اخر المواضيع

الخميس، 2 فبراير، 2017

توقعات برج الدلو لشهر شباط/ فبراير 2017

توقعات برج الدلو لشهر شباط/ فبراير 2017
توقعات برج الدلو لشهر شباط/ فبراير 2017 

نظرة عامة لشهر شباط / فبراير 2017


نشهد في تاريخ 6 شباط (فبراير) تراجعا لكوكب المشتري بحيث يستمر هذا التراجع الى 9 حزيران (يونيو) ليدخل العالم نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى وتبرز فيه المشاكل المتعلقة بالعدالة وكل ما له علاقة بالتحالفات والعقود والاتفاقات التي قد تتبدل او تشهد تفككا او تراجعا كما ان المعاكسة بين الكواكب المريخ واورانوس والمشتري تبلغ ذروتها ويوحيان بتغييرات صادمة بالاضافة الى عامل الكسوف الكلي الحاصل في برج الحوت يوم الاحد 26 شباط ما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر من بعض الاوهام والاكاذيب والارتباطات الفاشلة كما يدعو هذا الكسوف الى مراقبة الصحة الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.



توقعات برج الدلو لشهر شباط/ فبراير 2017 

سوف تنطلق السنة الجديدة فعليًّا مع بداية هذا الشهر. فمع تواجد الشمس في برجك حتى تاريخ 19 شباط سوف تنسى الماضي وسوف تفتح صفحة جديدة من حياتك. بالفعل، سوف يساعدك الفلك طيلة هذا الشهر سوف جهودك من دون كلل او ملل كما ستلاحظ مدى سرعة عملك وفعاليّته وسستحلّى بنشاط يخوّلك الاستعداد للتقدّم على اكثر من جبهة. من المتوقّع ان يكتمل جدول اعمالك، إلاّ انّك سوف تتبعه بفرح ودعم وسوف تحظى بحظٍ وسحر فائقين لمدّة ثلاثين يومًا. استعدّ لتلقّي الاخبار السعيدة ولإتّخاذ القرارات ولإيجاد الحب والنجاح. كثّف جهودك التي تفيض بالحظ السعيد ان الفلك سيقوّي تركيزك وسيحرص انك مستعد لتحقيق الأفضل. لكن عليك الابتعاد عن فرض نفسك على الآخرين وتجنّب النزاعات بكافة انواعها وخاصة مع السلطات كالاهل او ربّ العمل او العاملين في مجال القانون والعدل. 


  

مهنياً

تصل الشمس الى برج الحوت، اي الى بيت المال الخاص بك، بتاريخ 19 شباط وبالتالي يتركّز إهتمامك حاليَّا نحو وضعك الحالي. سوف تمرّ في فترة تقييم لذاتك سواء كنت اكاديميًّا او مراهقًا او أخصائيًّا او عاطلاً عن العمل. 

تجتاز دورة فلكية ايجابية تغمرك بالنشاط وتجعلك قوي الارادة تسي باندفاع تام وحماسة وانفتاح مقبلا على آفاق جديدة على كافة الاصعدة مهنيا شخصيا ماليا وعائليا وتخطط لبعض التغييرات المطلوبة منك ان وجود الكواكب في برجك الشمس وعطارد بالاضافة الى وجود الزهرة والمريخ في الحمل الصديق ما يعني ان الفلك يعلن لك عن فترة جديدة من الخلق والابداع والاتصالات والاسفار انت تعلم انّك في صدد استكشاف ما هو جديد وإيجابي وبالتالي ستحافظ على التفاؤل وستنمّي عزمك بشتّى الطرق.بالرغم من الخسوف القمر في برج الاسد الذي ستطالك منه بعض المعاكسات وتراجع المشتري في الميزان الذي يهدد ببعض الاجواء المتوترة الا انك سوف تعيش شهرا مناسبا لإحداث تغيير في روتينك اليومي، فالفترة هذه مناسبة لإعتماد سلوك مختلف ولإستقطاب تغيير معيّن. قد تحصل على ارباح او مكاسب مفاجئة بفضل كوكب الزهرة وقد تنتهي مفاوضاتك بنجاح كما قد تتفاجأ بنتائج غير متوقّعة.



عاطفياً


سوف يحرص كوكب الزهرة المتنقل في برج الحمل استثنائيا حتى شهر حزيران وهذا امر غير تقليدي ويشير بالنسبة اليك الى فترات رومنسية كثيرة فيزودك بطاقة كبيرة وبحماسة في حياتك الشخصية والعائلية ويشير الى حب قد ينمو والى تبادل فكري وعاطفي مع شخص ترتاح الى حضوره او ان تقع في شباك الحب كما سيساعدك على إظهار اطلالة ساحرة وملفتةٍ للإنتباه سواء كنت مرتبطًا او غير مرتبط. إنّه افضل وقت لمصالحة الحبيب والانطلاق في شهر عسل ثانٍ. أمّا اذا كنت غير مرتبط، فاستعدّ لإستقبال فيض من المشاعر ولمقابلة وجوه جديدة في حياتك. شارك في نشاطات اجتماعية ولا تتردّد في التعرّف على من حولك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق