اخر المواضيع

الخميس، 2 فبراير، 2017

توقعات برج الحمل لشهر شباط/ فبراير 2017

توقعات برج الحمل لشهر كانون الثاني/ يناير 2017
توقعات برج الحمل لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2017


نشهد في تاريخ 6 شباط (فبراير) تراجعا لكوكب المشتري بحيث يستمر هذا التراجع الى 9 حزيران (يونيو) ليدخل العالم نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى وتبرز فيه المشاكل المتعلقة بالعدالة وكل ما له علاقة بالتحالفات والعقود والاتفاقات التي قد تتبدل او تشهد تفككا او تراجعا كما ان المعاكسة بين الكواكب المريخ واورانوس والمشتري تبلغ ذروتها ويوحيان بتغييرات صادمة بالاضافة الى عامل الكسوف الكلي الحاصل في برج الحوت يوم الاحد 26 شباط ما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر من بعض الاوهام والاكاذيب والارتباطات الفاشلة كما يدعو هذا الكسوف الى مراقبة الصحة الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.



توقعات برج الحمل لشهر شباط/ فبراير 2017 

سوف تفتح الصفحة الثانية من كتابك السنوي، وستجدها أسهل من تلك التي سبقتها. يدعمك الفلك كليًّا هذا الشهر، لذا إبتسم وتشجّع على التواصل مع الزملاء وعزّز روح المساعدة الأخويّة بينكم. كما ان كوكب المشتري يبدأ بحركته التراجعية اعتبارا من تاريخ 6 ما يشير الى بعض التراجع الصحي الامر الذي يستوجب الاهتمام الى طريقة غذائك ومشربك كما ومن المستحسن أن تنجز أعمالك كافة قبل تاريخ 19 شباط سواء كانت مهام صغيرة أو مشاريع ومسؤوليات كبيرة. سوف ينحدر مستوى نشاطك بعد ذلك التاريخ، ممّا يقلّل من فرص نجاحك أيضًا. لذا قد تشتكي من التأخير وسوء التفاهم وخيبة الأمل في فترةٍ تبدو جميع أمورك فيها معلّقة.


  

مهنياً

يقدم شهر شباط جوّاً لطيفًا تستمع به رغم تراكم مهامك وطلبات من حولك. دون شك أنت طموح ومستعدّ للمجازفة بمشاريع جديدة. ترحّب بالوجوه الجديدة التي تدخل حياتك وتساهم صداقاتك في تحسين دورك في المجتمع. أنت على اتمّ استعداد للخروج والاختلاط مع الأصحاب والزملاء وحتّى الغرباء لن تمانع حضور الحفلات أو المحاضرات أو ورشات العمل. عنوان هذا الشهر النشاط والتسلية في آن واحدٍ. تبقى الشمس في برج الدلو حتّى الصباح الباكر من تاريخ 19 شباط وتكفل بذلك مصالحتك مع أصدقائك. سوف تحظى بالفرص المناسبة لتعزيز اعمالك وطلب الخدمات أو الدعم من الآخرين، قد تفكّر بالانضمام إلى نادٍ معيّن أو إعتماد هواية جديدة تسهّل عليك الإنخلاط في المجتمع والتواصل مع الناس أنت ساحر وفوزك في المناسبات سهلّ جدًا

تصل الشمس الى برج الحوت في تاريخ 19 شباط ومعها تدخل مرحلة عنوانها الانسحاب وذلك في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تفقد بعضًا من حماسك وتبتعد عن الأنشطة التي تتطلب جهدًا بدنيًّا وتفضّل التنحيّ جانباً. كما عليك الإنتباه الى صحتك وتفادي المجازفات. مع انحدار حيويّتك، ينصحك الفلك أن تتجنّب التوتّر

عاطفياً


كما تفتح امامك الابواب المغلقة فكوكبا المريخ والزهرة معا في برجك يخلقان طاقة كبيرة في العمل كما في الحياة الشخصية وهما الكوكبان الأكثر أهميّة وتأثيرًا على جدولك الشهري. دون شك، سوف تستمتع بقضاء أوقاتٍ طويلة مع الشريك. إنّه أفضل شهر للترابط والتضامن ودعم بعضكما البعض. مع تواجد كوكب الزهرة في نطاق الأماكن العامة والدوائر الاجتماعيّة، تتحسّن الثقة بذاتك وتتفتّح عيناك على إمكانيّات جديدة إذا كنت غير متربط. إضافة إلى ذلك، سوف تجد سهولة في لقاء من حولك إذ أنّ حب الحياة شعارك الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق