اخر المواضيع

الخميس، 2 فبراير، 2017

توقعات برج الميزان لشهر شباط/ فبراير 2017

توقعات برج الميزان لشهر شباط/ فبراير 2017
توقعات برج الميزان لشهر شباط/ فبراير 2017 

نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2017


نشهد في تاريخ 6 شباط (فبراير) تراجعا لكوكب المشتري بحيث يستمر هذا التراجع الى 9 حزيران (يونيو) ليدخل العالم نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى وتبرز فيه المشاكل المتعلقة بالعدالة وكل ما له علاقة بالتحالفات والعقود والاتفاقات التي قد تتبدل او تشهد تفككا او تراجعا كما ان المعاكسة بين الكواكب المريخ واورانوس والمشتري تبلغ ذروتها ويوحيان بتغييرات صادمة بالاضافة الى عامل الكسوف الكلي الحاصل في برج الحوت يوم الاحد 26 شباط ما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر من بعض الاوهام والاكاذيب والارتباطات الفاشلة كما يدعو هذا الكسوف الى مراقبة الصحة الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.



توقعات برج الميزان لشهر شباط/ فبراير 2017 

سوف تشعر بالتأثيرات الفلكيّة الايجابية هذا الشهر وسوف تفرح مع الاشخاص السعيدين والناجحين. مع وصولك الى القمّة، لن تمتلك اي عذر يبرّر الفرص الضائعة لأنّك سترضى بكلّ ما يحيطك ويُقدّم اليك. ستتواجد الشمس في برج الدلو وستسلّحك بالجاذبيّة والتفاؤل حتّى تاريخ 19 شباط بحيث انك ستشعر بقوّة الحبّ والتضامن طيلة هذه الفترة. إنّه افضل وقت لمقابلة وجوه جديدة وللوقوع في شباك الحب وهو ايضًا الوقت المناسب للتصالح واعادة المياه الى مجاريها. 


  

مهنياً

تصل الشمس الى برج الحوت في 19 شباط وتحثّك على تبنّي الجديّة. نظّم جدول اعمالك في الأيام العشرة الأخيرة واعمل بتفانٍ لأنّ البعض قد يفسّر الاخطاء الصغيرة بطرقٍ غير محبّبة. من المحتمل ان تنشغل كثيرًا منذ الصباح الباكر وان تستغرق وقتًا طويلاً لإنهاء مهمّاتك كما قد تتذمّر من مضايقات صغيرة في هذه الفترة. 

يبدأ الشهر مع قمر في مواجهة برجك من برج الحمل ما يدفعك الى التحفظ والانعزال والانسحاب كما ان كوكب الزهرة يتحضر ليدخل برج الحمل اي الى مواجهة مع برجك ما يجلب الكثير من التغييرات وتكون المحظورات كثيرة ادعوك الى عدم الاستسلام للحزن او اليأس بالاضافة الى تنافر كوكب المريخ مع المشتري في برجك الذي يدعوك الى الحيطة والحذر وعدم المجازفة والى ضبط الاعصاب امام المضايقات كما ان عوامل الخسوف والكسوف تجعلك غير مطمئن الى بعض التصرفات او المواقف اما التكاليف المادية فتكون باهظة وربما تعيد صياغة ميزانيتك وحساباتك بدقة

عاطفياً


تتأرجح بين التراجع والتقدم فمواقع الكواكب تسبب لك الحيرة ان وجود عطارد والشمس في الدلو الصديق يدعوك الى الحوار والنقاش والبحث عن اتفاق وفرص كثيرة تتوفر لك ويجب ان تنظر الى الامام بكل ثقة الا ان تراجع كوكب المشتري في برجك يوم 6 بالاضافة الى وجود الزهرة الذي يراوح مكانه في الحمل يواجه برجك ويجعلك متحفظا بعض الشيء فقد تتراجع عن عرض او عن علاقة او قد تصطدم مع الشريك اضف الى ذلك عوالمل الخسوف والكسوف الذي يجعلك غير مطمئن لسير الاحداث العائلية كما يعني رحيل احد الاصدقاء على اثر ظروف غامضة او بسبب مشكلة تنشأ بينكما تؤدي الى قطيعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق