اخر المواضيع

الأحد، 1 يناير، 2017

توقعات برج الحوت لشهر كانون الثاني/ يناير 2017

توقعات برج الحوت لشهر كانون الثاني/ يناير 2017
توقعات برج الحوت لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

نظرة عامة لشهر كانون الثاني / يناير 2017


يحمل الشهر الاول من عام 2017 طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب معاكسة المريخ, واورانوس, والمشتري وذلك بين 1 كانون الثاني و8 آذار وتبلغ ذروتها في شهر شباط حيث يكون المربع مع بلوتون شديدا والمواجهة مع اورانوس في أوجها والذي يعني كمشهد فلكي دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.



توقعات برج الحوت لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

ان تأثيرات هذا الشهر جيدة في الجزء الاول منه. فتكون هذه الفترة جيدة حيث تتسلط الاضواء على الحياة الاجتماعية والقدرة على التواصل مع محيطك. تلفت اليك الانظار وتنسجم مع محيط جديد وافكار متنوعة. كما ستحمل الفترة انفراجات معنوية وتطمينات على انواعها. يحمل لك الشهر امالاً كثيرة تشجعك تدريجيًا على الاندماج في محيطك ثم المشاركة فعليا في نشاطات عديدة. ستكون هذه الفترة مثمرة فلا تخشَ المواجهات ولا تهرب منها. لا تخف من التغييرات المحتملة وواكب التطوّرات ولا تقاومها. لقد حان الوقت للتجديد والتنويع.
سوف تساهم شخصيتك اللطيفة والحلوة في اجتياز العوائق وعبور المحطات بأمان. انت محبوب هذا الشهر وتملك قاعدة شعبية مميزة


  

مهنياً

بالرغم من وجود زحل وعطارد في برج القوس اللذان يشعرانك بالتعب او بالضعف او بعدم القدرة على القيام بما تراه مناسبا لك الا ان الشمس في الجدي سوف تحيطك بجو من التفاؤل حتى تاريخ 19 ما يجعلك تتمتع بانفتاح كبير وترغب بلقاء وجوه جديدة والتعرف الى ثقافات مختلفة قد تلقى اشارة ايجابية في الاسابيع الثلاثة الاولى وهي الأفضل للتحرّك. انها فترة مناسبة لإلتقاط انفاسك بعد العواصف. تتلقّى عرضًا او تجد نفسك في موقع مهمّ فكُن عند حسن الظن. قد تحتاج الى التواصل مع الآخرين لإنجاح محاولاتك فالوقت مناسب للتواصل المستمر. لا تبقَ وحيدًا. يبشّر الفلك بحلول مُرضية لمختلف الاطراف. تحقق انجازًا في حقل اختصاصك. تشعر بالتحرّر وبالطريق أمامك مفتوحة. تتوصل الى نتيجة او تسمع خبرًا فتسبق الآخرين في التقاط الفرصة. تهتم لتسوية مالية لاعادة تقييم مسألة. تتمتع بأفكار قوية وقدرة على التفاوض.استرح وأعدْ تقييم وضعك دون اتخاذ خطوة. تسبب لك الفترة قلقا وتراجعًا. تحامل على نفسك ولا تلعب دور البطل. قد تخسر عقدا او عملا او مالا.

عاطفياً


يقدم لك كوكب الحب فُرصة مناسبة للمصالحة وللتسوية وكذلك للتعارف والارتباط. انه الوقت المناسب للاستمتاع بالمرح ولصنع ذكريات تدوم طويلا فإذا كنت مرتبطًا ستقوى الروابط وتتعزّز واذا كنت عازبا ستفرح لفرصة تعيد اليك الأمل. نشاطاتك متنوعة وثقتك بالنفس عالية وقدرتك على استيعاب الامور ايضًا. فترة ايجابية. من جهة اخرى تظهر الضغوط والمتاعب والمعاكسات في الأيام العشرة الاخيرة وربما تتراجع مصداقيتك لدى الحبيب. تتعرّض لمحاسبة وربما لتحديات واستفزاز ولا ابالغ بالقول ان العلاقة السطحية قد تتهاوى وتفشل جدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق