توقعات برج الجدي لشهر كانون الثاني/ يناير 2017

توقعات برج الجدي لشهر كانون الثاني/ يناير 2017
توقعات برج الجدي لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

نظرة عامة لشهر كانون الثاني / يناير 2017


يحمل الشهر الاول من عام 2017 طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب معاكسة المريخ, واورانوس, والمشتري وذلك بين 1 كانون الثاني و8 آذار وتبلغ ذروتها في شهر شباط حيث يكون المربع مع بلوتون شديدا والمواجهة مع اورانوس في أوجها والذي يعني كمشهد فلكي دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.



توقعات برج الجدي لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

انه لشهر استثنائي مميز فالمعطيات المتوفرة ممتازة حيث انك تميل الى النشاط والعمل المتواصل من اجل الانطلاق باكرأ واستباق الاحداث. يجب ان تعلم انك تبدأ عامًا جديدًا بثقة تامة. ستسعى الى اتمام ما تحمله في جعبتك من العام الماضي وسوف تنجح في التخلّص من بعض الذيول المتراكمة. تتحرك بسرعة وتقوم بانجازات رائعة. لا ينقصك الذكاء ولا الدهاء بل سوف تحلّق في سمائك وتسبق الكثيرين بأشواط واشواط. ان الحظوظ ترفع من شأنك وتعزز ثقة الناس وبقدراتك. وباستثناء بعض التأثيرات السلبية. لن تكون وحيدًا بل سيلتف الكثيرون من حولك بحثًا عن الطاقة الايجابية وطمعًا بدعمك لهم ايضًا. قد تشعر بالتعب احيانًا وذلك مردّه لكثرة نشاطك وتحركاتك.


  

مهنياً

تعيش اجمل الأوقات حيث تعمل الحظوظ الى جانبك وتدعم تحرّكاتك وطموحاتك.مدعوما من المشتري واورانوس والزهرة حيث تسجل تطورا ملفتا وتحقق امنية تستقطب جهة فاعلة الى مشاريعك وقد ترغب في تحقيق نجاح مهني ومادي كما قد تقرّر العودة الى مقاعد الدراسة كإعادة تأهيل لكفاءاتك او للمشاركة في ورشات عمل. تكلّم ولا تسكت عن ظلم فأنت قوي ونجمك لامع. باستطاعتك المشاركة في النشاطات اليوميّة واظهار اهتمام. تملك الاجوبة لبعض الامور التي حيّرتك في الآونة الأخيرة. تعيش لحظات مهمّة وفعّالة وبنّاءة وتكثر الزيارات وربّما اللقاءات ولكنّ سرعة خاطرك سوف تجعلك شخصًا مميّزًا هذه الفترة. اجل انه شهر مميز ترتقي خلاله الى موقع افضل اذا كانت جميع الظروف جاهزة.

عاطفياً


يبتسم لك كوكب الزهرة ويغمرك بالشعبية والعواطف الرقيقة والعذبة ويجعلك تنعم باوقات مميزة ولقاءات مفرحة ويشير الى رومنسية ورقة في حياتك الشخصية وحنان عائلي فتطمئن الخواطر وتشعر بالرومانسية والحنين. تكافئك الظروف بمصالحة او تسوية فأنت تميل الى حسم الامور واتخاذ قرار نهائي يوضح موقفك. تنشط الاجتماعيّات تطرح الاسئلة وتجد من يتفهّمك ويقف الى جانبك. فهي فترة مناسبة لتعزيز الشعبيّة والصداقات حيث تكون جذّابًا ونشيطًا. تظهر انفتاحًا على الامور الحياتيّة. قد تشهد حياتك حدثًا ايجابيًّا من خلال تعارف او لقاء او تطوّر مفاجئ. إنّ حياتك هذا الشهر ليست كما هي الآن خلاله او بعده.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات