توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 كانون الثاني-يناير الى الجمعة 3 شباط -فبراير 2017

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 الى الجمعة 27 كانون الثاني-يناير 2017
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 21 الى الجمعة 27 كانون الثاني-يناير 2017 

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 28 كانون الثاني-يناير الى الجمعة 3 شباط -فبراير 2017  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع حدثين مهمين الاول انتقال كوكب المريخ يوم 28 الى برج الحمل ويعتبر المريخ الكوكب الاساسي لمولود برج الحمل ما يعني انك سوف تلاقي الدعم المطلوب وترتاح من هم اوقلق وقد تفتح امامك ابواب كانت مغلقة لاثبات قدراتك وتحدي الصعاب التي تمر بها. 

الحدث الثاني هو تحديدا فجر السبت بحيث يتشكل قمرا جديدا في برج الدلو الهوائي فتتميز هذه المواليد وتتألق وسط مجموعة من الناس وتختبر قدرة الحظ على قلب الاوضاع عندما يقرر ان يزورك. 

ان وجود القمر في برج الدلو ايام الجمعة السبت والاحد يجعل مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو تعزز مكانتها ويغمرها بجاذبية قصوى فهي دون شك ابراج طموحة ومستعدةّ للمجازفة بمشاريع جديدة. ترحّب بالوجوه الجديدة التي تدخل حياتهم وتساهم صداقاتهم في تحسين دورهم في المجتمع. كذلك قد تحقق ارباحا مالية او تكسب اعجاب المتعاونين الزملاء.


  :برج الحمل


مهنياًيدعمك القمر الجديد كليًّا من الدلو لذا إبتسم وتشجّع على التواصل مع الزملاء وعزّز روح المساعدة الأخويّة بينكم كما قد يساعدك هذا الأسبوع لتغيير إيجابي في مجال عملك. لذا من المرجح أن تشعر بسعادة كبيرة لدى قبولك لفرصة جيّدة تخوّلك التطور في مكان عملك الحالي أو الانتقال الى عمل أفضل. في جميع الأحوال، يحمل هذا الأسبوع أوقاتاً تمهّد للتحسن والتطوّر. إذاً ما عليك سوى تكثيف الجهود وتعزيز التركيز والتفاني.

عاطفياًقد تشكو من برودة مشاعر الحبيب تجاهك او عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. سوف تشعر بفتور الجو وستسرع في القاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور او تكبر الهوّة بينكما. إحزر عزيزي من التسرّع باطلاق الاحكام إذ يجب أن تأخذ أيضاً بعين الاعتبار ان جوّك الخاص ليس صافياً، وبالتالي فانت أيضاً مصدر للمشاكل والتجاذبات السلبية


برج الثور:

مهنيًّاتُمهّد الشمس والقمر الجديد من الدلو لفترة زمنية معقدة ومن المحتمل أن تشعر بالتوتّر والضغط جرّاء المسؤوليات الكبيرة التي استلمتها. إنه حتماً أسبوع صعب، لا يهم إذا كنت عاملاً أو عاطلاً عن العمل لأن التوتر نفسه يصيبك مهما كان مركزك. فقد تفقد صبرك أثناء تواجدك مع الزملاء أو الشركاء، لكن إعلم أن سلوك السلبي يعقد مسار حياتك. إذا أردت أن تسري أمورك بسلاسة وأن تتفادى التعقيدات.

عاطفياًلن تشعر بالوحدة يا عزيزي ولن تعاني من الشعور بالنقص، بل على العكس تماماً تتمتع هذا الأسبوع بجاذبيّة كبيرة وبحبّ للحياة. فبعد مشاكل الأسبوع الفائت والصراع حول نقاط متعدّدة أنت الآن بأمان وبامكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة.



برج الجوزاء:

مهنياًيرافقك الحظ ويلمع نجمك ان تواجد الشمس والقمر الجديد في برج الدلو الصديق وتقودك تدريجيًّا نحو النجاح والتفوّق. تصل الى مفترق طرق في مهنتك خلال هذا الأسبوع. بإمكانك اتخاذ القرارات حسب طموحاتك الجديدة. سوف تجد سهولة في اطلاق مشاريع جديدة أو المشاركة في استثمار حديث. اضافة الى ذلك، تدفعك جرأتك الى تجربة أساليب جديدة أو اعتماد خطّ مختلف، وذلك يقوي ثقتك بذاتك وينمّي خبرتك. من المحتمل أن ترحّب بأخبار سارّة أو أن تتمكن أخيراً من تفسير مسألة معيّنة.

عاطفياً: تعيش اسبوعاً متواضعاً جدًا على الصعيد العاطفي، ان وجود الزهرة في برج الحوت يحمل معه بعض التوتر والشغب ومشادة كبيرة وخلافات واحداث غير متوقعة التي تتطلب الوقت والاهتمام. أدعوك الى عدم احراج الحبيب، قد تحتدم الخلافات وتنشب بعض الحروب وربما تفشل في تصحيح الامور واعادتها الى نصابها الطبيعي ( نظراً لافتقادك الطاقة). لا تفرض عليه رأياً، ولا تجرح كبرياءه.




برج السرطان:

مهنياًإنه أسبوع مهم للغاية لأنه يفتح مرحلة جديدة على صعيد الموارد الماليّة. قد تحتاج الى المباشرة في مشروع جديد أو البحث عن خطط جديدة لزيادة الموارد الماليّة. من المتوقع أن تسمع أخباراً سارة تشجعك على بدء مشروع جديد. دون شك إنه الأسبوع المناسب لتحديد موقعك أو نوعية عملك. تتسلّح بالحظ على عدّة أصعدة، لذا كن خلاّقاً ومرنًا ومستعداً للتنّقل.

عاطفياًإنه أسبوع جميل يتكاتف خلاله الحبيب معك ويدعم قضيتك ويساعدك على ايجاد حلول إذا كنت تبحث عنها. سيكون الملاذ الآمن والصديق المخلص والام الحنون الأمر الذي يعزّز علاقتك به ويمتّن الروابط والثقة. سيكون الجوّ مناسباً لطي صفحة الماضي التي حملت بعض الاحيان خلافات جارحة ، وربّما يصل بك الامر الى الاعتراف بخطئك والعودة عن قرار صارم.


برج الاسد:

مهنيًّاأخشى على استقرارك المهني في هذه الفترة العصيبة فانت عنيد ومتصلّب المواقف وقد تثير احتجاج البعض أو نقمتهم. لا تتوّقع تحالفاً قويّاً مع قضيتك وربّما يخونك الحليف لتجد نفسك وحيداً في ورطة ما، بلا معين وبلا وسيط. إنه أسبوع حذر وغير مناسب لاتخاذ مبادرات جريئة. إنّ ادخال التغيير حالياً يتطلّب منك جهداً هائلاً وقد يفقد العمل توازنه. لا توسّع دائرة التحرّك قبل درس المعطيات بدّقة فقد تواجه معاكسات صعبة.

عاطفيًّا: لا شك أنّك تعلم ان المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. وانت بطبعك ترغب بالسيطرة وفرض النفس الامر الذي سيؤدي هذا الأسبوع بسبب سوء الاحوال الفلكية الى اصطدامات مع الحبيب. ستظهر الفوارق بينكما وتتساءل عما حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب. فمن المستحسن أن تصبر قليلاً حتى بداية الشهر الثاني إذا كنت تود الخوض في علاقة جديدة وناجحة والتعرف الى شريك يشعرك بالسعادة والاستقرار.








برج العذراء:


مهنيًّاسيكون هذا الأسبوع مناسباً للتوزيع والتجديد والتطوير، قد يكون ذلك على صعيد العلاقات العامة أو الاختصاص المهني نفسه. وبالتالي قد يعرض عليك فرصة لتطوير خبرتك وذلك من خلال المشاركة في مؤتمر اقليمي أو القيام بزيارة عمل مهمة وملّحة.


عاطفياتواجه مسألة طارئة هذا الأسبوع ‏ومن المستحسن تدارك الأمر وعدم إثارة المزيد من المتاعب أو تضخيم الأمور العلاقات المستقرة والمتينة هي فقط بإمكانها تخطي الضغوطات والمشاكل بينما تتطلب العلاقات غير المستقرة الكثير من الرعاية والاهتمام، لأنها يمكن أن تتأثر سلبياً حتى بالخلافات الصغيرة. إذ لم تكن مرتبطاً أو أنّك لا تعيش علاقة حب، الجو متوتر ولايحتمل الأزمات اسع لتلطيف الأجواء.



:برج الميزان

مهنياً: سوف تشعر بالتأثيرات الفلكيّة الايجابية هذا الاسبوع مع تواجد مجموعة من الكواكب الداعمة المشتري من برجك الشمس والقمر الجديد من الدلو ما يجعلك تفرح مع الاشخاص السعيدين والناجحين. مع وصولك الى القمّة، لن تمتلك اي عذر يبرّر الفرص الضائعة لأنّك سترضى بكلّ ما يحيطك ويُقدّم اليك. كذلك سيلمع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. ستكون المحرّك الرئيسي في عملك وسيلمس المسؤولين أهمية وجودك. تقتحم الأسبوع بشجاعة وايجابيّة. تعمل فوراً على ازالة العراقيل وتصحيح الاخطاء فتربح قضاياك بكل جدارة واحترام. لن يخذلك الحظّ فلا تخش أخذ المبادرة . تقدّم وساوم وفاوض.

عاطفياعواطف جيّاشة وسحرك طاغ بدون ادنى شك واعتقد انك ستعيش أسبوعاً رومانسياً جميلاً يحاول خلاله الحبيب إسعادك بكلّ الوسائل. قد يفاجئك بموافق مميزة ويلاطفك ليكسب رضاك. وبما انك مطمئن البال وخفيف الظل سوف تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتّد الروابط.


برج العقرب:

مهنياًسيكون أسبوعاً صعباً لأنّ النقاش حام وستقابل أراؤك بآراء مضادة معاكسة . لن يسهل عليك اقناع الآخرين بحججك، وستجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً. فحاول ألا تخلط بين أجواء المكتب والبيت. دع همومك المهنية في الادراج واقفل عليها يومياً. حاول ان ترفّه عن نفسك إذا امكن ولا تعقّد حياتك.

عاطفيًّا: سوف تسير الامور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي الى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبّل أفكاره وملاحظاته حتّى ولو كانت هذه الاخيرة قاسية أحياناً، لا تؤثر بك الضغوط فأنت تتمتع بحماية فلكيّة تعزز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات. وستكون بالتالي أنت يا عزيزي مصدر الدعم والقوة والثبات في هذه العلاقة. سيلجأ اليك الحبيب ويتكل عليك لايجاد حلّ لمشكلة عابرة.


برج القوس:


مهنياً: ستسير معك الكواكب لتنير دربك ولتخرجك الى النور وربّما للتألّق. ها هو الحظ يطلّ ويمنحك المزيد من القوّة والتقدّم. ان تواجد الشمس في برج الدلو، اي في بيتك الثالث الخاص بالتواصل الذي يبقى ساطعًا وقويّا سيكون أسبوعاً مفيداً جداً حيث تحصد ما زرعت مؤخراً. أنت توّاق للعمل لا سيما العمل السريع منه وتميل الى اتخاذ قرارات جرئية. قد يكثر العمل وتتراكم المسؤوليات لكنّك قادر على تنظيم جدول أعمالك بنجاح.

عاطفياان وجود الزهرة في الحوت يشير الى احتمالات عدة قد تشتكي من التوتّر الضغط والملل العائلي والشخصي او تعيد النظر بعلاقة متأرجحة او تلعب دور الضحية فمن المتوقّع أن تمرّ في بعض الفترات العصيبة مع الشريك، لا ينصحك الفلك بإشعال الفتن والنزاعات وبالتالي عليك ان تشارك تعليقاتك بحذرٍ كبير وتبتعد عن السلبي منها.


برج الجدي:

مهنياًستكون إنطلاقة الأسبوع رائعة لأنّها فعّالة تماماً. ستنشط خلالها المساعي الاولى التي ستكسب طابعاً مهّماً فتسبق بعض المنافسين وتحتل مركزاً متقّدماً. إنّ الكواكب متحالفة مع جهودك فلا عجب إذا اسرت بعض الاشخاص بقوة استيعابك وفهمك للمواضيع. ومن قال إنّك بطيء؟ سوف تفاجىء الكثيرين بسرعة تصّرفك وانجازك للواجبات. تبادر الى التحرّك وتأخذ على عاتقك بعض المسؤوليات الإضافية لأنّك مقتنع بقدراتك وجهوزيّتك.

عاطفياً: يعتبر هذا الأسبوع هادئاً ورومانسياً طالما تفضل أنت وشريكك نمط حياة هادىء. ويحمل السعادة لك ولشريكك أيضاً. أنت ساحر ولا تمانع إظهار سعادتك. يساهم إستقرار مزاجك في خلق أفضل الطرق لخدمة علاقتك. تتوافقان في اختيار النزهات الرومانسية أو قضاء أوقات ممتعة في البيت، وذلك حتى يتغير سير نشاطكما.


برج الدلو:

مهنيًّالا أجد افضل من هذا الأسبوع لحصد النجاح او للتحرّك نحوه. لا أجد انسب من هذا الأسبوع لتسوية قضية عالقة أو للمصالحة أو لكسب تأييد معيّن. أدعوك الى اعادة النظر ببعض القرارات السابقة إذا كنت تجد قراراً افضل وأسرع حالياً. تحرّك فكّر وحللّ إذا حان الوقت لتجسيد أمنياتك بإمكانك ايضًا الوصول الى اهدافك الأكاديمية نظرًا ليقظتك وسرعة بديهتك. انّه الوقت المناسب لعقد اجتماع مهمّ في العمل او البيت. كثيرة هي الأفكار التي ترغب بمشاركتها، فلا تقلق لأنّ العالم كلّه يصغي اليك.

عاطفياًأنت متصالح مع نفسك في هذا الأسبوع وذلك حتماً يساعد في المحافظة على ثبات علاقتك. سوف يجد فيك الشريك القوّة والعزم اللازمين. فأنت شخص جدير بالثقة ووجودك يعزز استمرار علاقتك. دون شك فأنت تتمتع بجوّ مليء بالإنسجام والتشجيع. أما إذا كنت غير مرتبط فمن المتوقع أن يكون هذا الأسبوع مثمراً وقد تجد الحب حالما تبدأ بحب ذاتك أولاً.


برج الحوت:

مهنيًّايبدو أسبوعاً مثقلاً بالاعباء العائلية وقد تختلط عليك الامور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خطّ العودة فتتأزم الاوضاع ويحرج وضعك.لماذا التسرّع والعدائية ؟ لماذا تتسرّع باعلان احتجاجك ورفضك؟ إلزم الصمت بل تجاوب مع الآخرين حتى ولو كنت ضمنيّاً لست موافقاً. واجه السلبيّات بالإيجابيات لتتفادى تحدّيات الأسبوع.

عاطفيًّاإنه حتما أسبوع جميل. تستطيع الاستماع بأفضل الفرص التي تخولك مصالحة الحبيب أو ذهاب في شهل عسل ثان. إنه الأسبوع المناسب للتعويض عن الوقت الضائع مع شريك. سوف تحظى بأوقات سعيدة ومفاجآت لطالما كنت بانتظارها. أما إذا كنت غير مرتبط فتوقع بعض الأخبار السارة الآتية عبر نشاط أو أحداث اجتماعية.



-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات