توقعات برج الجوزاء لشهر شباط/ فبراير 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر شباط/ فبراير 2017
توقعات برج الجوزاء لشهر شباط/ فبراير 2017 

نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2017


نشهد في تاريخ 6 شباط (فبراير) تراجعا لكوكب المشتري بحيث يستمر هذا التراجع الى 9 حزيران (يونيو) ليدخل العالم نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى وتبرز فيه المشاكل المتعلقة بالعدالة وكل ما له علاقة بالتحالفات والعقود والاتفاقات التي قد تتبدل او تشهد تفككا او تراجعا كما ان المعاكسة بين الكواكب المريخ واورانوس والمشتري تبلغ ذروتها ويوحيان بتغييرات صادمة بالاضافة الى عامل الكسوف الكلي الحاصل في برج الحوت يوم الاحد 26 شباط ما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر من بعض الاوهام والاكاذيب والارتباطات الفاشلة كما يدعو هذا الكسوف الى مراقبة الصحة الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.



توقعات برج الجوزاء لشهر شباط/ فبراير 2017 

يرافقك الحظ هذا الشهر ويلمع نجمك خاصّة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. تتواجد الشمس في برج الدلو حتى تاريخ 19 شباط وتقودك تدريجيًّا نحو النجاح والتفوّق. قد ترغب في هذه الأثناء أن تتبنّى طرقًا أو أساليب جديدة في العمل أو الدراسة وقد تقرّر أيضًا الإنطلاق في رحلة أو المشاركة في مؤتمرات أو ورشات عمل. تتوق للتعرّف على أمور جديدة وتشعر بالحاجة الى مشاركة أفكارك أو أحلامك أو حتّى مشاريعك. فلا تتردّد لأنّك واثقٌ من قدرتك على نشر المعرفة والخبرة.


  

مهنياً

تصل الشمس الى برج الحوت بتاريخ 19 شباط ومع قدومها تصبح الايام العشرة الأخيرة من الشهر مليئة بالاختبارات والتوتّر. قد يزعجك من هم في موقع سلطة في وقت ما خلال هذه الفترة، لذا تجنّب ارتكاب الاخطاء. قم بعملك على اكمل وجه ولا تتأخّر عن مواعيد تسليم الاعمال. من جهة اخرى، قد تتفاجأ بترقية او مكافأة. 

إنه شهر مهمّ للغاية يجعلك تتقدم بخطى ثابتة وتستعيد قواك المعنوية والجسدية مع وجود الكواكب في ابراج هوائية ونارية صديقة تدعم خطواتك ان وجود الزهرة في الحمل عطارد الشمس في الدلو والمشتري في الميزان يبشران بآفاق جديدة واسفار مثمرة واتصالات واسعة وغنية وبمفاجآت على الصعيد المالي اضف الى ذلك عامل الخسوف الذي يقع في برج الاسد يتحدث عن تغيير في دائرة معارفك وعن مصالحات وتحالفات جديدة بحيث تتمكّن من إجتذاب أفقٍ إيجابيّة بفضل حماسك وتفاؤلك. ركّز على النشاطات الهادفة والمفيدة ولا تضيّف فرصة الإستفادة من هذه التأثيرات الإيجابيّة. قد تذهب في رحلة عمل أو قد تقرّر الإنضمام إلى ورشة عمل. من المتوقّع أن تحصل على ترقية إذا طلبتها من ربّ عملك. لكن إحذر، فقد تكون الأيّام العشرة الأخيرة مليئة بالمهام. قد تشعر أنّك محطاً للأنظار وأنّ عملك مراقب. قد يحصل البعض على ترفيعٍ وقد يغيّر البعض الآخر مسار عملهم.

عاطفياً


إنّه حتمًا شهرٌ رومانسيّ للغاية مع دخول الزهرة الى الحمل لكي يراوح مكانه استثنائيا اربعة اشهر ما يجعلك تشعر بتفاؤل كبير وذلك يسهّل عليك التواصل ويساعدك في إيجاد طرق جديدة للتفاعل مع الشريك. سوف تستمتع بالمحادثات التي تجريها وبالأوقات التي تمضيها مع الحبيب. إضافة إلى ذلك، سوف تتقرّب وتنجذب أكثر الى الحبيب مع إزدياد التحفيز الفكري بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فحاول الخروج إلى المجتمع لأنّه سيفتح لك أبوابًا كثيرة. من جهةٍ أخرى، قد تلاحظ أن كثيرون هم من يرغبون أن يبقوا بقربك أو أن يسمعوا آراءك أو حتّى أن يكوّنوا صداقات معك.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات