اخر المواضيع

الأربعاء، 1 فبراير 2017

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر شباط- فبراير 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج الهوائية لشهر شباط- فبراير 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج الهوائية لشهر شباط- فبراير 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقعات لابراج الهوائية لشهر شباط/ فبراير 2017

برج الجوزاء


تحرّرت الآن من المعاكسات الفلكية السابقة والتي أعاقت أمامك الطريق. تتقدّم هذا الشهر بخطى ثابتة وأكيدة وتستعيد قواك المعنوية والجسدية. إنّ وجود معظم الكواكب في أبراج هوائية ونارية بدعم خطواتم ويسهّل أمامك الأعمال. فينوس يدخل برج الحمل بتاريخ 4، ومركور يدخل إلى الدلو بتاريخ 7، ليتناغم مع جوبيتر في الميزان، ممّا يعني بالإجمال نتائج إيجابية تتلّقاها وأفكاراً متميّزة تطلقها مع حدس مضاعف وقدرة على استغنام الفرص الغنية بسرعة هائلة. تقدّم على مشاريع جديدة مسلّحاً بثقة بالنفس وإرادة لا تقاوم، ويكون أكثر المعنيين بهذه الإيجابيات موليد الدائرة الثالثة، الذين قد يخوضون معركة رابحة في هذا الشهر، ويتسلقّون القمم بعزم على النجاح والتحليق. إلاّ أن جميع مواليد الجوزاء يعرفون فترة من النقاشات والمفاوضات الناحجة اعتباراً من تاريخ 7 وحتى تاريخ 26، قبل أن ينتقل مركور إلى برج الثور. تتلقّى أيضاً مبلغاً من المال أو تحقّق ربحاً في استثمار أو في عملية ناجحة تقوم بها. إذا كنت تقوم بعمل جماهيري فسوف ترى الناس محيطين بك، ويحلو لك التواصل معهم كما سماع مدحهم لك وتصفيقهم. تبدو قائداً في ميحطك وتقوم بمبادرة استثنائية وربما تقوم حملة سياسية أو توجيهية وتوسّع دائرة صداقتك. يدخل فينوس هذا الشهر برج الحمل، لكي يراوح مكانه استثنائياً فيه ويتيح لك فرص اللقاء مع أشخاص يحلو لك التقرّب منهم. قد توطّد علاقتك بالحبيب أو تباشر بعلاقة جديدة، غريبة بعض الشيء ولكنّها مهمّة بالنسبة إليك، أو يلاحقك شخص فتستغرب تصرفاته. تشعر بالتحرّر نوعاً ما، وقد تسافر في رحلة خصوصاً مع الحبيب أو تميل إلى شخص مختلف عنك ثقافياً أو اجتماعياً. تتلّقى الدعوات من كلّ صوب وربما يتقدّم بطلب الزواج منك، عزيزتي الجوزاء. أخيراً أطلب إلى مواليد الجوزاء الأنتباه إلى صحة قلبهم وكبدهم إذا عانوا من أزمة سابقة في هذا الإطار.




برج الميزان 

يولّد تنافر كوكب مارس مع جوبيتير في برجك بعض الإضطراب ويدعوك إلى اتّخاذ الحيطة والحذر، وإلى عدم المجازفة والمخاطرة في أيّ مجال، وإلى ضبط الأعصاب أمام بعض المضايقات والإزعاجات. قد تحتار بأمرك وتتساءل عن كيفية التصرّف إزاء ما يحصل من الأفضل لك أن تتجنّب توجيه الملامة والملاحظات والإنتقادات بل أن تلجأ إلى الحوار الهادىء والبنّاء. تلوّح الأفلاك هذا الشهر بقطيعة أو بانفصال عن عمل أو عن مؤسسة، أو يتراجع في بعض المشاريع أو تعليق لها بانتظار ظروف أفضل. قد يكون الإنضباط هو النصيحة المثلى في هذا الشهر وذلك على كلّ المستويات، خصوصاً وأنت معرّض لبعض المنافسة الشرسة والرغبة في الإنقضاض عليك في بعض الأحيان. قد تحمل أواخر الشهر مواجهة أو مصارحة وتخرج من قلبك ما كتمته طويلاً. حاذر عزيزي الميزان من فخّ ينصبه بعضهم، تحت غطاء من العروض المغرية، وكن متحسّباً للنوايا السيئة التي تقف وراءها. لكن من جهة ثانية يعدك هذا الشهر باتصالات مهنية وتجارية جيّدة، خصوصاً أذا كنت تعمل في مجال صناعي، إذ تجد الأسواق مناسبة لترويج بضائعك. تتمتّع على الصعيدين الشخصي والإجتماعي بكاريزما استثنائية، إلاّ أن الطرف يأخذ عليك دائما تطرّفك ومليك إلى التسلّط وفرض آراءك. إن كوكب فينوس الذي يراوح مكانه استثنائيا في برج الحمل هذه السنة، يواجه برجك وقد يعني تألّقاً في مناسبات اجتماعية ودعوات ولقاءات وتجمعّات. قد تتلّقى عروضاً مغرية وينجذب إليك الآخرون، وربما تعيش قصة حب شغوفة أو تخاف من هذا الإجتياح العاطفي على حياتك وتتحفّظ قليلاً. تتأرّجح بين الخوف من التقدّم والرغبة في التواصل. على الرغم من أنّ كوكب مركور في برج الدلو يدعوك إلى الحوار والنقاش والبحث عن اتفاق. إذا عانيتِ سابقاً من فشل عاطفي، فإنّك تبدي خشية في البدء من جديد. يشهد هذا الشهر خسوفاً وكسوفاً وقد يعني بالنسبة إليك رحيل أحد الأصدقاء أو الصديقات على أثر بعض الظروف أو لأحداث تطرأ، كأن يترك شخص عزيز على قلبك الوطن لكي يلاحق أحلاماً في الخارج أو لكي يتزوّج بعيداً عنك. أمّا التكاليف المادية فتكون باهظة في هذا الشهر، وربما تعيد صياغة ميزانيتك بالنسبة لبعض النفقات العائلية وتعيد حساباتك بدقّة وارتباك أيضاً. 

برج الدلو

تجتاز دورة فلكية إيجابية تغمرك بالنشاط والإندفاع وتجعلك قوى الإرادة ومقبلاً على آفاق جديدة، سواء تعلّقت بدراسة أو باطّلاع على ما هو مفيد لك أو بعملية تدريب تعزّز مكانتك ومعرفتك. تقدم على عمل تفخر به وتراك على رأس موكب يتلقّى المديح والثناء. تضع شروطك وتفرض وجهة نظرك وتكون قدرتك على الإقناع قوية، فكوكب مارس يشجّعك على المبادرة وإطلاق عمل خاص بك. قد تجد العمل الذي تصبو إليه، أمّا كوكب فينوس فيتحدّث عن تشجيع تلاقيه وعن مكافأة مالية قد تحصل عليها. مطلوب منك تفعيل مواهبك لكي تخدم مصالحك المهنية والمادية.لا بدّ من الإشارة إلى الخسوف الحاصل يوم 11 في برج الأسد، والذي قد يتسبّب ببعض التوتر والقلق في الأيّام الأولى من الشهر، ويرتّب عليك ضرورة تفهّم ما يجري في إطار عملك، كما الإهتمام بمحيطك العائلي الذي قد يعاني من بعض الصعوبات. يسجّل هذا الشهر حدثاً فلكياً استثنائياً هو دخول كوكب فينوس إلى برج الحمل واستقراره فيه حتّى شهر يونيو، وهذا أمر غير تقليدي ويشير بالنسبة إليك إلى فترة مميّزة على الصعيد العاطفي، فيزوّدك بطاقة كبيرة وبحماسة في حياتك الشخصية وبعواطف حارّة تسكنك وأجواء مشوّقة تقودك إلى نقاشات عامّة تتطرّق إليها مع الشريك ومع المحيط العائلي. إنّ فينوس في الحمل يشير إلى حبّ قد ينمو، وإلى علاقة يملؤها الشغف وتبادل فكري وعاطفي مع شخص ترتاح لحضوره وعقله. قد تلتقي بمن توجّه إليه عتبك وتلومه على بعض التصرّفات السابقة، إلاّ أن العاطفة التي تجمعكما تخفّف من وطأة الملامة. يقع بعض مواليد الدلو في الغرام هذا الشهر، إلاّ أن الشعلة التي تنطلق بسرعة قد لا تدوم طويلاً، بل تنطفىء بسرعة ولو أنّها تترك أثراً عميقاً في قلبك.  




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق