اخر المواضيع

الأحد، 1 يناير 2017

توقعات برج الميزان لشهر كانون الثاني/ يناير 2017

توقعات برج الميزان لشهر كانون الثاني/ يناير 2017
توقعات برج الميزان لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

نظرة عامة لشهر كانون الثاني / يناير 2017


يحمل الشهر الاول من عام 2017 طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب معاكسة المريخ, واورانوس, والمشتري وذلك بين 1 كانون الثاني و8 آذار وتبلغ ذروتها في شهر شباط حيث يكون المربع مع بلوتون شديدا والمواجهة مع اورانوس في أوجها والذي يعني كمشهد فلكي دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.



توقعات برج الميزان لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

سوف ترافقك ظروف مشحونة في الاسابيع الثلاثة الاولى وتكون هذه الفترة متقلّبة احيانًا وضاغطة احيانًا اخرى. تبرز خلالها قضايا عائلية واهتمامات ملحّة وظروف منزلية طارئة تتطلب ملاحقتك الشخصية وربما دفع مبلغ من المال من جرّاء تصليحات واعطال. كما قد تظهر اهتمامات منزلية من نوع آخر، كأعطال ترميم او الانتقال مثلا الى منزل جديد تحت ظروف ضاغطة. لكن وفي جميع الاحوال لن تكون هذه الضغوطات صعبة جدًا شرط التعاطي معها بليونة متفاديًا تأزيم المسائل الصغيرة. تجنّب التحديات ولا تلقِ اللوم على احد. اضبط اعصابك وطباعك المتقلّبة ولا تكن فاترًا بعواطفك واندفاعك. انت تحتاج الى دعم الاصدقاء والاهل والمقرّبين، فلا تتسبّب بنفورهم منك لاسيما في الايام الأقل حظًا. 


  

مهنياً

استعد للمزيد من الضغوطات والتوتر ومن المستحسن ان تتجنب المواجهات مهما كان الثمن قد تثقل المسؤوليات كاهلك وقد تصبح مزاجيا وعصبيا مما قد يعرض عملك للخطر ان موقع الشمس في برج الجدي هو الذي يجلب المزيد من التوتر والعصبية حافظ على هدوئك ودبلوماسيتك هذا الشهر. إبتعد عن تشويه سمعتك ولا ترتكب الاخطاء لأن الثمن سيكون كبيرًا في الاسابيع الثلاثة الاولى حين تكون الاجواء مشحونة بالقلق. عالج الأمور بهدوء وموضوعيّة وحافظ على سلامة وهدوء وتوازن العلاقات الشخصية والعائلية. من الضروري ان تحافظ على هدوئك وانتظام عملك. فباكر اليه ولا تنجرف وراء التحديات. اطلب المساعدة من الأحباء والزملاء كي لا ترتكب الاخطاء او تتأخر. لا تقلق لكن استغل الوقت بفعالية. قد تتذمّر من كثرة العمل والتعب الصحي لا تبحث عن المشاكل والخلافات فالظروف معاكسة ومشحونة بالأفخاخ. لحسن الحظ سوف تتغير الظروف لصالحك في الايام المقبلة وقد يحالفك الحظ بمفاجأة. قد تسمع خبرا سارا وتستعيد موقعا وتعوض عن تراجع. ارتبط بالمواعيد وكن جريئًا.

عاطفياً


دون شك سوف تحتاج الى الكثير من التعاطف والدعم العاطفي لانك تمر حاليا في فترة مليئة بالضغط والتوتر لا تبحث عن المشاكل لأن الظروف لن تدعمك فالأجواء مشحونة بالتوتّر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة او انفعال والذي قد يفهم خطأ فيسبب ازمة بالتأكيد انت بغنى عنها. إذا كانت العلاقة متقلّبة فهي ستعاني من التراجع الشديد هذا الشهر. اما اذا كنت غير مرتبط فالأجواء لن تعد بانفراج في الايام المقبلة. فقط عندئذ تتغير الظروف للجميع لتصبح واعدة بمصالحة وتقارب وانسجام وسوف تشعر بتأثيرات فلكية دافئة لذلك استعد لان الحب سيكون في انتظارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق