اخر المواضيع

الأحد، 1 يناير، 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الثاني/ يناير 2017

توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الثاني/ يناير 2017
توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

نظرة عامة لشهر كانون الثاني / يناير 2017


يحمل الشهر الاول من عام 2017 طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب معاكسة المريخ, واورانوس, والمشتري وذلك بين 1 كانون الثاني و8 آذار وتبلغ ذروتها في شهر شباط حيث يكون المربع مع بلوتون شديدا والمواجهة مع اورانوس في أوجها والذي يعني كمشهد فلكي دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.



توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

لا تزال الضغوط كثيرة لكنها أقل تعقيدًا من تلك التي رافقتك في الشهر الماضي ان كواكب عديدة ستكون معاكسة وتعقد لك الامور وتشعر انك تراوح مكانك زحل من القوس المريخ والزهرة من الحوت تحاسب نفسك على بعض الاخطاء وتحرك باتجاه كسب التحالفات والصداقات لأنك ستكون بحاجة لها في ايامك الحرجة والصعبة. إبدأ بالأهل والجيران والزملاء لتصل الى المسؤولين واصحاب النفوذ. كن متيقّظًا وذكيًّا. تحرك بما يمليه عليك الواجب والضمير. لا تهمل مشاريعك ولا تقصر في عملك، حتى ولو كلفك الامر وقتًا اضافيا. تخل عن المشاريع الغامضة التي لا تملك عنها معلومات كافية. لا تغرق نفسك في خطوات اكبر من طاقتك بل تحرك ضمن المعقول ولا تفكر ولو للحظة بالمخاطرة، التي لن تأتي بالمنفعة في هذا التوقيت تعاتب بعض الاشخاص وتعمد الى محاسبتهم لإهمالهم لك مؤخّرًا لكنك طيب القلب وسرعان ما تنسى الالم والخيبة.


  

مهنياً

سيكون جدول اعمالك حافلاً بالانشغلات والزيارات والاتصالات، التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا. تابع اعمالك يوميًّا وعن كثب، لا تهمل تصرّفاتك وكن دقيقًا في معالجتك للامور حتى ولو كانت صغيرة او بسيطة. فالخطأ ممنوع، اذ ان الاضواء ستكون مسلّطة عليك وعلى تصرّفاتك وأدائك المهني. تنشغل بملف مصرفي او قانوني في الاسابيع الثلاثة الاولى وتبصر آمالك النور في الاسبوع الاخير. قد تشارك في رحلة عمل او في مؤتمر او تبدأ حملة ترويج لمشروع.

عاطفياً


إنّ وجود الشمس في برج الجدي يُسلّط الأضواء على كل انواع العلاقات بما فيها العاطفيّة منها.بالاضافة الى وجود زحل في القوس الصديق الذي يطلب منك التروي والحذر في علاقاتك بحيث يكون الحوار الايجابي ضرورياً للم الشمل والابتعاد عن المشاكل العقيمة حاذر من بعض التوتّر والانفعال وبعيدا عن الاستفزاز وطلب المستحيل إنه شهر ضاغط بسبب كثرة الانشغالات والهموم الامر الّذي يؤثّر سلبًا على الاجواء الحميمة اذا لم تُضبط الاعصاب والانفعالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق