك بكل مغامراتك وبحبك للحياة. تحب المناقشات المعقدة والعميقة معه ودائماً تدافع بشراسة عن قناعاتك. في المقابل انت من النوع العاطفي ولعلك الرقم الاكثر عاطفة بين جميع الارقام . تحب الاخرين وتكترث كثيراً لامرهم. وهذا الحب والاهتمام مضاعف للحبيب.



اذا كان رقم حظك هو 6

أنت الحبيب الذي يصلح لان يكون زوج/زوجة. العلاقات العابرة ليس ضمن خياراتك، وحين تحب فانت تلتزم بشكل كلي. كما انك تملك جانباً مغامراً لشخصيتك لكنك معتدل جداً من هذه الناحية. فحياة المغامرة يجب ان تجد قبولاً عن الطرفين ويجب ان تناسبكما معاً. انت من النوع الذي يجعل حياة اي شخص أفضل.. وعليه بالنسبة لكل شريك انت بالتأكيد تصلح للزواج.





اذا كان رقم حظك هو 7

أنت الحبيب المثالي. حين يتعلق الامر بالحب انت من النوع الذي يعطي من دون طلب أي مقابل. حدسي بشكل كبير ما يمكنك من معرفة ما الذي يحتاج اليه قبل ان يقوله، وتقوم بمنحه كل ما يريده وأكثر. ورغم انك بطبيعتك قائد لكنك تدرك بانه في العلاقات لا يجب ان يكون هناك القائد والتابع لذلك فانت تساوم وتجعل العلاقة متساوية.



اذا كان رقم حظك هو 8

أنت الحبيب المستقل. تعرف ما الذي تريده وما انت عليه. تبحث عن شريك يتحدث عنك بفخر امام معارفه لانك تستحق ذلك. في المقابل لا يمكنك تقبل أي شخص يتذمر من إستقلاليتك ومن إنشغالك الدائم. صحيح أنه يمكنك استثمار المزيد من الوقت في العلاقة، لكنك على الاقل واضحة تماماً منذ البداية، فهو يدرك بانه يرتبط بشريك مستقل يمنح حياته الخاصة والمهنية اهتماماً كبيراً.



اذا كان رقم حظك هو 9

أنت الحبيب الحساس جداً. تشعر بكل شيء أضعافاً مضاعفة، وتحتاج للتأكد من أنه يختبر المشاعر نفسها وبالحدة نفسها. تعبر عن مشاعرك بشكل دائم وواضح وتريد منه القيام بالامر نفسه. المشكلة معك هي انك تمنح الكثير ونادراً ما تحصل على ما تستحقه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق