توقعات برج الاسد لشهر كانون الثاني/ يناير 2017

توقعات برج الاسد لشهر كانون الثاني/ يناير 2017
توقعات برج الاسد لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

نظرة عامة لشهر كانون الثاني / يناير 2017


يحمل الشهر الاول من عام 2017 طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب معاكسة المريخ, واورانوس, والمشتري وذلك بين 1 كانون الثاني و8 آذار وتبلغ ذروتها في شهر شباط حيث يكون المربع مع بلوتون شديدا والمواجهة مع اورانوس في أوجها والذي يعني كمشهد فلكي دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.



توقعات برج الاسد لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

تشير الأوضاع الى انشغالات عديدة تتزامن فيها المسؤوليات العائلية والاجتماعية والضغوط اليومية. كما ستلمس شراسة في المنافسة وهنا سوف تبرز اهمية التحالفات السابقة والصداقات الحالية. ان وجود كوكبي المريخ والزهرة في برج الحوت لا يسهلان عليك المهمة خاصة وان الشمس في الجدي تبطىء الخطى ويتحدث المشهد الفلكي عن تراجع صحي قد تعاني من وعكة صحيّة نتيجة لهذه الضغوط او تأخذ قرارا جديًا ببدء حمية غذائية او ممارسة رياضة سريعة.لن تستلم ولن تتوقف مساعيك للتقدم. قد لا تكون النتائج على قدر الآمال الا ان ديناميكيتك الهائلة سوف تدفعك باتجاه القمة. لكن في المقابل سيظهر منافسون اشداء ينذرون بالمشاكل والتهديدات فكن حذرًا وحاول ان لا تقع الافخاخ، وان لا تتكل على الحظ فأنت تعرض بذلك جهودك للفشل.


  

مهنياً

حافظ على هدوئك وانتظام عملك. باكر اليه ولا تنجرف وراء التحديات. إنه شهر مرهق وسوف تتعبك المنافسة ومتطلّبات العمل التي تزداد فجأة. قد تتذمّر من كثرة العمل والتعب في الاسابيع الثلاثة الاولى لكن لا تتراجع. ثابر واسع الى بعض التحالفات. قد تظهر فرصة عمل جديدة او تصل الى عهدتك مسؤولية ليست من اختصاصك. وهنا لن ينفعك الموقف العدائي بل المرن والمنطقي. حاذر من اثارة المتاعب والوقوع في الورطات في الايام العشرة الأخيرة فهذه فترة معقدة تثير احتجاجك وتمردك لكنّ الوقت غير مناسب على الإطلاق لمواقف سلبية واستفزازية. خصمك شرس ولا يرحم.

عاطفياً


تشدد الظروف على ضرورة الحوار والتلاقي والانفتاح على الآخرين. كوكب الزهرة اعتبارا من تاريخ 3 في برج الحوت يجعل علاقاتك الشخصية اكثر صعوبة والتردد سوف يكون سيد الموقف في كل الظروف فلا تسمح لأي خلاف ان يبعد بينك وبين الحبيب لأن الاجواء الفلكية صعبة وقد تتأزم في الفترة الثانية من الشهر لتصل الى حد القطيعة. قد تتذمر من معاملة قاسية تجاهك لكن لن تصل الى نتيجة ترضيك حاليًا من خلال الجدال والخلاف. لحسن الحظ سوف يدخل كوكب الزهرة لتلطيف الاجواء التي قدرها الاستمرار ويجب التراجع عن المواقف السلبية لحماية استقرار العلاقة. قد يكون مصير العلاقة الجديدة الانفصال.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات