اخر المواضيع

الثلاثاء، 10 يناير، 2017

تعرف على سبب غيرة الاخرين منك حسب برجك الفلكي

تعرف على سبب غيرة الاخرين منك حسب برجك الفلكي
تعرف على سبب غيرة الاخرين منك حسب برجك الفلكي

غيرة الناس منك شئ عادى فجميعنا لنا اشخاص يغرون منا ممكن من ابسط الاشياء حتى لو ابتسامة فقط من خلال هذا الموضوع تعرف على سبب غيرة الاخرين منك حسب برجك الفلكي

برج الحمل
الآخرون يغارون من نمط حياتك، فأنت تحب المغامرة وحياتك مليئة بالنشاط والأمور الممتعة خصوصاً وأنك تعشق تجربة كل ما هو جديد. تملك طاقة يتمنون لو يملكونها كما أنهم يحسدونك على السحر الذي تتمتع به حين تتواجد بين الحشود.

برج الثور
لا تكترث لما يفكر به الاخرين، غالبية البشر تدعي بأنها كذلك لكنها في الواقع تتأثر كثيراً بآراء محيطها وتسير وفق قواعدهم وقوانينهم. أما أنت فتعيش وفق تلك القاعدة فتحصل على ما تريد وقت ما تريد ولا تنتظر موافقة المحيط على ذلك وهذا ما يجعل الاخرين يغارون منك.

برج الجوزاء
تملك سحراً خاصاً بك، فأنت مبدع ومتميز. لا تشبه أحداً وتملك قدرة غريبة على نشر أفكارك أينما تحل. قدرتك على تحويل أفكارك الى واقع يعود عليك بالفائدة والسعادة  تجعلهم يغارون منك.

برج السرطان
تملك قلباً يمكنه أن يحب الجميع، لكنك تمنح الشريك حباً غير مشروط. وقدرتك هذه تجعلهم يغارون منك وبالأخص الحبيب السابق الذي يدرك تماماً بأنك أكثر سعادة منه وبأنه فرط بكنز كان عليه المحافظة عليك.

برج الاسد
واثق من نفسك وناجح وتتمتع بغرور يحسدك عليه محيطك. لا تخجل من طلب المديح أو الإطراء وتقوم بذلك ببراعة مخيفة، وهذه الموهبة تتمنى غالبية الاشخاص لو يملكها. لا تسمح لأحد بمعاملتك بطريقة مهينة أو سيئة، فانت ملك.. وعدد كبير من اصحاب برج الاسد يعشقون لعب دور الملك رغم أنهن لا يعرفن كيفية القيام بذلك.

برج العذراء
حلال المشاكل توصيف ينطبق عليك تماماً. لا يوجد مشكلة لا يمكنك حلها أو الأقل إيجاد الحلول الوسط. لذلك تجد الجميع يريدون أن تكون في صفهم. رغبة الجميع في مصادقتك تجعلك موضع غيرة الاخرين.

برج الميزان
لا تملك مجموعة كبيرة جداً من الأصدقاء فحسب بل أنت صديق مخلص ورائع. إجتماعي وساحر وتجعل كل فرد يشعر كما لو كان أهم شخص بالنسبة اليك ، وهذه الصفات تثير غيرتهم .


  
برج العقرب
مصمم وشغوف والغالبية تتمنى لو يملك هذه الصفات. حين تكترث لأمر ما فأنت تمنحه كل تركيزك وإهتمامك وتتعامل مع الأمر كما لو كان مهمة عليك إنجازها على أكمل وجه.

برج القوس
تملك حساً عالياً من الفكاهة وتنشر الفرح أينما تحل. الظرافة وحس الفكاهة موهبة، ولأنك تقوم بها بكل عفوية فهي موهبة نادرة وهذا ما يجعل الجميع يغارون ويتمنون لو يملكون  ما تملك.

برج الجدي
قوي وتملك إرادة حديدية، وقدرتك على تقبل وصفك بالبارد والتعامل مع الأمر كما لو كان لا يعنيك بشيء يجعل محيطك يغار. قد تبدو هذه الفكرة للوهلة الأولى وكأنها سلبية لكنها ليست كذلك على الإطلاق. فحين تخلد للنوم ليلاً تدرك تماماً بأنك حصلت على كل ما تريد لأنك تملك القوة للمطالبة ولا تنتظر أن يمنحك إياها أحد.

برج الدلو
قلبك يتسع للجميع وقدرتك على الحب تمتد لتطال حتى الأشخاص خارج دائرتك الخاصة. خدوم جداً وتكترث أحياناً أكثر مما ينبغي بالآخرين سواء كانوا من معارفك أم لا يكونوا . الصفات هذه تجعلك تملك سحراً متفرداً وهذا السحر يتمنى الجميع لو يملكونه.

برج الحوت
تملك قدرة مرعبة على الإبداع، فنان حتى ولو لم تدركِ ذلك حتى الآن. رومانسي وقلبك كقلب طفل. تعيش حياتك بهدوء وتجعل الاخرين يغارون ويرتبكون لأنهم لا يملكون القدرة على فهم آلية عمل دماغك المبدع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق