من خلال برج الفلكي تعرفي أي نوع من الصديقات أنتي

من خلال برج الفلكي تعرفي أي نوع من الصديقات أنتي
من خلال برج الفلكي تعرفي أي نوع من الصديقات أنتي 
من الصعب إيجاد صديقات حقيقيات ، من الأصعب تركهم ومن المستحيل نسيانهم. لكلّ منّا صديقة أو مجموعة من الصديقات نعجز أن نتخيّل حياتنا من دونهم، هم يضيفن نكهمة مميّزة ولمسة لا بديل عنها إلى أيامنا. لكن هل تساءلتِ يوماً كيف تقيّمكِ صديقاتكِ المقرّبات؟ إليكِ في ما يلي أيّ نوع من الأصدقاء أنتِ بحسب برجكِ.

برج الحمل
لا مكان للملل ولا للروتين في حياتكِ، بل أنتِ دائماً ما تقترحين نشاطات جديدة وفريدة من نوعها تجمعكِ بصديقاتكِ. قد تكونين أحياناً متسلّطة وتفرضين رأيكِ، لكن صديقاتكِ يتفهّمن ذلك ولا ينتقدنكِ. الصداقة أمر مهمّ بالنسبة إليكِ، ولكنّكِ لا تبذلين مجهوداً كبيراً لكسب مودّة أحدهم. من يحبّكِ عليه تقبّلكِ كما أنت، خصوصاً أنك تتمتعين بحيويّة ونشاطٍ وروحٍ مرحة قد لا يتكيّف معها أيّ كان.

برج الثور
هادئة، صبورة ومتواضعة: هذه هي سمات شخصيّتكِ الأمر الذي يجعل من السهل جدّاً تبادل أطراف الحديث معكِ. الجميع يشعر بالراحة برفقتكِ ويعتبركِ كاتمة أسرار وبيرٍ عميق، خصوصاً أنّكِ تستمعين لكلّ صديقاتكِ وتقدّمين لهنّ الدعم اللازم في أوقات الشدّة. في المقابل، من الصعب جدّاً كسب ثقتكِ وتمتنعين عن مشاركة أسراركِ مع أيٍّ كان.

برج الجوزاء
لا مكان للصمت أو الملل في حضوركِ، فالجميع ينتظركِ للمرح والتسلية. لكن في المقابل، لا تحبّين تنظيم النشاطات قبل فترة من الوقت بل تنتظرين حتّى اللحظة الأخيرة لإعطاء موافقتكِ. لكِ الكثير من الأصدقاء، لكن نادرون هم من يعرفون جانبكِ الآخر. تؤمنين أنّ الصداقة أمر أساسيّ في الحياة، لذا تحاولين بناء علاقات قويّة تدوم لفترةٍ طويلة لا مؤقّتة.

برج السرطان
صديقاتكِ هنّ بمثابة عائلتكِ الثانية، لا تتخلّين عنهنّ مهما حصل. كريمة، محبّة وحنونة لكن لا تؤمنين بالفرصة الثانية. الصديقة التي تسيء إليكِ مرّة قد تعود وتطعنكِ في ظهركِ ألف مرّة. تبذلين مجهوداً كبيراً للمحافظة على الصداقات القديمة لكن ما إن تشعرين أنّ الطرف الآخر لا يقوم بالمثل، تفقدين الأمل وتستسلمين.

برج الأسد
تحبّين الأضواء وتحاولين قدر المستطاع أن تكوني محطّ أنظار الجميع. يلقّبونكِ بالصديقة المثاليّة نظراً إلى أنّكِ كريمة وتحبّين مساعدة الآخرين من دون شروط أو قيود. بإمكانكِ رسم البسمة على وجه أيّ كان مهما كانت الأوضاع قاسية، وتعملين بجهد لتكوني صديقة الجميع المقرّبة.



برج العذراء
تعبّرين عن حبّكِ وتقديركِ لصديقاتكِ لا من خلال الكلمات بل الأفعال. أنتِ مستعدّة لأيّ شيء لرسم الضحكة على وجه من تحبّين، لكنّكِ قد تشعرين بالإحباط إذا باءت محاولاتكِ بالفشل. بالمقابل، تبحثين عن أصدقاء يعاملونكِ بالمثل وتعتبرينهم بمثابة أشقاء وشقيقات لكِ.

برج الميزان
يلقّبوتكِ بالمرشدة لأنّ نصائحكِ لا يُعلى عليها. لكن في المقابل، يُصعب عليكِ كتمان الأسرار وسرعان ما تكشفينها لكن ليس بهدف الإساءة إنّما بمحاولةٍ منكِ للمساعدة. مع ذلك، دائماً ما تقصدكِ صديقاتكِ في أوقات الشدّة، فوحدكِ تعرفين كيف ترسمين البسمة على وجوههنّ.

برج العقرب
لا تؤمنين بالصداقة الحقيقية ومن الصعب جداً أن تجدي شخصاً تثقين به. الثقة أمر أساسيّ بالنسبة إليكِ، فإذا كُسرت لا مجال للإصلاح مجدّداً. تبحثين عن الأشخاص الذين يشاركونكِ هواياتكِ ويفهمونكِ جيّداً، فهم وحدهم يستحقون صداقتكِ.

برج القوس
أنتِ إنسانة مرحة، مغامرة تعشقين خوض تجارب جديدة. تبحثين عن الصديقة النشيطة التي تشارككِ هواياتك وتبتعدين عن الأجواء الدرامية والمملّة. لا تحبّين الاستماع لمشاكل الآخرين وتقديم النصائح لكنّكِ تحاولين بالمقابل تغيير مزاجهم بكافة الوسائل المتاحة. أنتِ صريحة بشكلٍ مبالغ به وتعليقاتكِ قد تكون صادمة وجارحة أحياناً.

برج الجدي
تتميزين بوفائكِ وحبك لصديقاتك، لكنّكِ واقعيّة ولا تختلقين الأعذار لأي كان. إذا أقدمت إحداهنّ على إلحاق الأذى بكِ بأيّة طريقة، تقطعين علاقتكِ بها فوراً ولا تتركين مجالاً للإصلاح. تدعمين صديقاتكِ المقرّبات وتساعدينهنّ على تحقيق أهدافهنّ مهما كانت صعبة.

برج الدلو
غالباً ما تكونين أول من يلاحظ أن صديقتكِ تمر بفترة صعبة، فتسرعين إليها وتقدّمين الدعم اللازم لها. لكنكِ تحاولين تجنّب الأحاديث الدراميّة التي قد تزيد الطين بلّة، وتعملين على انتشال صديقتكِ من الحزن التي تعيشه بطرقٍ مختلفة. من ميزاتكِ، تتقبلين صديقاتكِ كما هنّ ولا تطلبين منهن التغيّر بأيّ شكل من الأشكال.

برج الحوت
أنت مستعدة لمساعدة الجميع من دون مقابل، لكن للأسف البعض قد يستغلّ طيبة قلبكِ. لكن ذلك لا يعني أنّكِ تعتبرين الجميع بمثابة أصدقاءٍ مقرّبين لكِ، بل على العكس تتمسّكين بالصداقات القديمة وتتجنّبين بناء أخرى جديدة.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات