توقعات برج القوس لشهر كانون الثاني/ يناير 2017

توقعات برج القوس لشهر كانون الثاني/ يناير 2017
توقعات برج القوس لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

نظرة عامة لشهر كانون الثاني / يناير 2017


يحمل الشهر الاول من عام 2017 طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب معاكسة المريخ, واورانوس, والمشتري وذلك بين 1 كانون الثاني و8 آذار وتبلغ ذروتها في شهر شباط حيث يكون المربع مع بلوتون شديدا والمواجهة مع اورانوس في أوجها والذي يعني كمشهد فلكي دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.



توقعات برج القوس لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

إنّ الجوّ العام سيكون نشيطًا وفعّالاً وسريعًا مع توقّعات بمفاوضات مالية من قروض او مساعدات او بحث بالرواتب. حاذر من بعض الكلام المعسول فبعض الاشخاص يحاولون الايقاع بالضعفاء والمهملين فكن لهم بالمرصاد. حان الوقت لتعيد قراءة حساباتك ولتحدّد موقعك. لن يخذلك الحظ اذا كنت جاهزًا فالظروف تشجّع على الحركة وعلى ادخال بعض التغييرات التي تعِد بانفراجات مالية ومعنوية. تكثر الاتصالات وتظهر مواجهة او محادثة لافتة فلا تكن عيندًا. اصغ الى الرأي الآخر وجِد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكيًّا وماهرًا في المفاوضات ولا خوف عليك في الامتحانات.


  

مهنياً

يعمل القدر بشكل يخدم مصالحك في هذا الشهر المثمر والواعد بكثير من التقدّم والذي يحمل الايقاع السريع فالحظ الجيد رفيقك وسيساعدك على التحليق عاليا والحصول على افضل الفرص من ترقية او للبحث عن فرص افضل قد تشهد امكانيات حاسمة ومختلفة على الصعيد المهني وقد تكون محور اهتمام العديد من الاشخاص لكن حاذر من الانفعال واثارة المواضيع الساخنة بسبب بعض الانشغالات وتجنّب التصرّف بطيش وتسرّع. من الواضح انك منهمك بحلّ مسألة ماليّة سواء كانت تتعلّق براتب او فاتورة او قرض واذا تمالكت اعصابك واتخذت موقفًا ايجابيًا من الامور يكافئك القدر بمكسب او ربح. تكلّم ودافع عن آرائك ومواقفك لكن بموضوعية ومنطق. انه شهر كثير الحركة وتتعدّد خلاله اللقاءات وورشات العمل وربّما المؤتمرات والرحلات.

عاطفياً


تتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب. تهتم لتفاصيل الامور وتغمر الحبيب باهتمامك وكرمك. ضع الغيرة جانبًا ولا تجادل لمجرد الجدال. ابتعد عن الاستفزاز وافسح في المجال للحوار البنّاء. قد تتطوّر صداقة ما الى علاقة حبّ او قد تلتقي شخصًا يلفت نظرك في النادي او في نشاط اجتماعي. يجب ضبط النفس وتفادي توجيه اي كلام نافر. قد تحتاج الى وجود الحبيب بقربك في لحظات الشدّة التي ستظهر هذا الشهر فلا تقسُ عليه.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات