فى يوم الحب تعرفي على الشريك المثالي لكي

فى يوم الحب تعرفي على الشريك المثالي لكي
فى يوم الحب تعرفي على الشريك المثالي لكي


عيد الحب قد يحمل الكثير للبعض وقد لا يعني شيئاً للبعض الاخر. لكن حتى الفئة غير  المكترثة لا يمكنها سوى التأثر بالعشق والرومانسية التي تسيطر على الاجواء.

لكل إمرأة برجاً مثاليا لها في عيد الحب  ، ففي حال كنت مرتبطة نأمل ان يكون نصفك الاخر هو المثالي لك وفي حال كنت عزباء فربما عيد الحب سيفتح لك الأبواب للتعرف على نصفك الاخر.



برج الحمل
المرأة الحمل مع وبدون يوم حب تملك مخزوناً لا ينضب من المشاعر لدرجة انها تحمل كل عبء العلاقة لوحدها. ما تنصحك به الابراج هو عدم السماح للشريك بالتكاسل وتلقي الحب بل عليك دفعه كي يمنحك بقدر ما تقومين بمنحه. برجك المثالي لعيد الحب هذا العام هو برج الأسد أم البرج الذي عادة لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً لعيد الحب هو برج العذراء.



برج الثور
رومانسيتك مثالية والاحلام والامال التي تضعينها على الشريك تجعل علاقة الحب معك مختلفة. ما يميزك عن غيرك من النساء هو ان احلامك مبنية على الواقع، فالكل يعرف كم انت مخلصة. في عيد الحب هذا الابراج تنصحك بالاقتناع التام والكلي بانه احياناً سعادتك تكون في العزوبية عوض ان تكون مع شخص لا يستحقك. لعيد الحب هذا العام برجك المثالي هو الحمل، أما البرج الذي عادة لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً لعيد الحب فهو برج الأسد.



برج الجوزاء
الحب في البداية يثير حماستك بشكل يفوق الوصف ثم ومع كل يوم يمر تدخلين حالة من الملل. مشكلتك أنك أحياناً غير مخلصة، لكن حين تلتزمين فأنت من أكثر الأبراج إخلاصاً.. لكن إلتزامك مرتبط بعدم شعورك بالملل وكما هو معرف انت تشعرين بالملل بسرعة. الأبراج تنصحك بأن تتعلمي تقبل الحب كحالة عقلية ونفسية وليس كحالة يجب أن توفر لك التسلية طوال الوقت. ليوم الحب هذا العام برجك المثالي هو الميزان، أما البرج الذي عادة لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً لعيد الحب فهو برج الثور.



برج السرطان
هذا العام عليك التفكير بحياتك العاطفية وبما تقدمه لك وبما لا تقدمه لك. ما تبحثين عنه هو إهتمامه الكامل به وقبل ان تقدمي له كل اهتمامك عليك التأكد بأنك تحصلين على ما تستحقينه. فلا تقومي بالامر بشكل معاكس، المنح ثم التأمل بان يتم منحك المشاعر في المقابل.. إحصلي عليها ثم قومي بالمنح. ليوم الحب هذا العام برجك المثالي هو الثور، أما البرج الذي عادة لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً لعيد الحب فهو برج الأسد.


برج الاسد
أنت من النوع الذي يدرك قيمته ولكنك تصبحين اكثر سعادة حين يدرك محيطك روعتك. البعض قد يتهمك بالغرور والسطحية لكن الامر قد لا يكون كذلك فانت تريدين ان تكوني محور الكون وهذا ما عليك الحصول عليه.. شخص يعتبرك محور الكون ويمنحك اهتمامه كاملاً.  ليوم الحب هذا العام برجك المثالي هو  القوس، أما البرج الذي عادة لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً لعيد الحب فهو برج العقرب.





برج العذراء
الأبراج تنصحك بالبحث عن رجل يقوم يجعلك تختبرين المشاعر الجياشة من خلال الامور التي يقدمها لك وليس من خلال ما تقومين انت بتقديمه. حاولي ان تمنحي تلك التفاصيل الصغيرة في العلاقة الاهتمام، فهي التي تجعلها أقوى وأجمل. لعيد الحب هذا العام برجك المثالي هو  الجدي، أما البرج الذي عادة لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً ليوم الحب فهو برج الميزان.



برج الميزان
الحب بالتأكيد سيكون في حياتك هذا العام فقط حاولي إستعادة مقاربتك المرحة له عوض الاختباء خلف الحواجز التي تضعينها لحماية نفسك. عليك التخلي عن الحيطة والحذر طوال الوقت وتعلم تقبل عفوية الحب. ليوم الحب هذا العام برجك المثالي هو  القوس، أما البرج الذي عادة لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً ليوم الحب فهو برج الجوزاء.



برج العقرب
عادة تقومين بكل ما يتطلبه الامر من اجل الحب انت كالنبتة التي تزهر في كل مكان حين تعشق لكن المشكلة ان الجذور سامة وبالتالي تسمحين لها بتعديلك وتغيرك . انت عادة تحملين الحب والدمار للعلاقة في الوقت عينه لذلك تعلمي التخلي عن الدمار وتقبل الحب والعاطفة فقط. ليوم الحب هذا العام برجك المثالي هو  الدلو، أما البرج الذي عادة لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً ليوم الحب فهو برج الحمل.



برج القوس
أنت من النوع الذي يمانع امضاء حياته كاملة على جزيرة معزولة، وفي الوقت عينه يمكنك ان تكوني مصدر البهجة في اي مكان تتواجدين به وتختلطين وتحبين الجميع. القوس من الأبراج التي تؤمن دائماً بالحب حتى ولو تطلب الامر منها القيام بالمستحيل لتحقيقه. ليوم الحب هذا العام برجك المثالي هو  الجوزاء، أما البرج الذي عادة لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً لعيد الحب فهو برج العذراء.





برج الجدي
تنسين بشكل دائم بأنك من النوع الذي يمكنه ان يعشق بجنون، تفضلين الإستقرار والهدوء على السماح لنفسك بالإنجرار خلف مشاعرك. قد تشعرين بان حبك الوحيد والحقيقي قد ضاع منك لكنك لا تحسمي الامر.. فلا احد يعرف ما الذي تحمله له الايام المقبل. ليوم الحب هذا العام برجك المثالي هو  الثور، أما البرج الذي عادة لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً ليوم الحب فهو برج القوس.



برج الدلو
الحب بالنسبة للدلو تجربة تؤثر في مسار حياته بشكل كامل ودائم، لذلك فهو لا يقع في الحب بسهولة. أنت إمرأة مميزة جداً ومختلفة عن سائر نساء العالم لذلك استمري بامتحان كل شخص يدعي حبك قدر ما تشائين لكن حاولي الا تخفي معدنك الحقيقي عنهم. ليوم الحب هذا العام برجك المثالي هو  الميزان، أما البرج الذي عادة لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً ليوم الحب فهو برج الحمل.



برج الحوت
أنت إمرأة رومانسية بشكل يفوق الوصف.. تحبين الحب وتعشقين كل ما يتعلق به. الابراج تنصحك بعدم الدخول في نوبات هلع في كل مرة لا تتلقين فيها نفس كمية المشاعر أو نفس المبادرات التي تقدمينها، فليس بمقدور الجميع مجاراتك في رومانسيتك. ليوم الحب هذا العام برجك المثالي هو  العذراء، أما البرج الذي عادة لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً ليوم الحب فهو برج القوس

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات