توقعات برج العقرب لشهر كانون الثاني/ يناير 2017

توقعات برج العقرب لشهر كانون الثاني/ يناير 2017
توقعات برج العقرب لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

نظرة عامة لشهر كانون الثاني / يناير 2017


يحمل الشهر الاول من عام 2017 طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب معاكسة المريخ, واورانوس, والمشتري وذلك بين 1 كانون الثاني و8 آذار وتبلغ ذروتها في شهر شباط حيث يكون المربع مع بلوتون شديدا والمواجهة مع اورانوس في أوجها والذي يعني كمشهد فلكي دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.



توقعات برج العقرب لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

تبدأ الشهر واضعًا نصب عينيك اهداف جديدة كبيرة ومهمة، لكن سيكون من الضروري ألا تكون هذه الاهداف مستحيلة او بعيدة المنال، كي لا تُصاب بخيبات الأمل او بالخسارة. ستدرك ان ما من شيء يأتي مجانًا واننا ندفع ثمن كل نجاح وانتصار وسوف تسعى بالتأكيد لنجاحك، لكنك وان تعبت قليلاً فسوف تكون فخورًا بإنجازك وبتعبك ومحاولاتك. تستيقظ فيك الهمّة والرغبة في تحدّي المجهول، وهذا امر جيد شرط توظيفه لمآرب تخدم مصالحك دون الاساءة الى مصالح الآخرين. أجل، يجب المثابرة بنفسية ايجابية وبنّاءة ومن يدري فقد تتمّ المصالحة مع الاخصام، خاصة وانه قد يكون لك اكثر من خصم بالاضافة الى انك تنجح في كسب ثقة المسؤولين عنك او جهة نافذة.


  

مهنياً

تتمتع برؤية اوضح للأمور وتلتقط الاشارات الجيدة وبشكل مستمر.فمع تواجد الشمس المريخ الزهرة وعطارد في مواقع مناسبة ما يجعلك تنطلق مع بداية العام بشجاعة وعزم , سوف يرافقك الحظ في كل خطواتكوما عليك سوى الحرص على تسليم اعمالك بالوقت المناسب ان كوكب عطارد يدعوك الى مراجعة حساباتك وعرض افكارك ومشاريعك حتى تلاقي الترحيب وتلتقط الفرص المناسبة وتتجرأ على إحداث تغييرات لكن يتوجب عليك توضيح بعض الامور التي كانت عالقة. لا خوف عليك فالضوء اخضر والظروف مشجّعة. قد تجد فرصة للتقدم في المؤسسة التي تنتمي اليها وربما يصلك قبول بعقد جديد. حاذر من عدائية تصرفاتك وتقلب طباعك في الايام العشرة الاخيرة.

عاطفياً


ان الشهر مميز بفرصه الدافئة والمطمئنة والتي تزيل العقبات.ومن المتوقع ان تشهد حياتك العاطفية والشخصية لقاءات دافئة بفضل كوكب الزهرة سوف تتصالح مع الحبيب وتستمتع باوقات مميزةوقد تحظى بفرصة لقاء او تعارف اذا كنت عازبًاوستفرح في جميع الاحوال في النشاطات الاجتماعية وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفس ويغمرك التفاؤل. امّا اذا كنت مرتبطًا ستطمئن بعض هواجسك. حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. قد تفرح بارتباط او عتبة منزل جديد او بولادة طفلك.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات