اخر المواضيع

الخميس، 2 فبراير 2017

توقعات برج الجدي لشهر شباط/ فبراير 2017

توقعات برج الجدي لشهر شباط/ فبراير 2017

توقعات برج الجدي لشهر شباط/ فبراير 2017 

نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2017


نشهد في تاريخ 6 شباط (فبراير) تراجعا لكوكب المشتري بحيث يستمر هذا التراجع الى 9 حزيران (يونيو) ليدخل العالم نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى وتبرز فيه المشاكل المتعلقة بالعدالة وكل ما له علاقة بالتحالفات والعقود والاتفاقات التي قد تتبدل او تشهد تفككا او تراجعا كما ان المعاكسة بين الكواكب المريخ واورانوس والمشتري تبلغ ذروتها ويوحيان بتغييرات صادمة بالاضافة الى عامل الكسوف الكلي الحاصل في برج الحوت يوم الاحد 26 شباط ما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر من بعض الاوهام والاكاذيب والارتباطات الفاشلة كما يدعو هذا الكسوف الى مراقبة الصحة الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.



توقعات برج الجدي لشهر شباط/ فبراير 2017 

إنه شهر التحليل والمراقبة، شهر التحضير الجيد والبحث الدقيق. كما هو شهر التحسّب والتأمل وعدم استعجال الأمور على الأقل حتى تاريخ 19 أستكون الفترة هذه فترة روتينية بطيئة، تتراجع خلالها وتيرة سير العمل وسير الأحداث، حتى حماستك تخف ونشاطك يتراجع مع انخفاض ملموس في المعنويات. فلا تعد نفسك خلالها بأي جديد بل على العكس كن مستعداً لتلقي مفاجآت غير سارّة كخيبة أمل أو فشل أو حتى تراجعاً مهني أو صحي.إذاً ستكون الأسابيع الأولى من الشهر بمثابة المحطة الأخيرة التي ستساعدك على طيّ صفحة الماضي وفي الوقت نفسه التحضير لبدء صفحة أخرى. 


  

مهنياً

تصل الشمس الى برج الحوت في تاريخ 19 شباط/فبراير، وتصبح الأيام العشرة الأخيرة من الشهر منعشة ولطيفة. كما تحدث نشاطات عديدة في الفترة القريبة من هذا التاريخ وستحظى بالكثير من الافكار التي تتطلّب التفكير. من المتوقّع ان تلاحظ انّك متأهّب دائمًا ومستعدًّا للمشاركة في مختلف الأنشطة، فعقلك سريع التفاعل بإدراك ومنطق. إنّه الوقت المناسب لإتمام مختلف انواع الإجتماعات، الامتحانات والتواصل. 

ليس شهراً إيجابياً بسبب معاكسة كوكب الزهرة والمريخ من برج الحمل المواجه الى برجك ويسبب لك بعض المتاعب والمعاكسات بالاضافة الى انتقال عطارد من برجك بتاريخ 7 الذي يسبب ببعض العراقيل إنه شهر بطيء للكثيرين حتى ولو تخللته فترات من الركود وحتى ولو تأخرت الفرص والحظوظ الى الأيام الأخيرة. لكنه قد يكون شهراً خاسراً بالتأكيد إذا كنت غير مبال بالواجبات فقد تخسر وظيفتك أو فرصة مهمة. كما قد تجد نفسك في ورطة أنت بالتأكيد بغنى عنها. في جميع الأحوال اترك الخطوات الجديدة لما بعد تاريخ 19 إذا أردت لجهودك النجاح.



عاطفياً


إنه شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك.قد تشكو من بعض الرتابة والتوتر كذلك قد يعيش الشريك حدثا ما يؤثر عليك جدا خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم. أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الشهر سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع. حاذر من القطيعة والجفاء. كن اكثر لطفاً ريثما تصل الشمس الى برج الحوت الصديق وتستعيد حياتك نضارتها. فابتداء من تاريخ 21 تتوضح لك معظم المسائل الغامضة وستنتهي من مرحلة الركوك العاطفي. تصبح الفترة مناسبة للتعارف ولحسم العلاقات وحتى للزواج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق