اخر المواضيع

الخميس، 2 فبراير، 2017

توقعات برج السرطان لشهر شباط/ فبراير 2017

توقعات برج السرطان لشهر شباط/ فبراير 2017
توقعات برج السرطان لشهر شباط/ فبراير 2017 

نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2017


نشهد في تاريخ 6 شباط (فبراير) تراجعا لكوكب المشتري بحيث يستمر هذا التراجع الى 9 حزيران (يونيو) ليدخل العالم نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى وتبرز فيه المشاكل المتعلقة بالعدالة وكل ما له علاقة بالتحالفات والعقود والاتفاقات التي قد تتبدل او تشهد تفككا او تراجعا كما ان المعاكسة بين الكواكب المريخ واورانوس والمشتري تبلغ ذروتها ويوحيان بتغييرات صادمة بالاضافة الى عامل الكسوف الكلي الحاصل في برج الحوت يوم الاحد 26 شباط ما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر من بعض الاوهام والاكاذيب والارتباطات الفاشلة كما يدعو هذا الكسوف الى مراقبة الصحة الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.



توقعات برج السرطان لشهر شباط/ فبراير 2017 

هذا الشهر هو شهر إعادة ترتيب المراكز والمناصب. مهمتك هذا الشهر حل المشاكل والعمل على القضايا العائقة والمؤجلة. لا تتهرب من أخطائك، بل عليك مواجهتها من أجل التوصل الى حلول مقبولة، لقد حان الوقت لتقييم وضعك الحالي بصدق لتحسين أمورك. مع وجود الشمس في برج الدلو حتى تاريخ 19 وخلال هذه الفترة من الوقت عليك متابعة بعض الأوراق أو الوثائق المهمة. من المستحسن جداً في هذا الوقت أخذ النصائح والمشورة والإستشارات. وقد تحتاج إلى أصحاب الإختصاص والمؤهلين للنيابة عنك في العمل. 


  

مهنياً

تصل الشمس الى برج الحوت في تاريخ 19، عندها ستقول وداعاً للتوتر والمشاكل والهموم. سوف تبدأ فترة من الإبداع والانسجام والراحة، يمكن أن تستمر لمدة شهر كامل. ستتلقى الدعم والمساعدة من الآخرين. وستتمتع بطاقة إيجابية ونشاط كبير، فلا تتجاهل الأمر واستثمر طاقاتك حتى النهاية.. ستتكلل جهودك بالنجاح بجدارة وذلك في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، فثابر واعمل بنشاط كي تصل إلى أهدافك.

يتوجب عليك أن تكون على استعداد لمواجهة التنافر الفلكي الذي سيسببه وجود المريخ في الحمل المعاكس لكوكب المشتري في الميزان بالاضافة الى عوامل الخسوف والكسوف بتاريخي 11 و26 حاذر من الحوادث وحاول ان تسيطر على نوبات الغضب والانفعال وابتعد عن التوتر والتهور رتب الامور بهدوء وحاول متابعة ومراجعة الأوراق والمستندات المتعلقة بالضرائب أو التفتيش الإداري. كما أنه عليك متابعة مهامك شخصياً، حتى المهام الصغيرة منها. تجنب خرق القوانين وكسر التقاليد والأعراف كي لا تنقلب الأمور ضدك. يحمل لك الأسبوع الأخير من الشهر أخباراً سارة، سيتم التعويض عن فرصة عمل ضائعة خصوصاً في اليومين الأخيرين من الشهر.

عاطفياً


إنه شهر متواضع جدًا على الصعيد العاطفي، ان دخول الزهرة والمريخ الى برج الحمل يحمل معه بعض التوتر والشغب ومشادة كبيرة وخلافات واحداث غير متوقعة التي تتطلب الوقت والاهتمام. العلاقات المستقرة والمتينة هي فقط بإمكانها تخطي الضغوطات والمشاكل هذا الشهر، بينما تتطلب العلاقات غير المستقرة الكثير من الرعاية والاهتمام، لأنها يمكن أن تتأثر سلبياً حتى بالخلافات الصغيرة. إذ لم تكن مرتبطاً أو أنّك لا تعيش علاقة حب، فمن المستحسن أن تصبر قليلاً حتى نهاية الشهر إذا كنت تود الخوض في علاقة جديدة وناجحة والتعرف الى شريك يشعرك بالسعادة والاستقرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق