اخر المواضيع

الأربعاء، 1 فبراير، 2017

توقّعات للأبراج المائية لشهر شباط-فبراير2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج المائية لشهر شباط-فبراير2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج المائية لشهر شباط-فبراير2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقعات لابراج المائية لشهرشباط/ فبراير 2017

برج السرطان



انتقل كوكب مارس إلى برج الحمل ليشكّل تنافراً مع برجك، كما مع كوكب جوبيتير في الميزان والذي يعاكسك هو الآخر، ما يعني أنّك دخلت شهراً يعرّضك لبعض الأخطار، خصوصاً وأنّه يشهد على كسوف وخسوف في 11 و26. حاذر من الحوادث ومن الأعراض المرضية وحاول أن تجتاز هذا الشهر بهدوء، مبدّداً القلق والمخاوف ومسيطراً على نوبات الغضب والإنفعال. لن تحسّن أوضاعك إذا لجأت إلى ردّات الفعل المتوتّرة والمتهوّرة، أو إذا انتفضت على الواقع بالشتائم والصراخ. رتّب أمورك بهدوء وابدأ بالتخطيط بصمت، واصبر قليلاً ريثما تتغيّر الأحوال. قد يترتّب عليك مضاعفة العمل والجهود، كما التكيّف مع نظام جديد أو مع تكنولوجيا حديثة تفرض نفسها. تشعر بالإرهاق وتحتار بأمرك قليلاً وتجد نفسك أمام بعض التحديات. تتصرّف بحذر مع بعض المحيط المهني والشخصي. أمّا عوامل الخسوف والكسوف فقد تجعلك تواجه ما تجاهلته من أوضاع أو من أشخاص يحيطون بك. مهما حصل، مطلوب منك التروّي والإنفتاح على الآخرين وتقبّل المستجدات، وسط هذا المشهد الفلكي العام. قريباً تفتح أمامك الأبواب فتجتاز عتبة الفرص الجيّدة، وتتلقّى دعم أحد الأشخاص النافذين الذي يكون له دور فعّال في مستقبل أعمالك. على الرغم من هذا الجوّ المتشنّج الذي تُنذر به الأفلاك، إلاّ أنّك قد تتبوأ مسؤولية جديدة أو تحصل على منصب تسعى إليه في مجال فنّي أو سياسي أو صحي أو غذائي أو تجاري، كذلك الأمر إذا كان عملك يتعلّق بالشأن العام أو بعمل مخابراتي أو ترويجي. كوكب فينوس يدخل أيضاً برج الحمل ويستقرّ فيه استثنائياً حتّى يونيو. أمّا لقاؤه بكوكب مارس فقد يثير شغباً في حياتك ومشادة كبيرة وخلافات لم تتوقّعها، أو إنّها تتأزّم أكثر، إذا نشأت في الشهر الماضي. مطلوب منك الحذر والإعتناء بعلاقاتك متجنّباً إثارة المشاكل مع محيط متشنّج، أو مع طرف لا مبال يحزنك. يُترجم الوضع الفلكي بحماسة تبديها لاستقطاب المعجبين من جهة، وبخيبة تتعلّق بعلاقتك العاطفية من جهة أخرى. كذلك يشير الوضع إلى مشاكل ماديّة يعاني منها الشريك، أو إلى تخلّي البعض عنك أو استبعادك من ندوة اجتماعية أو ثقافية. أخيراً قد تحول بعض الظروف من دون تقرّبك من الحبيب، أو يفرّق البعاد بينكما، وتصبح الروابط معقّدة قليلاً والإتصالات صعبة. 




برج العقرب 

تتأثّر هذا الشهر بعوامل الخسوف والكسوف كما يتراجع كوكب جوبيتير ما يفرض عليك بعض التململ في العمل ومعاودة درس بعض الملفات والتوقّف عند بعض التفاصيل التي تحتاج إلى معالجة من جديد. تشهد مشاريعك بعض الفرملة، فتضطرّ إلى إعادة تنظيم أوراقك وأوقاتك وجمع قواك حتّى لا تصطدم بالمعوقات. قد يصعب عليك تمرير أفكارك وتضطرّ في بعض الأحيان إلى التكتّم حول بعض المعلومات لكي تتجنّب المواجهات، لكن قد تفاجئك أحداث تضعك أمام حقيقة ما، وقد تكون خسارة مالية أو مواجهة نفقات إضافية في المنزل أو في العمل. تفشل أيضاً محاولتك الأولى في مجال تعوّل عليه الكثير، لكنّ الأفلاك تدعوك إلى معاودة الكرّة والتجربة من جديد من دون غضب أو إثارة الأزمات، فالأمور رغم واقعها ليست بالخطورة التي تعتقد، بل إنّك تجد الحلول قريباً وربما تقودك النتائج إلى تكرار القول: "لا تكره شيئاً لعلّه خيراً لك". تتركّز عليك الأنظار ويطلب منك الآخرون الكثير، أو يطلبون منك أكثر ممّا أنت قادر على إعطائه. تشعر أن بعض الأبواب أقفلت في وجهك وتكره أن تسمع ملاحظات وانتقادات. إنّ كوكبي مارس وفينوس في برج الحمل يولّدان بعض الظروف المهنيّة المعقّدة، وقد يضعانك أمام محاسبة تزعجك، فترفض بعض الأساليب وتنتفض على بعض الإجراءات، خصوصاً أن كوكب مركور في برج الدلو، اعتباراً من تاريخ 7، يثير بعض التفاهمات وذلك حتّى تاريخ 25، إذ تتبدّل الأمور نحو الأفضل وتتحوّل إلى أكثر سلاسة ومرونة في التعاطي مع المحيط. في الحياة الشخصية أيضاً قد تعيش بعض البلبلة، فينشأ بعض الخلاف مع الحبيب أو الشريك، أو مع أحد الأصدقاء الذي يجافيك أو يبتعد عنك أو يتخّذ موقفاً يفاجئك أو يقول كلاماً لا يرضيك. ربما تتقّشف عاطفياً في هذا الشهر وتتلقّى الحب أكثر من سعيك إليه، وربما تتحفّظ وتختبئ من شخص يلاحقك ولا تبادله الشعور نفسه. بعض مواليد العقرب يتخلّون عن علاقة أو يستسلمون أمام رفض يواجهونه أو يحاولون نسيان أحد الأشخاص، بعد علاقة تفاقمت مشاكلها. أيضاً قد يعود شخصاً إلى الظهور في حياتك بعد غياب، تبدو غير سعيد بمعاودة اللقاء أو ترى أن الأيّام غيّرتك كما غيّرت الآخر، فلا تعود الحكاية كما كانت وتتبدّل المشاعر. 

برج الحوت 

تضطرّ في هذا الشهر إلى إعادة الكرّة والمحاولة من جديد والمواظبة على إتمام أعمالك، حتّى ولو واجهتك العراقيل أو عانيت ممن بعض التأخير والتسويف. إلاّ أنّك تشعر بتحسّن في المعنويات و الحيوية وتنطلق لكسر الجمود الذي يحيط بك، فتكون المثابرة والليونة التي تتمتّع بهما سلاحك لصدّ كلّ السلبيّات. تطرأ تغييرات تجعلك مربكاً قليلاً وتسود نقاشات تزعجك ومناخ فاسد قليلاً. قد تكون هذه الفترة غير ملائمة لإطلاق مشروع جديد أو للدفاع عن مصالحك. الأفضل لك هو العمل بصمت وتحضير المشاريع من دون تنفيذ أو إعلان، لا توقّع على أيّ مستند الآن وانتبه من بعض العمليات الشرائية والإرتجالية. حاذر حتّى لا تصطدم بالمحيط المهني أو بأحد الزملاء أو الرؤوساء ولا تدخل في جدال مع أحد، خصوصاً إذا وجّه إليك ملاحة أو انتقد بعض التصرّفات. تتحسّن الأمور في نهاية الشهر، فتجد نفسك أمام سلسلة مشاريع وأفكار يوحي بها بعض الإتصالات البنّاءة. يدخل فينوس إلى برج الحمل ليستقرّ فيه استثنائياً حتّى شهر يونيو، ممّا يجعلك متحمّساً لشريك جديد ومتطرّفاً لعواطفك، ومتطلّباً ومبالغاً في ردّات فعلك إذا حصل ما لا يرضيك. قد لا تفهم بعض التصرّفات وتطرح تساؤلات كثيرة ولا تجد الأجوبة. إنّ فينوس في الحمل يجعلك منتفضاً على ما كنت حتّى الآن قابلاً به، ومستعداً للمواجهة أكثر من السابق. إلاّ أنّك تفتقر للوضوح في بعض العلاقات، ما قد يسبّب بقطع بعض الصلات. تشعر في بعض الأحيان أنّك مخنوق  وتحتاج إلى الحرية، ولكنّك لا تستطيع إزاء هذا الأمر شيئاً. إذا كنت عازباً تطلّ على موعد جيّد وتتسرّع بالإرتباط رغبة منك في وضع حدّ لوحدة تثقل عليك. باختصار أنت لا تدرك في هذا الشهر مشاعرك الحقيقية. تختلط عليك الأمور وتعاني من سوء تفاهم في اتصالات وعلاقاتك. بعض مواليد الحوت ينطوون على أنفسهم ربما، لكي يعيشوا حبّاً سريّاً. يعقدون أيضاً صداقات جديدة ومفاجئة تفتح أمامهم آفاقاً فكرية مميّزة. نصيحة أخيرة، حاذر الكلمات الجارحة في حياتك الشخصية والعائلية على حدّ سواء. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق