توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 الى الجمعة 20 كانون الثاني-يناير 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 الى الجمعة 20 كانون الثاني-يناير 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 الى الجمعة 20 كانون الثاني-يناير 2017 

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 14 الى الجمعة 20 كانون الثاني-يناير 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

لا تزال الكواكب ترواح مكانها المشتري متقدماً في الميزان ما يجعل الحظوظ فعالة وناجحة جدا فتشهد مواليد الابراج الهوائية تحسنا بالوضع المالي والاكاديمي ما يجعلها تظهر بأفضل حلة

الزهرة والمريخ في الحوت ما يعني حركة قوية وناشطة رومانسيا وشخصيا لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت

عطارد في الجدي يسهل حركة التواصل والاتصالات واللقاءات والاسفار والكتابة لكل من مواليد الثور العذراء والجدي

زحل لا يزال يركض ركضا لدى مواليد العشرية الثالثة من برج القوس ما يسبب تأخيرا وبلبلة ومعارضة وتأجيل في اعمالك في دراستك كما يؤثر سلبا في المعنويات ويسبب مزاجية في التعامل مع الاخرين.

كذلك سوف نعيش اطورا مختلفة بسبب تنقلات القمر التي تحدث تقريبا كل يومين بحيث نشهد يومي الجمعة والسبت انتقال القمر الى برج الاسد الناري ما يجعل مواليد الابراج النارية الاسد الحمل والقوس تمر بفترة مهمة وناشطة تحسنا كبيرا في المعنويات وتكون قادرة على قلب الظروف لمصلحتاه 

بالنسبة ليومي الاحد والاثنين سوف يسجلان مثلثا فلكيا ترابيا بين القمر في العذراء والشمس في الجدي ما يعني ان مواليد الابراج الترابية ستحتفل بانطلاقة صفحة جديدة بمعنى انها انطلاقة لسنة جديدة 2017 مهمة على كافة الاصعدة.

يتابع القمر تنقله ليصل يومي الثلثاء والاربعاء الى برج الميزان الهوائي حاملا معه الاخبار السارة والمفرحة من فرص تفتح امام مواليد الجوزاء الميزان والدلو ابواب جديدة ابواب الرزق والنجاح .

كذلك نشهد عطلة الاسبوع وصول القمر الى برج العقرب المائي لتكون مواليد السرطان العقرب والحوت جاهزة حتى تقضي دورها على افضل ما يكون لتلعب دورا بناء وتشارك بنشاطات بناءة.


  :برج الحمل


مهنياًفي انتظارك بداية اسبوع مميز على كافة المستويات بحيث تتلقى الدعوات وتتاح لك مناسبات عديدة لكي تبرز مواهبك وتلفت الأنظار. عليك ان تستعجل بطلب موعد تسعى إليه أو خوض مفاوضات تبدو واعدة. يجب ان تكون بعيدًا عن الانتقادات، بالرغم من ارتكاب الآخرونلبعض الأخطاء. ربما توقع عقداً في هذه الأيام، أو تدرسه، يجب ان تبتعد عن الأجواء الضاغطة، إذا طرأ اي تأجيل.كُن متأكّدًا انك ستتمكن من إنجازمشروع كبير تحققه وحيداً وتلحّ على إخراجه إلى النور.

عاطفياًلا تفعل عكس ما يتمن الشريك فهذه التصرفات تسبب بعض القلق الذي ينتابك على الصعيد الشخصي كما على الصعيد العائلي، فتعالج بعض المشاكل الصغيرة وتستعين بأصدقاء لمواكبتك او مساندتك. تراوح مكانك وتضطر في بعض الأحيان الى تقديم التنازلات لإعادة اللّحمة الى احدى العلاقات، كما تقوم بمهمة تقريب وجهات النظر وتخفيف التشنّج بين مقرّبين لك او بين احد الابناء والبنات وزوجيهما.


برج الثور:

مهنيًّاطيبتك المبالغ بها ستضيع منك بعض الفرص تجنّب المواجهات العميقة وخّذ وقتًا للتفكير ولا تتسرّع بأي قرار. لا تتهور او تقدم على اي عمل او افعال غير مدروسة في هذا الاسبوع. حاذر من اجواء مشحونة بالمشاكل المهنية والعائلية ومواجهات مع الزملاء في العمل، وبعض الصراعات على الافكار والعقائد. ان الاجواء ضاغطة بعض الشيء، فمن الممكن ان تتعرقل المساعي الآيلة الى انهاء حالات التوتر القائمة بينك وبين من يعملون الى جانبك. اذًا تحمل هذه الايام معاكسات وتشنجات قد تؤدي الى فوضى واوضاع مهنية دقيقة جدًا. فانتبه الى تصرّفاتك وكن على قدر المسؤولية والوعي.

عاطفياًالحظوظ هذا الاسبوع تبدو كبيرة بالنسبة لك، فتعبّر عن نفسك بطلاقة، تعمّق بعض الصّلات، تنفتح على بعض الآفاق الجديدة، تزيل الخلافات فتكون صريحًا واضحًا وملفتًا للأنظار. لكن قد تميل الى التحدي وفرض الذات وعدم قبول التنازلات. انها فترة جيد تتحدث عن حلول لبعض المشاكل او اتفاق عائلي منتج وعلاقة عاطفية مميزة وعميقة. قد تقوم برحلة مع الحبيب او تعرف تغييرًا في المناخ او تتلقى زيارة من معجب، تحمل اليك وعدًا.



برج الجوزاء:

مهنياًتعرف اسبوعًا مليئًا بالمفاجآت والمناسبات والأسفار المفاجئة.سترتفع معنوياتك بعد الدعم الذي تلقاه من بعض المخلصين وتترك انطباعاً هائلاً وتلفت الأنظار اينما حللت، وقد توظف هذه الإيجابيات لإنجاح أعمالك. وبالرغم من ان الاوضاع المالية الخاصة تتعزز وتكبر، إلا أن سحرك وجاذبيتك يلعبان دورًا كبيرًا في انجاح مشاريعك. إذا كنت تعمل في مجال الفن أو الرسم والنحت وتصميم الأزياء أوالمجوهرات، فسوف تعرف نجاحاً هائلاً. انما عليك العمل بهدوء، ودرس كل العروض بعناية، مع الاطلاع على ادق التفاصيل.

عاطفياً: يبدأ هذا الاسبوع مع حسابات ومحاسبة على الصعيد العاطفي، فتشعر بتراجع وانقباض او ميل الى الوحدة. قد تشعر ايضًا باللامبالاة او تكون على يقين بأنك تريد الانسحاب من علاقة، وربما توحي بهذا الامر او على العكس يوحي به الشريك، ما يجعلك مبلبل التفكير، مضطربًا شيئًا ما. حاذر من المشاكل الزوجية اذا كنت مرتبطًا، قد تُثار بعض المشاكل العائلية ايضًا فحاذر من المواجهة واللوم والمحاسبة حافظ على هدوئك ولا تخسر الرهان!




برج السرطان:

مهنياًتحصل على دعم وتأييد المسؤولين، وتنجح في إقناع المعنيين بفكرة أو بخطة عمل كنت قد اعددتها مسبقًا. صوتك لامع ويصل إلى آذان الكثيرين فيلقى التجاوب والدعم من قبلهم. إذا كنت تمارس عمل التعليم أو التدريس ، أو تشرف على مهمة تربوية فقد يحمل لك هذا الاسبوع عرضاً لعمل مهم أو لمنصب كبير، أو ربما يتيح أمامك بداية عمل جديد لطالما بحثت عنه.

عاطفياًتسود عواطف نبيلة وهادئة مع بداية هذا الاسبوع، وعلاقات ودّ ومحبّة، حيث تتبادل المشاعر الرقيقة مع المحيط وتستعيد انسجام الايام الغابرة. تلتقي الشريك العاطفي، اذا كنت خاليًاـ في محيط عملك او اثناء ادائك المهمات، لكنّك تطل على فترة اكثر وعدًا في النصف من الاسبوع، فيتسلّط الضوء على اوضاعك الشخصية ويحسم بعض الارتباطات، ويوسّع دائرة صداقاتك ويركّز على شراكتك او علاقتك العاطفية، والتي تلعب احدى النساء دورًا مهمًا في بلورتها. تسوّي المشاكل السابقة وتلتقي بأشخاص قادرين على التناغم مع افكارك واهوائك، وربما تُوقع بقلب طالما سعيتَ اليه. 


برج الاسد:

مهنيًّايحمل هذا الاسبوع انفراجات ووعوداً كثيرة وتنفيذاً لبعض الأمنيات. تصبح حياتك أكثر عذوبة وتنفرج الأسارير، وتخفُّ الانفعالات، فتصبح أنت أكثر هدوءاً. سوف تتقدّم بخطى واثقة وتتحرر من القيود السابقة فتصبح حرًّا طليقًا. أنت مبدع ومتفوق، اذ سوف تتوافر لك مشاريع مهمة لكي تصحح المسيرة وتهزم المنافسة. لذلك لن تبقى وحيداً وسوف تلاقي محاولاتك الدعم والتأييد والتشجيع.

عاطفيًّا: يساعدك الحظ هذا الاسبوع على ايجاد حلول لقضايا عائلية ماضية يساهم بها احد افراد العائلة. اذا كنت عازبًا فقد تجد الحب في بعض الاماكن العامة وفي مجال العمل، كما اثناء ممارستك الرياضة او حتى في اوساط طبيّة وبعض المجتمعات الصحيّة. كذلك تعيش جو من الحنين، يتعلّق بحب قديم او بشخص تتعرف اليه ويشبه الحبيب السابق او يذكّرك به فيهتف القلب.








برج العذراء:


مهنيًّاتشعر هذا الاسبوع أن كل شيء يراوح مكانه وأنك غير قادر على تنفيذ بعض الأفكار واتخاذ القرارات. تخف حماستك، فتتراجع المعنويات. عليك ان تتحرك منعاً للوقوع ضحية المؤامرات وتفاديا لتأزم المشاريع والمخطّطات. عليك ان تعلم جيدًا انه إذا واجهتك اي صعوبات، فيجب أن تتعامل معها بتروٍ، وأن تبتعد عن أجواء النزاعات من اي شكل كانت ومهما كانت الظروف.


عاطفياتميل هذا الاسبوع الى الكلام البذيء وتتفوه بكلمات مسيئة ومزعجة تجعل الحبيب يبتعد عنك. كن اكثر نضجًا وحكمةً وسارع الى تصحيح الخطأ قبل ان تؤذي علاقتك، ولا تتسرّع بقول كل ما يجول في خاطرك دون ان تفكير في النتيجة. حاول ان تسيطر على غضبك ولا تدع احد يستفزك. حافظ على هدوئك واسعَ لتلطيف الاجواء بينك وبين الحبيب.



:برج الميزان

مهنياً: يدعمك الحظ فتُتاح لك حرية الخيار بين اتجاهات عديدة. تتغيّر نظرتك الى الأمور فتتّخذ قرارات مختلفة عن السابق، مزوّدًا بتجربة وخبرة ثمينتين. قد يحالفك الحظ في منتصف الاسبوع، لكي تعيد ترتيب حياتك بحدس قوي ووعي وقدرة هائلة على المواجهة. المهم انك تتمتع بشعبية وافكار خلاقة تحمل معها اسرار النجاح . قد تهتم بمصالح في بلدان غريبة، او تتاح لك فرص مهمّة للسفر والانفتاح على بعض الاسواق وتكون هذه الرحلات الأفضل على الاطلاق.

عاطفياتجد المناخ هذا الاسبوع اصبح أكثر رقّة معك فيسطع نجمك وتُطلّ على فترة من الوعود والصداقات الجديدة، وربما تنشأ علاقة وتتحوّل الى حب ورابط عميق. قد تلتقي شخصًا بصورة مفاجئة او عن طريق الصدفة وتشاطره الاحلام والأهواء، او يلفت نظرك من تحضّر معه لمشروع مشترك، اذ انّ لقاء الحب قد يتمّ في هذه الفترة في مجالك المهني. هل هذه العلاقة تقود الى زواج مثلاً؟ الارجح انّها علاقة جيدة ولكنها غير مستقرّة، إلاّ اذا عُقدت في وقت مميز لك.


برج العقرب:

مهنياًتشتد الانفعالات في العمل ويُطلب منك التروّي وتجنّب الاحتكاكات والمظاهر العدائية. تواجه بعض المستحقات وتسعى الى تأجيل عمليات الشراء والاستثمار. تخشى من بعض المناورات. تتلقى معلومات خاصة جدًا وتراقب ما يجري. حاذر من شعور بعدم الاستقرار. تقوم باتصالات واسعة في هذا الوقت، وتسعى الى حلّ كل المشاكل التي رافقتك في هذه الفترة.

عاطفيًّا: تتواصل مع الآخرين وتُبدي ارادة قوية وشجاعة. قد تبدأ تطوّرًا جديدًا في علاقتك الرومانسية او تتعرف الى حبيب محتمل. تبدو شديد التأثير على من حولك وتتلقى مفاجأة او خبرًا سارًا يخص احد الاصدقاء او دعوة تجعلك مندهشًا. تطل على فترة واعدة وتتعزّز شعبيتك وتعرف اسفارًا ومغامرات عاطفية لم تصادف مثلها من قبل.


برج القوس:


مهنياً: تغريك هذا الاسبوع آفاق جديدة ودروب لم تعرفها في السابق. تخرج من قوقعتك وتنطلق لاكتشاف المجهول فتفرح بأجواء التجديد والفوائد الكثيرة التي تقطفها، ما يشكّل حوافز كبيرة لك تفرحك وتخرجك من الرتابة. تجري اتصالات جيدة وتنفتح على بعض الاوساط الجديدة والأخبار المميّزة التي تعني مبادرات ناجحة وحلولاً لبعض المشاكل وقدرة مذهلة على استقطاب التأييد. تشعر بقوتك وتبدو متطلبًا فيتجاوب معك الآخرون.

عاطفيا ان التنسيق بينك وبين الحبيب يجعل هذا الاسبوع جيد، فأنت تعمل بجهد كبير لإرضائه. حتى انك تتخلّى عن أنانيتك وربما تلغي بعض المشاريع من أجل البقاء إلى جانبه. لا بدّ من أن يقدّر الحبيب او الشريك مواقفك المخلصة وأن يبادلك الحب والاهتمام. كن مستعدّاً دائمًا لتفادي الأزمات التي قد تظهر من دون سابق انذار. وانتبه من الاستمرار في اثارة الخلافات وكن اكثر حرصًا على حماية علاقتك من اي اذى.


برج الجدي:

مهنياًقد تتبنى وجهة نظر جديدة او تتحرر من بعض القيود والاعتبارات البالية. تحاصر بعض المشاكل بقدرة كبيرة. تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة. تمارس سحرًا وتستقطب التأييد. تشعّ بشخصية ملفتة. تُتاح لك فرص مالية كثيرة تعدك بالنجاح والارباح، تلعب الامور المالية دورًا كبيرًا في سير الأحداث. تعبّر عن أفكارك بثقة وديناميكية وتخوض مجالات جديدة وتتحدى كل الذين يحاولون إحباطك وتكون لهم بالمرصاد.

عاطفياً: المناخ العاطفي جيّد هذا الاسبوع، وقد يمتدّ حتّى نهاية الأسبوع القادم، شرط التحكّم في العواطف والانفعالات القوية. انه اسبوع ممتاز فعلاً، فإذا كنت مرتبطاً تقرب المسافة بين الطرفين وقد تتمّ المصالحة وتسوية الأمور المتأرجحة. انها لأياممناسبة لتهدئة الخواطر ولم الشمل من جديد، فلا تخف على العلاقة حتّى وإن كانت متقلّبة، إذ إنّ الظروف هذا الأسبوع ستسمح لك بإعادة تقييم الأوضاع من منظار إيجابي وبذلك ستتخطى جميع العراقيل بموضوعية.


برج الدلو:

مهنيًّاعليك الحذر والوقاية من كل ما يجعلك متوترًا ويثير غضبك، ويجعلك قلقًا. حان الوقت لكي تنظم امورك وتطرد من حياتك ما لم يعد ملائمًا لك على صعيد العمل. اجواء مهنية ضاغطة والوقت ليس مناسبًا لتوقيع اية اوراق او دراسة اي مشروع كنت قد فكرت به. قد ترتبك لبعض الافكار التي تنتابك وتتصرف بطريقة تثير الدهشة. تتمرد على بعض الظروف والقوانين والقواعد، وتلتبس عليك الأمور التي تتعلق بعلاقة لك مع بعض الزملاء او الزميلات. قد تحتاج الى سفر يريحك من ضغط هذه الايام لتستعيد قواك وتنطلق من جديد بحيوية ونشاط.

عاطفياًتكون واثقاً بنفسك ومهتماً لاحياء وانعاش العلاقات المتوترة، وهذا أمر جيد على كل الأصعدة. قد تتاح لك فرصًا كثيرة للتقرب من شخص مميز إذا كنت عازباً. وسوف تلبي دعوات كثيرة، وقد تقدم على خطبة أو ارتباط. أما المتزوجون الذين يخططون لإنجاب فقد يحققون أمنيتهم بعد طول انتظار.


برج الحوت:

مهنيًّاتوقَّع في هذه الفترة سفراً او رحلة لحضور مؤتمر او للمشاركة في ورشة عمل. عليك بعدم التردّد في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك سواء أكان ذلك على الصعيد الشخصي ام المهني فالحظ الى جانبك دائمًا وسوف يكون حليفك طيلة هذا الاسبوع. تكلّم بوضوح وثقة واترك الباقي على الحظّ والقدر. انت على موعد مع ارباح كبيرة، فنِم قرير العين وقُم بواجباتك وآدائك على اكمل وجه ولن تكون الا سعيدًا.

عاطفيًّايحميك الحب هذا الاسبوع المميّز ويحمل اليك هداياه ومفاجآته الحلوة. تبارك السماء حياتك العاطفية، حيث من الممكن ان يتغير قدرك الشخصي، فتحلم بعواطف حارّة او تستعيد حماسة الأيام الماضية، تصغي الى كلمات الحب او تعرف لقاءات مميّزة اذا كنت خاليًا، فيخفق القلب بسرعة هائلة ويحملك الى اجواء عذبة. تصادف الاعجاب اينما مررت وتكسب شعبية كبيرة. يحالفك الحظ في الاسفار والتنقّلات والعمليات المالية، وهي اوساط قد تعيش خلالها حبًا جارفًا او تلتقي بمَن ينال رضاك.


-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات