اخر المواضيع

الأربعاء، 1 فبراير، 2017

توقّعات للأبراج النارية لشهر شباط- فبراير 2017 من ماغي فرح

توقّعات للأبراج النارية لشهر شباط- فبراير 2017 من ماغي فرح
توقّعات للأبراج النارية لشهر شباط- فبراير 2017 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

 ما هي الأيام الجيدة والأيام السيئة في هذا الشهر ؟ 

إليكم توقعات لابراج النارية لشهر شباط/ فبراير 2017

برج الحمل


إذا مرّ الأسبوع الأول باهتاً وحاملاً بعض القلق، فإنّ باقي الشهر يُعلن عن فترة مناسبة جدّاً، تثبت خلالها قدراتك أيّها الحمل، وتظهر عن مهارة في التفاوض والنقاش، ما يفتح أمامك الأبواب المغلقة، فكوكبا مارس وفينوس معاً في برجك يخلقان طاقة كبيرة في العمل كما في الحياة الشخصية، ويزوّدانك بحماسة شديدة للإقدام على مبادرات فعّالة. قد تقيم صلات جديدة وتتعرّف إلى أوساط تعزّز مكانتك وأعمالك وتتلقّى عروضات وتخوض مشاريع مفيدة مع بعض الفئات الفاعلة وتحرز الأرباح، شرط ألا تصرف المال عليه. توقّع على عقد ممتاز أو ترتبط بعمل جديد واثقاً من نفسك، فارضاً شخصيّتك فيطلب الكثيرون مشاركتك. تبدأ مغامرة جديدة في هذا الشهر وقد تستقطب المؤيدين والزبائن، إذا كنت تعمل في حقل عام أو في حقل تجاري. أمّا إذا سعيت وراء قرض أو كنت تنتظر مبلغاً من المال، فإنّ مركور وساتورن يقرّبانك من الهدف. كذلك، قد يطرأ تغيير في مجال عملك، يولّد فرصة يجب أن تستغلّها بسرعة. قد تسافر أيضاً وتنظّم اجتماعات مهمّة وتولّد مناخاً إيجابياً في مجال عملك يجعلك القائد الذي يستنير منه الآخرون. أمّا عوامل الكسوف والخسوف فلا تؤثّر عليك هذا الشهر. لكن نصيحة الفلك هي في التروّي وعدم الجموح بعيداً عن الحذر والتروّي حتّى لا يؤدي التهوّر إلى التسبّب بحوادث وجروح. تكثر الصداقات في هذا الشهر وتولّد بعض الأفراح، كما تكون الحياة العائلية أكثر دفئاً من السابق. واعتباراً من تاريخ 4، تزدهر الأمور العاطفية فإذا كنت وحيداً قد تعرف لقاء مهمّاً يحيي في قلبك الشعلو ويجعلك عاشقاً أو يقرّبك من الحبيب أكثر فتلبيان معاً دعوات اجتماعية متنوّعة. كذلك تكون الدعوات كثيرة تأتيك من كل صوب وتحرّر أنت من بعض الضغوطات النفسية، فتستقطب الإعجاب وتعبّر عن رغبتهم بالإرتباط والزواج أو يطلقون العنان لعواطفهم ويعبّرون عنها للحبيب، فيتوّج هذا الشهر علاقة طويلة بخطوبة أو بارتباط رسمي.



برج الاسد

تطلّ على طريق سالكة وحرّة أمامك، لكي تضع مشاريعك على السكة وتباشر بتنفيذها، مدعوماً بكوكب مارس في برج الحمل، الذي يشجّع كل النشاطات التي تقوم بها. تفاوض أو تبحث عن عمل أو تسافر وتجرّب حظّك في مجال جديد، رغم عوامل الخسوف والكسوف التي قد تؤثّر قليلاً على معنوياتك وتجعلك قلقاً أو محتاراً في بعض الأحيان. تتولّى مسؤوليات تناسب طموحك، خصوصاً وأن جوبيتير في برج الميزان، يجعلك ترى الأمور بوضوح وتلتقط الفرص في الوقت اللازم. يطرأ تغيير في مجال الخدمات أو الأجواء المهنية المحيطة بك أو على بعض الوجهات التي تختارها. كذلك، قد يتبدّل وضع عام تأتي نتائجه لصالحك. وإذا كنت تعمل في مجال عقاري فقد تتمّ صفقة مناسبة لك، كذلك تتوفّر العروض المهنية لمعظم مواليد الأسد، فيستفيدون من فرص متنوّعة. أمّا إذا كنت تعمل في مجال العلاقات العامة، فقد تتاح لك فرصة شغل منصب في هذا الميدان. تقود حملة ترويجية ربما أو تبرع في مجال تجاري، إلاّ أنّ الخسوف الحاصل في برجك بتاريخ 11، فيضعك أمام خيار ويثير بعض المنافسة، كما الملاحقات القضائية التي تستجوب الهدوء والحكمة في كلّ الظروف. أمّا كوكب مركور الذي يواجه برجك في الدلو فقد يتسبّب بتأخر جواب تبحث عنه، ويجعل بعض مفاوضاتك معّقدة قليلاً، فتحتاج إلى كثير من الرويّة والإصغاء لكي تحاصر إشكالاتها. إذا كنت تعمل في مجال أدبي أو في مجال النشر، فإنّك تخرج بفكرة جيّدة أو تحصل على جائزة تقدير أو تناقش عقداً يفتح أمامك أبواباً جديدة. تقضي أوقات حلوة على الصعيد الشخصي اعتباراً من تاريخ 4، إذ يدخل فينوس إلى برج الحمل فتلبّي دعوات وتفرح بلقاءات وتذهب بأسفار حلوة وتتواصل مع حبيب قريب أو بعيد. أمّا إذا كنت عازباً فقد تلتقي بمَن يهتف إليه قلبك. كذلك، يعلن فينوس عن عودة حبيب قديم أو صديق غاب عنك طويلاً، أو ربما تلتقي بمَن يثير اهتمامك ويجعل علاقتك مهدّدة. أيضاً قد تهتمّ بشخص غريب عنك تلتقيه أثناء سفر أو أثناء مهمّة تقوم بها، وربما تجد نفسك أمام خيار عاطفي صعب، وهذا من نتيجة عوامل الكسوف والخسوف. 



برج القوس

تطلّ على شهر واعد بعد خيبات ألمّت بك في الشهر الماضي، إذا إنّ كوكب مارس في برج الحمل يضفي عليك سحراً خاصاً ويعد أعمالك بالنجاح في شهر تكون الشمس خلاله في برج صديق أيضاً هو الدلو، وفي حين تبشّر عوامل الخسوف والكسوف بإنهاء الإشكالات وإحداث تغييرات إيجابية تأخذك إلى نشاطات جديدة. تحقّق النجاح في كلّ المساعي والأعمال وتتلقّى الأجوبة المناسبة على طلباتك وعروضك. تتخطّى كل الإعتبارات السابقة وتتخذ قرارات مجدية، فلا تعير أهمية إلى كل مَن يعترض طريقك حتّى لو تعرّضت لبعض المناوشات والإحتجاجات في بداية الشهر، وتحديداً في الأسبوع الأول. تطفىء شرارة بعض المنتقدين وتنتصر على منافسين شرسين وتحلّق من دون قيود، اعتباراً من تاريخ 7، عندما ينضم مركور إلى الشمس في برج الدلو، ليتناغما مع مارس في الحمل وساتورن في برجك، إذاً تنقشع السماء ولا غيوم في حياتك الآن، بل توق نحو الأفضل وحيوية مضاعفة لخوض بعض التجارب الجديدة، ولقاء وجوه متنوّعة. توظّف مواهبك في مجال عام على أثر بعض الإنقلابات التي تحدث، فتنغمس في العمل وتتناوله من كل الجهات وتغوص في التفاصيل وتهتمّ بعملية ترويج وتطرح أفكاراً جديدة ومفيدة، تباشر ربما بمشروع مالي واعد ويكون الحظ على موعد معك. تثير اهتمام الكثيرين الذين يتحدثون عنك بشغف، وقد تتوصّل إلى ترقية تبحث عنها منذ فترة. إلاّ أنّ عوامل الكسوف والخسوف فقد تجعلك منقبضاً قليلاً في بداية الشهر، وقد يستدعى بعض مواليد القوس لإعطاء شهادتهم في قضية شائكة. في حين يدافع البعض الآخر عن حقوقهم أو عن براءتهم ويلاقون دعماً من قبل بعض الفئات. كذلك يؤدّي الخسوف، الحاصل بتاريخ 1 إلى بعض الإشكالات في مشروع أدبي أو تربوي أو دراسي، وأكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الثالثة. قد يعني هذا الخسوف أيضاً وضعاً حرجاً على الصعيد المالي يمرّ به الزوج، كما رحيلاً لأحد المقرّبين، إذا كان يعاني من مرض مزمن. عاطفيّاً تتحسّن الأحوال، ففينوس يدخل إلى برج الحمل ليستقرّ فيه، بصورة استثنائية حتّى شهر يونيو وهو يناسب أوضاعك الشخصية ويتحدّث عن مغامرة عاطفية أو عن انتصار في مجال حميم أو عن تسوية حبيّة، بعد فترة من الخلافات. يجعلك فينوس في الحمل فخوراً بنفسك مقداماً، خصوصاً وأنّه يتناغم مع ساتورن في برجك فتزدهر العواطف، أو يولّد عشق في هذا الشهر، أو تمرّ أنت بتجربة لن تنساها. تعيش أوقات مشوّقة وقد تذهب إلى خيار يثير بعض الإنتقادات في عائلتك أو تنتقل من علاقة إلى علاقة من دون استقرار، وربما تستعيد قصة قديمة وتعاود اللقاء بمن شغل قلبك طويلاً. تتعرّف إذا كنت خالياً إلى حبيب يحيّرك فتبدأ معه اتّصالات سريّة، وقد تميل إلى أصحاب الفكر والعلم أو الروحانيات. تتاح لك فرص مميزة مع مَن تعمل وإياه على مشروع ماليّ، أو تلتقط فرصة لكسب ودّ أحد الأثرياء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق