اخر المواضيع

الأحد، 1 يناير، 2017

توقعات برج العذراء لشهر كانون الثاني/ يناير 2017

توقعات برج العذراء لشهر كانون الثاني/ يناير 2017
توقعات برج العذراء لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

نظرة عامة لشهر كانون الثاني / يناير 2017


يحمل الشهر الاول من عام 2017 طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب معاكسة المريخ, واورانوس, والمشتري وذلك بين 1 كانون الثاني و8 آذار وتبلغ ذروتها في شهر شباط حيث يكون المربع مع بلوتون شديدا والمواجهة مع اورانوس في أوجها والذي يعني كمشهد فلكي دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.



توقعات برج العذراء لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

ما اجمل بداية الشهر، فأبواب الحظ والنجاح سوف تُفتح لك على مصراعيها لتشجيعك على استقبال فترة جديدة ومميزة من حياتك.سوف تفتح العام بنشاط وتفاعل كبير مع الناس سوف يحتل عطارد الزهرة والمريخ مكانا مناسبا في خارتطك الفلكية لتشعر بالانسجام والتعاطف والقدرة على ممارسة السلطة بسلاسة وحنكة مع الاخرين ستبدو لك الحياة متفائلة ومشجّعة فترتفع المعنويات بشكل كبير وبثقة مدهشة. يساعدك القدر في تحقيق طموحات الشهر حيث يسهل الاهداف ويقرب المسافات بينك وبين الفرص الجيدة. فاذا كنت تبحث عن فرصة جديدة لتطوير او تحسين نوعية حياتك، لن يخيب ظنّك ابدًا.


  

مهنياً

سارع الى تكرار اي محاولة في الاسابيع الثلاثة الاولى فهي الاكثر حظًا والأقوى فعليًا. يسهل عليك إقناع الآخرين بوجهة نظرك فأنت جذاب وتلفت الانظار بشكل مختلف عن بقية الأشهر. تلعب دورا جيدًا في محيطك وربما تجد نفسك في مهمة ليست من اختصاصك او في ورشة عمل ما. تنجح في حصد شهرة او تحرز انجازًا معينا. سوف تبرهن صوابية تفكيرك. تبدو جريئًا في المفاوضات ومقنعًا في طرح الافكار. انت انسان لطيف ونشيط وماهر في ادارة شؤونك، لذا سوف تلفت الانظار وتحظىى بالإهتمام. اذا سوف تنطلق بكل عزيمة وقوة غير عابئ بآراء الآخرين وتطلّعاتهم وهواجسهم. فأنت قوي في هذه الفترة من كل سنة، لكنك هذا العام اقوى وأكثر جرأة كأنك تشعر بدعم الحظوظ وتعاطف القدر معك.

عاطفياً


تتشجع على الانطلاق في مغامرات ورحلات استكشافية من الممكن ان تقرر فجأة الانطلاق في رحلة برفقة الحبيب انه شهر لطيف جدا ومليء بالمرح الامر الذي يساعدك على تقوية اواصر علاقتك انه الوقت المناسب لجمع شمل العائلة او لقضاء شهر العسل يسهل عليك التعارف والوقوع في الحب. عواطفك جياشة وترغب في انهاء اي فراغ تشعر به في قلبك. انها افضل فترة للمبادرة والمصالحة والزواج او للاحتفال بأي حدث شخصي آخر. تعود المياه الى طبيعتها وتطمئن الخواطر. انت قادر على تصحيح خطأ ورفع عتب وإنهاء أزمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق