توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 الى الجمعة 27 كانون الثاني-يناير 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 الى الجمعة 27 كانون الثاني-يناير 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 الى الجمعة 27 كانون الثاني-يناير 2017 

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 الى الجمعة 27 كانون الثاني-يناير 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

نشهد هذا الاسبوع تبدلا بموقع الشمس بحيث تغادر مواليد الجدي الترابي وتنتقل الى برج الدلو الهوائي فتكون انطلاقة عام جديد بالنسبة لمواليد الدلو عام واعد جدا تستمتع بالحصول على فرص جيدة بشكل غير محدود مع تواجد الشمس في برجك سوف تشعر بالقوة والثقة بالنفس انه عام مهم للغاية تفتح صفحة جديدة من حياتك وتملك كل ما يلزم لاستلام مناصب قيادية وسوف يمنحك كوكب المشتري من برج الميزان الصديق قوة عقلية وجسدية كبيرة لتصبح منافسا شرسا على الصعيد المهني  لتتخذ قرارات مهمة وستطلق مشاريع جديدة.

لا تزال الكواكب ترواح مكانها المشتري متقدماً في الميزان ما يجعل الحظوظ فعالة وناجحة جدا فتشهد مواليد الابراج الهوائية تحسنا بالوضع المالي والاكاديمي ما يجعلها تظهر بأفضل حلة

الزهرة المريخ ونبتون في الحوت ما يعني حركة قوية وناشطة رومانسيا وشخصيا لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت

عطارد وبلوتون في الجدي يسهل حركة التواصل والاتصالات واللقاءات والاسفار والكتابة لكل من مواليد الثور العذراء والجدي

اورانوس لا يزال موجودا في الحمل منذ سنة 2011ولن يغادر قبل سنة 2019 مما يعرض مواليد الحمل الى تقلبات عديدة طيلة هذه الزيارة

زحل لا يزال يركض ركضا لدى مواليد العشرية الثالثة من برج القوس ما يسبب تأخيرا وبلبلة ومعارضة وتأجيل في اعمالك في دراستك كما يؤثر سلبا في المعنويات ويسبب مزاجية في التعامل مع الاخرين.

كذلك سوف نعيش اطورا مختلفة بسبب تنقلات القمر التي تحدث تقريبا كل يومين بحيث نشهد يومي الجمعة والسبت والاحد ظهرا انتقال القمر الى برج العقرب المائي ما يجعل مواليد الابراج المائية السرطان  العقرب والحوت تمر بفترة مهمة وناشطة تحسنا كبيرا في المعنويات وتكون قادرة على قلب الظروف لمصلحتاه

بالنسبة الاثنين  والثلاثاء سوف يسجلان انتقال القمر الى برج القوس فتكون الاجواء نارية بامتياز ما يعني ان مواليد الابراجالنارية الحمل الاسد والقوس  ستحتفل بانطلاقة صفحة جديدة مهمة على كافة الاصعدة.

يتابع القمر تنقله ليصل يومي الاربعاء والخميس الى برج الجدي الترابي حاملا معه الاخبار السارة والمفرحة من فرص تفتح امام مواليد الثور العذراء والجدي ابواب جديدة ابواب الرزق والنجاح .

كذلك نشهد عطلة الاسبوع  تحديدا يوم الجمعة27  وصول القمر الى برج الدلو الهوائي مشكلا قمرا جديدا لتكون مواليد الجوزاء الميزان والدلو جاهزة حتى تقضي دورها على افضل ما يكون لتلعب دورا بناء وتشارك بنشاطات بناءة.

كذلك نشهد يوم الجمعة 20 وصول القمر الى برج العقرب المائي لتكون مواليد السرطان العقرب والحوت جاهزة حتى تقضي دورها على افضل ما يكون لتلعب دورا بناء وتشارك بنشاطات بناءة.


  :برج الحمل


مهنياًمسؤولياتك عديدة هذا الأسبوع واللقاءات متنوعة وأحياناً كثيفة او متواصلة، انما لا تقلق فالوضع مناسبٌ لإثبات حضورك وقوة نفوذك. انت على موعد مع مكاسب مادية ومعنوية عديدة وكبيرة. تملك حيوية كبيرة وتتميّز عن الآخرين بفكرك وحكمتك. انت نشيط جداً هذه الفترة وسبّاق في مجال اختصاصك. إعلم يا عزيزي أنك الموظف الاقوى والاكثر فعالية للمشاركة في المفاوضات او لتنظيم ورشة معينة. تتقدّم بخطى ثابتة وكبيرة وتعرف نجاحات متعددة في مختلف المجالات.

عاطفياًتمر بأسبوع دقيق، فتتعرّض في الأيام الثلاثة الاولى لبعض الإحباط أو الشعور بالضجر أو لتعثّر الحوار مع الحبيب أو أفراد العائلة. بإمكانك وضع حد لتدخلات المتطفلين ومنع محاولات التدخل في العلاقة بينك وبين الشريك. احمِ استقرار علاقتك من الخطر وانظر دائماً الى ايجابيات شخصية حبيبك. تجنّب الجدال وراجع حظّ الشريك لتتفادى ايامه السلبية.


برج الثور:

مهنيًّاتناقش قضية عقارية او لها علاقة بممتلكات مشتركة. قد يشكو المحيط من بلبلة مالية في هذه الاثناء، ويولّد بعض الارباكات على الصعيد المادي. يدعوك هذا الاسبوع الى التروّي وعدم جرح الآخرين بكلامك او اثارة النقمة حولك. قد تضطر الى تبرير نفسك او التوجّه الى الناس لكي تستعيد ثقتهم. تسمع اخبارًا تخص بعض الفرقاء، الأصدقاء او الجماعات.

عاطفياًتعيش اجواء رومانسية بامتياز، فتخرج الى الناس واثقًا وتلبّي الدعوات وتشارك بمناسبات، فتغتني حياتك الاجتماعية وتشرق شمس الحب من جديد. كما تستفيق عاطفة كانت نائمة. وقد تبلغ هدفًا مهمًا على الصعيد الشخصي او تحقق نجاحًا بعد انتظار، وتخطط لحدث قد يتمّ بعد ستة اشهر او أكثر. يساعدك الشريك العاطفي او الزوج او حب ناشئ على الاستعانة بأفكار او اتصالات مهمّة لنجاحك.



برج الجوزاء:

مهنياًانت قادر على تحسين وضعك المادي والوصول الى مرحلة جيدة ومثمرة. تنطلق في مجالات جديدة ويلمع نجمك وتضيء سماؤك، وتبرز في محيطك. انه اسبوع مناسب للتحرك الواسع. هناك بوادر ايجابية كثيرة خاصة مع انتقال الشمس الى برج الدلو الصديق. عليك ان تتحرّك بسرعة حالما تتأكد من المعطيات. بإمكانك أن تتقدّم على خصمك اذا شئت . شارك في الدعوات والاتصالات واللقاءات البناءة.

عاطفياً: قد تسوء العلاقة مع بعض المقربين في هذا الاسبوع، تبدو متطلباً ثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك. قد تتعرف إلى شريك إذا كنت خالياً، على الرغم من بعض الإزعاجات الصغيرة المحتملة، التي يتسبب بها أطراف آخرون. مطلوب منك الرقة والهدوء والتعامل بلطف وتعاطف، قد يكون الشريك بحاجة إليك أكثر مما أنت بحاجة إليه، لذلك عليك تبسيط الأمور وشرحها بطريقة حكيمة وقوية.




برج السرطان:

مهنياًانه اسبوع مناسب لتجدّد حياتك العاطفية وللتخلّي عن الأساليب الملتوية. عليك المباشرة في حلّ المشاكل او التباين في الافكار. حاول ان تبقي باب الحوار مفتوحاً، لأنّ الجو سيكون ملائماً للنقاش والاستفسار. كما انه سيكون ايجابياً ويساهم في تعزيز الاسس التي ستقوم عليها العلاقة في الايام المقبلة. اذا كان حبيبك مستاء خذ المبادرة واستفسر عما يجول في خاطره. الوقت مناسب جدا للوقوف الى جانب الحبيب فلا تتردد.

عاطفياًتعيش اسبوعًا من العسل اذا كنت متزوّجًا، اما اذا سافرت الى مكان بعيد فقد تلتقي الحب فجأة، في حين تجد حلولاً لبعض المشاكل، اذا عانيت منها في السابق. تعرف مغازلات رائعة، ولو لم تؤدِّ الى روابط جدّية، وأوقاتًا لا تُنتسى من الحوارات الحلوة والتقارب العذب. فقد يحمل هذا الاسبوع مفاجأة او انعطافًا مهمًّا ويشكّل مفترق طريق للكثيرين.


برج الاسد:

مهنيًّاقد تتلقى هذا الاسبوع رفضًا على طلب أو اقتراح، وتذهب إلى وساطة أكبر، أو تسعى لكسر إرادة أحد المسؤولين، الأمر الذي سيضعك في موقف حرج أو يولد غموضاً في بعض العلاقات والتباساً وجواً من عدم الثقة. من الأفضل لك تجنب الضغوط، والانتباه إلى كل حركة تقوم بها، والابتعاد عن التهور في التصرفات والكلام.

عاطفيًّا: يحافظ الحب على بريقه هذا الاسبوع الاوّل، فتتابع ما بدأته في الاسبوع الماضي، وقد تستفيد من ظروف استثنائية للقيام بخطوة جديدة او للقاء حبيب. تتلقى علامات الاعجاب والحب وتبدو مزهوًا بنفسك، اذ انها الفترة الأفضل عاطفيًا وقد تحمل اليك الوعود.








برج العذراء:


مهنيًّايساندك الحظ في اسبوع يحمل اليك الصدف الجميلة واللقاءات التي تُغني مشاريعك فتركّز على اهدافك بصورة مميّزة وتعمل بدون توقّف مستفيدًا من بعض الظروف السانحة والعروض المميزة التي قد تفتح امامك بعض الابواب لكن ابتداء من يوم الاحد ظهرا تتبدل الظروف مع انتقال القمر الى القوس لمواجهة برجك ما يجعل الاجواء غير مناسبة وغير مؤاتية ابدا، لأن بعض المواليد قد يواجهون مشكلة تتعلق بضريبة أو بدين أو بدعوى قانونية، إلا أنهم يخرجون منتصرين في نهاية الاسبوع مع انتقال القمر الى برج الجدي الصديق ، ويقطفون ثمار جهودهم السابقة وقراراتهم الحكيمة في الوقت المناسب.


عاطفياتضعف الثقة بالنفس في بداية الاسبوع وتتراكم الهموم فتُبعدك عن محيطك قليلاً، او تشعر بعدم الانتماء وتطالب المقرّبين بحضور اكبر واهتمام. سوف تسود الفوضى علاقاتك كما الالتباس، ويوقعك سوء التفاهم في اوضاع مربكة. واذا كنت عازبًا فقد تعرف لقاءات كثيرة لكنّها مليئة بالتناقضات، وقد تحتار امام قرار عاطفي تتّخذه وتنتابك شكوك بشأن شخص تعرّفت اليه منذ مدّة قصيرة.



:برج الميزان

مهنياً: تحقق هذا الاسبوع احلامك، وقد تتوصل الى انجاز مشروع مهم او الى تحسين اوضاعك المالية , تحقق الارباح وقد توقّع على عقد غير منتظر، او تقوم بعملية مالية مثمرة، او تضاعف عائداتك بقيامك بعمل جديد تسيطر على الاوضاع وتتغلّب على المصاعب الصغيرة. قد يحملك طارئ ما الى سفر قصير وسريع يزرع الفرح في قلبك. اذا كنت تعمل في مجال الاعمال والتجارة فقد تعرف مبيعات جيدة وترويجًا مهمًا وحسن التعاطي مع وسائل الاعلام التي تكون فاعلة في نشر منتوجاتك.

عاطفياتبدو شغوفًا متحمّسًا لعلاقات سطحيّة ومغازلات عابرة، فتلبّي الدعوات فرحًا سعيدًا وتستفيد من بعض الفرص الذهبية لكي تحتفل من الاصدقاء بمناسبات متنوّعة، وتنتقل من علاقة الى علاقة مرحًا ومتّقنًا فن الإغواء. تعرف مغامرات حلوة واوقاتًا سعيدة، وتتلقى اخبارًا طيّبة تزيدك اشراقًا ورونقًا. يسود التفاهم في المحيط الاجتماعي والشخصي ، فتعقد صلات مع اشخاص غير تقليديين او تزور اماكن للمرة الاولى.


برج العقرب:

مهنياًانه اسبوع العمل، يعطيك نتائج مذهلة اذا قمت بالمساعي اللازمة وأدّيت واجباتك بدون تقاعس، اما اذا انتظرت النّعم تسقط عليك من السماء فقد تخيّبك النتائج. لا شك ان الحظ يحالفك في كل مساعيك واهدافك الشخصية، المالية، الاجتماعية والمهنية وغيرها. تصطدم ببعض المعترضين لكنك تنتصر بالنهاية وتتخلص من جميع الضغوطات الى غير رجعة.

عاطفيًّا: تشرق حياتك الشخصية ببريق خاص وتنعم بأسبوع استثنائي، يعدك بالأحلام والمفاجآت السارة والتقارب والودّ، كما بلقاء يملأ فراغ الوحيدين ويغيّر حياتهم. تتلقى دعوات كثيرة تسمح لك بلقاء اشخاص مميّزين وبالمشاركة بنشاطات مفرحة ومسليّة وغريبة. يجذبك شخص يستأثر باهتمامك او تكسب قلبًا طالما سعيت اليه وتسمح لك الظروف بإقامة علاقة تسعدك وتطيّب خاطرك، بعد وقت من الانتظار.


برج القوس:


مهنياً: تكون الانفعالات شديدة في عطلة الاسبوع ما يعرقل بعض المشاريع والتوقعات، خفف من عصبيتك ولا تقدم على تحديات أو تصرفات عشوائية إن أفضل أسلوب يجب ان تعتمد الليونة وعدم فرض إرادتك على أحد. ابتداء من يوم الاحد يتناغم معك القمر المتنقل في برجك ويعلن عن بداية فترة مميزة ويدلّك على مصادر الارباح وتبدو معنوياتك قوية وصلبة. تلتقط بإحساسك الفرص المهمّة قبل اي شخص آخر، ما يجعلك المستفيد الاوّل من بعض الظروف الطارئة، لدرجة انك تبهر الاخرين

عاطفياقد تشعر بعدم القدرة على التعبير عن عواطفك او تعيش انقباضًا ما، لكن بدون اسباب حقيقيّة. تتحفّظ امام خطوة تريد القيام بها او ترفض الروابط المتينة وتفضّل العلاقات السطحيّة، ما قد يجعل الطرف الآخر ممتنعًا. تشتد الانفعالات وتكون الاجواء مربكة بعض الشيء، من الافضل الا تقدم على اي خطوة جدّية هذا الاسبوع.


برج الجدي:

مهنياًتبرز القضايا المالية فتكون لك نقاشات كثيرة حول بعض المصالح المادية وتبدو متحمسًا جدًا، متسرّعًا في اتخاذ القرارات، يساعدك الحظ على تسوية كل المعوقات والنزاعات التي قد تنشأ مع المحيط. تخطط لتجربة جديدة. وقد تعرف ملذات كثيرة اثناء سفر او تخطط لهذا السفر. تنفتح على كل جديد وتواكب التطور وتلقى افكارك تأييدًا كبيرًا من قبل المسؤولين.

عاطفياً: يتحدث هذا الاسبوع عن حب جيّاش وعلاقات صاخبة، وعن حدث استثنائي تميل الى التجاوب معه. تمارس سحرك واثقًا من نفسك وتشتد الرغبات، فقد تعرف علاقة عاصفة ايضًا، تعيش اوقاتًا عذبة مع الشريك وتحلمان معًا بمشروع مشترك او تحقّقا هذا الحلم في هذه الفترة وقد يعني خطوبة او زواجًا او ولادة طفل او قرارًا بالسفر.


برج الدلو:

مهنيًّااسبوع معقّد وحافل بالمواجهات والعراقيل والنزاعات المهنية. تسعى إلى إتمام عملك بكل الوسائل، إلا أنك تصطدم في بعض الأحيان باعتراض الآخرين، وخصوصاً في مجال عملك. قد تنتفض على موقف أحد الزملاء، وربما تذهب أبعد من ذلك فتواجه أحد المسؤولين أو المديرين، ما يولد أزمة محتملة. تقدم أفكاراً تراها ضرورية وملحّة لإنجاح بعض المهمات، إلا أنها تقابل ببرودة تثير غضبك.

عاطفياًإذا كنت تعاني من غيرة الحبيب او ضغوطه المستمرة عليك فهذا الأسبوع مناسب لطرد هواجسه ولإثبات حبّك له. اما اذا كنت عازباً، فإنني اعتبر هذا الأسبوع ممتازاً للخروج ولقاء الناس. يلعب سحرك الأخّاذ وطباعك المرنة، وابتسامتك الجميلة دورًا في حياتك العاطفية. كما أنّ انفتاحك يسمح لك بإلقاء الشباك على مساحة واسعة ولعلّك تلتقي شخصاً يلفت انتباهك ويملك قلبك فحظًا موفقًا لك.


برج الحوت:

مهنيًّاتواصل صعودك وتجد نفسك امام اسبوع بنّاء يحالفك خلاله الحظ لكي تُنجح عملياتك المالية ومفاوضاتك ومبادراتك ومشاريعك الجديدة، فكل جهد تقوم به سوف يتكلّل بالنجاح، شرط ألاّ تضيع الفرص فتباشر بتنفيذ الافكار بدون انتظار. تبدو سعيدًا بتحوّل مسار الامور، وبالتطوّرات التي سمحت لك بالتخلّص من بعض القيود. تطل على فترة مزدهرة ماديًا، حيث تلاقي الدعم من مؤسسات حليفة او جهات ناشطة واصدقاء نافذين.

عاطفيًّاتكون الظروف مؤاتية، فتنتعش العواطف وتزداد الرومانسية. انه اسبوع ناجح جدًا، اذ ان قدرتك على التعبير وفصاحتك المذهلة تتيحان تذليل الحواجز والعقبات وتقريب وجهات النظر. عليك التعبير عن عواطفك بهدوء ولا تتراجع امام الضغوط او التدخلات الخارجية. دافع عن العلاقة وبدّد كل الشكوك والشوائب التي قد تباعد بينكما.


-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات