اخر المواضيع

الأحد، 12 فبراير 2017

تعرفي كيف يعبر الرجل عن غيرته بحسب برجه الفلكي ؟

تعرفي كيف يعبر الرجل عن غيرته بحسب برجه الفلكي ؟
تعرفي كيف يعبر الرجل عن غيرته بحسب برجه الفلكي ؟

الغيرة شيء عادي يحسه اي شخص كان محب تجاه شريك حياته. ولا عيب في الاعتراف ولو مرة قد سبق لكي أن حاولتي مراراً وتكراراً إثارة غيرة شريككِ بطريقةٍ أو بأخرى فقط لرؤية ردة فعله والتأكّد من حبّه لكِ.

 صحيح أنّ الثقة هي العامل الأهمّ في العلاقة لكن ما أجمل الغيرة التي تثبت كم أنّ الطرف الآخر يخشى خسارتنا وإلى أيّ مدى هو متعلّق بنا. الغيرة قد تكون خفيفة، طبيعيّة أو زائدة عن حدّها أحياناً، فكيف يعبّر شريككِ عنها؟ معنا اكتشفي كيف يعبر 
الرجل عن غيرته بحسب برجه الفلكي ؟ 

برج الحمل
 الرجل الحمل واثق من نفسه كثيراً لكن ذلك لا يعني أنّه لا يشعر بالخوف والقلق. هو يخشى خسارتكِ حتّى لو لم يظهر لكِ ذلك بوضوح، وما إن يشعر بالغيرة حتّى تتغيّر تصرّفاته فجأةً ويسرع ليؤكّد لكِ أنّه الرجل المثالي لكِ وما من أحد يمكنه أخذ مكانه. قد يفقد السيطرة على أعصابه ويغضب كثيراً إذا زاد الأمر عن حدّه، فاحرصي على عدم إثارة جنونه بالكامل.

برج الثور
 إذا كان شريككِ من برج الثور فأنتِ حتماً تعرفين كم من الصعب معرفة ما يفكّر به إذ نادراً ما يكشف عن مشاعره ويعبّر عن نفسه. لكن في المقابل، من الصعب جدّاً أن يخفي الرجل الثور غيرته وسرعان ما يواجهكِ بالأمر وينهال عليكِ بالأسئلة. هو يحبّ أن يشعر بالأمان وفي حال راوده الشكّ حول علاقتكما ستتغيّر تصرّفاته معكِ إلى حين يتأكّد أنّ الشكوك التي راودته ما هي إلّا وهم. هنا يأتي دوركِ كي تشعريه بالأمان وتؤكّدي له أنّ لا داعي للقلق حيال أيّ شيء.

برج الجوزاء
 يشعر الرجل من برج الجوزاء بالغيرة لكن ليس إلى حدّ الجنون، وما إن يراوده هذا الشعور حتّى يواجهكِ بالأمر طالباً منكِ المزيد من الاهتمام والحنان. إذا لاحظ مواليد هذا البرج أنّكِ تثيرين غيرتهم عمداً، سيعبّرون عن غضبهم حيال هذا الموضوع ما قد يؤثّر سلباً على علاقتكما. الرجل من برج الجوزاء يبحث عن مرأة وفيّة لا تسبّب له بالمتاعب والقلق.

برج السرطان
 مواليد برج السرطان نادراً ما يعبّرون عمّا يزعجهم ويكبتون مشاعرهم لكنّهم سرعان ما يفقدون السيطرة على أنفسهم في لحظة غضب ويبوحون بكلّ شيء. شريككِ من برج السرطان قد لا يعبّر لكِ عن انزعاجه وغيرته في اللحظة نفسها لكن توقّعي أن ينفجر من دون سابق إنذار ويلومكِ على كلّ ما فعلتِه. إثارة غيرة برج السرطان ليست بفكرة جيّدة يا عزيزتي، إذ أنّ نيل رضاه من جديد سيتطلّب منكِ الكثير من المجهود.

برج الأسد
 الرجل من برج الأسد يحبّ أن يكون محطّ أنظار الجميع في كلّ مكان وزمان، فلا تسلبيه الأضواء ولا تجعلي شخصاً آخر أكثر أهميّة منه إذ أنّ ذلك سيثير جنونه. إذا لاحظ شريككِ أنّكِ تعيرين شخصاً آخر اهتماماً أكثر منه، قد يفقد صوابه وينفجر غضباً، فلا تبالغي في الاستمتاع بإثارة غيرته. إذا زادت الأمور عن حدّها، قد تراوده الشكوك وسيبدأ بوضع علامات استفهام عديدة حول علاقتكما. هل هذا ما تريدينه؟



برج العذراء
 يشعر الرجل من هذا البرج بالغيرة الشديدة لكنّه يفعل المستحيل لإخفاء ذلك. إذا تعمّدتِ إثارة غيرته أكثر من مرّة، قد يراوده الشكّ وقد يفقد ثقته بكِ شيئاً فشيئاً. هو دراماتيكي للغاية لكنّه لا يظهر ذلك في معظم الأحيان، فلا تستغربي إن لم يعبّر لكِ عن انزعاجه بل اعلمي أنّه مستاء جدّاً وقد ينفجر في أيّة لحظة.

برج الميزان
الرجل من برج الميزان ليس متطلّباً ولا يتوقّع الكثير من الطرف الآخر في العلاقة، بل كلّ ما يريده هو الحبّ وتجنّب الخلافات. هو يشعر بالغيرة لكنّه يعمل على إخفاء انزعاجه تجنّباً لنشوب المشاكل بينكما. إذا أردتِ الاستمتاع بإثارة غيرته، فلا تستغربي غياب ردّة فعله لكن اعلمي في الوقت نفسه أنّه منزعج ويعيش صراعاً داخليّاً لإخفاء ذلك.

برج العقرب
 مواليد هذا البرج هم أكثر مَن يشعرون بالغيرة حتّى بسبب أمور بسيطة وتافهة وهم لا يخفون ذلك أبداً. الرجل العقرب يواجهكِ بكلّ المواضيع ويطلب منكِ توضيحاً وتفسيراً لما حصل، إذ يرفض أن يشارككِ مع أيّ كان ويريدكِ له وحده. هو أنانيّ في الحبّ ويعجز عن التحكّم بغيرته أو حتّى إخفائها.

برج القوس
 إذا كنتِ مرتبطة برجل من برج القوس فاعلمي أنّه نادراً ما يغار وفي حال راوده هذا الشعور لن يواجهكِ بالأمر. أكثر ما يقلقه ويخيفه هو التعرّض للخيانة وفي حال راودته الشكوك قد لا يسامحكِ أبداً. عندما تتعمّدين إثارة غيرته بطريقةٍ أو بأخرى، إحرصي على طمأنته في ما بعد أنّه الرجل الوحيد الذي تحبّينه ولن تتخلّي عنه مهما حصل.

برج الجدي
شريككِ يشعر بالغيرة طيلة الوقت لكنّه قد لا يعترف بذلك على الفور خصوصاً إذا كانت الأسباب بسيطة لا تستحقّ الجدال. لكن عندما يشعر أنّ الأمور بدأت تزيد عن حدّها سيتملّكه الغضب وسيواجهكِ فوراً. من الضروري أن تقدّمي له تبريراً مقنعاً لما حصل وإلّا ستتزعزع الثقة بينكما وستقع علاقتكما في دوّامة الخطر والشكّ.

برج الدلو
 قد يبدو لكِ شريككِ من برج الدلو هادئاً لكنّه في الواقع يخفي غيرته قدر المستطاع كي لا تؤثّر على علاقتكما. قد يواجهكِ مستعيناً بحسّ الفكاهة ليفهمكِ ما يعنيه وما يريده، فحاولي تفهّم الموضوع وطمأنته قدر المستطاع. نادراً ما يفقد الرجل من هذا البرج صوابه، لكن حين يفعل فاعلمي أنّه قد سئم من الوضع والتغيير ضروريّ.

برج الحوت
 نادراً ما يشعر الرجل من برج الحوت بالغيرة، لكن حين يفعل ينتابه الشعور بالذنب. لماذا؟ لأنّه وفيّ وواثق من وفائكِ له، فيلوم نفسه على الوقوع في فخّ الشكّ والغيرة ويعمل جاهداً على تجاوز الموضوع. لن تلاحظي انزعاجه مهما حاولتِ لكن كوني على عِلم أنّه يعيش صراعاً داخليّاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق