توقعات برج الاسد لشهر شباط/ فبراير 2017

توقعات برج الاسد لشهر شباط/ فبراير 2017
توقعات برج الاسد لشهر شباط/ فبراير 2017 

نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2017


نشهد في تاريخ 6 شباط (فبراير) تراجعا لكوكب المشتري بحيث يستمر هذا التراجع الى 9 حزيران (يونيو) ليدخل العالم نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى وتبرز فيه المشاكل المتعلقة بالعدالة وكل ما له علاقة بالتحالفات والعقود والاتفاقات التي قد تتبدل او تشهد تفككا او تراجعا كما ان المعاكسة بين الكواكب المريخ واورانوس والمشتري تبلغ ذروتها ويوحيان بتغييرات صادمة بالاضافة الى عامل الكسوف الكلي الحاصل في برج الحوت يوم الاحد 26 شباط ما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر من بعض الاوهام والاكاذيب والارتباطات الفاشلة كما يدعو هذا الكسوف الى مراقبة الصحة الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.



توقعات برج الاسد لشهر شباط/ فبراير 2017 

تُقدم هذه الفترة من السنة على مواجهة أخطائك أو حتّى العوائق التي تسدّ طريقك. قد يظهر شخص يبيّن قلّة رضاه عن عملك، ولن يكون السلوك المشحون بالغضب حليفك هذا الشهر. الطريق وعرة، لذا قد تلجأ الى خططٍ إضافية من أجل إنقاذ أعمالك. من المستحسن أن تسيطر على مشاعرك وتمنه تقلّبها. فقد يسهّل إستفزازك في بعض الأيّام وقد تؤدي أيّة ردّة فعل غير لائقة إلى تشويه سمعتك رغم ذلك، أنت محصّنٌ بأقصى درجات النشاط والحيويّة. مع مواجهة الشمس لبرجك من خلال تواجدها في برج الدلو حتى تاريخ 19 شباط من المرجّح أن تظهر مشاكل معيّنة خاصّة مع الأعزّاء والأقربين على قلبك. 


  

مهنياً

تصل الشمس الى برج الحوت في تاريخ 19 شباط ، ومعها تعود المياه الى مجاريها. ستشعر تدريجياً بالإرتياح وستتمكّن من الإنسجام مجددًا مع آخر التطورات، كما ستركّز على حلّ المسائل العالقة. يتوجّب عليك إيجاد وسائل ترابط متينة تقرّبك من محيطك وتوصلك إلى التفاهم مع الآخرين. لاحق جميع تفاصيل حياتك وتأكّد من صلاحيّة بوليصة تأمينك أو معاملاتك القانونيّة أو أوراقك المصرفيّة. كما يعلن الفلك ويعلن عن اخبارٍ متعلّقة بمواردك الماليّ

إنه حتماً شهرٌ فاعل تكثر فيه الحركة رغم الخسوف الحاصل يوم 11 في برجك الذي قد يؤثر على معنوياتك ويجعلك قلقا وبالرغم من ان الظروف تبدو غير مناسبة ومستفزة ما يتطلب منك العمل والمجازفة والصراع والمواجهة العواصف المحتملة في بعض الاحيان مع وجود الشمس وعطارد في برج الدلو لكن انت على السكة الصحيحة مدعوما بكوكب المريخ من برج الحمل فإذا كنت تتوقع مرور هذا الشهر من دون أحداثٍ تُذكر، فأنت على خطأ. حيويتك فائضة لدرجة أنها قد تتعدى حيوية وطاقة من حولك. إنه وقتٌ مهمّ من السنة، لذا صفِّ ذهنك وسيطر على مزاجك. من المحتمل أن تجد نفسك في موقفٍ محرج في إحدى الأيام السيئة. احذر من أن تعرّض خططك للخطر. لحسن الحظ، سوف تتبدّد الغيوم السوداء في النصف الثاني من الشهر.

عاطفياً


يتنقل كوكب الزهرة في برج الحمل الصديق يناسب غرامياتك وعلاقاتك الحميمية ويولد مناخا دافئا وحماسة في عقد صداقات جديدة فتفرح بلقاءات وتذهب باسفار حلوة وتتواصل مع حبيب قريب او بعيد إنه الشهر المناسب للاهتمام والعناية بعلاقاتك. رغم بروز مشاعرك المتناقضة ونفاذ صبرك، ستتمكن من التركيز على بعض المسائل وإيجاد حلول لها. يقوّي كوكبا الزهرة والمريخ علاقاتك كافّةً وقد يعلنان عن تطلعاتٍ جديدة. أما إذا كنتَ غير مرتبط، فكن جاهزاً لشهرٍ مثير للاهتمام حيث يبرز فيه اهتمامك الواضح بالجنس الآخر.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات