اخر المواضيع

الأحد، 1 يناير، 2017

توقعات برج الثور لشهر كانون الثاني/ يناير 2017

توقعات برج الثور لشهر كانون الثاني/ يناير 2017
توقعات برج الثور لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

نظرة عامة لشهر كانون الثاني / يناير 2017


يحمل الشهر الاول من عام 2017 طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب معاكسة المريخ, واورانوس, والمشتري وذلك بين 1 كانون الثاني و8 آذار وتبلغ ذروتها في شهر شباط حيث يكون المربع مع بلوتون شديدا والمواجهة مع اورانوس في أوجها والذي يعني كمشهد فلكي دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.



توقعات برج الثور لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

انت على موعد مع النجاح والتقدم دون ادنى شك. الشمس تضحك لك من برج الجدي حتى التاسع عشر من الشهر ومعها الحياة فيقدّمان لك افضل فرص التجديد والتغيير ويشجّعانك على احداث تطوير في حياتك. سوف تشهد لقاءات مفرحة ودعوات متنوّعة تتعرف خلالها على شخصيات جديدة ومواضيع شيّقة تثير فضولك. تتحمس لخوض تجارب جديدة ولن تمانع بالتخلّي عن افكار ومعتقدات او مبادئ لم تنفعك مؤخّرًا. تشعر بتقارب الآراء وبتأييد بعض الناس لك. في المقابل عليك الاهتمام بهؤلاء الناس والإعتناء بحاجاتهم ومد يد المساعدة لهم.


  

مهنياً

يتحدث الفلك عن انفتاح وقدرة على التفاهم مع وجوه جديدة ومهمّة وهذا الامر يضعك تحت الأضواء ويكون بالتأكيد مؤشّرًا لكفاءة تملكها. قد تكون على موعد جديد وتنطلق في رحلة تقصّي حقائق او ترويج لفكرة او مشروع. كثّف تحرّكاتك في الايام الأكثر حظًا وخذ القرار المناسب خلالها. لا تتردّد بل تحرّك بجرأة. ولا بدّ من الاشارة الى انك قد تعيش تجربة معقّدة لكنّ الظروف قد تكافئك في المقابل فلا تضعف ولا تتخاذل. . إنّ الشهر جيد جدًا وقد يكون مثقلا بالمكافآت. ولكن يجب ان تعلم انه بقدر استعدادك وجهوزيتك بقدر انفتاح وتجاوب الحياة والحظ معك.

عاطفياً


تحمل اليك الكواكب اخبارًا سارّة وارتياحًا مع انتقال الزهرة الى برج الحوت الصديق تستعيد بعض السلام في محيطك الضيّق وتهتمّ لشؤون منزلك ولمتطلّبات أحبّائك. قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفيّة وذلك بهدف تعزيزها او أخذ قرار تجاهها. تملك القدرة على حسم الامور وعلى إزالة البرودة اذا كانت موجودة بين الطرفين. انه شهر دافئ يشجّع على التفاهم وطيّ صفحة الخلافات. لكن من المستحسن عدم الغوص في أخطاء الماضي ومن الضروري التوصّل الى حلّ جذري. في العموم، إنه شهر ايجابي يمهّد لاستقرار ولارتياح ولانفراج عاطفي كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق