توقعات برج السرطان لشهر كانون الثاني/ يناير 2017

توقعات برج السرطان لشهر كانون الثاني/ يناير 2017
توقعات برج السرطان لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

نظرة عامة لشهر كانون الثاني / يناير 2017


يحمل الشهر الاول من عام 2017 طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب معاكسة المريخ, واورانوس, والمشتري وذلك بين 1 كانون الثاني و8 آذار وتبلغ ذروتها في شهر شباط حيث يكون المربع مع بلوتون شديدا والمواجهة مع اورانوس في أوجها والذي يعني كمشهد فلكي دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.



توقعات برج السرطان لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

انت تتمتع بديناميكيّة كبيرة وتملك طاقات مهمّة تؤهّلك للمنافسة والمشاركة في مختلف المهمّات الطارئة. كما قد تكون على مواعيد مهمّة ومن الضروري التحلّي بالهدوء والنضوج الكافي لعدم التورّط في مواقف مُربكة بسبب وجود الشمس في الجدي كما يشكل كوكب بلوتون مربعا دقيقا مع كوكب المشتري ومع برجك ما يعني ضرورة الحرص على ممتلكاتك واموالك بعيدا عن المجازفات الغير محسوبة قد تحظى بموعد مهمّ يفتح امامك آفاقًا جديدة للعمل. يكثر العمل وتتضاعف المسؤوليات فتشعر أنّك مضطر للعمل ساعات إضافيّة لانجاز كل المطلوب منك. تتذمّر أحيانًا وتشتكي والاسوأ من هذا أنّ انتقادك قد يصل الى مسامع المسؤولين. فلا تهدّد استقرارك سواء كنت طالبًا او عاملا او تلميذًا. حافظ على هدوئك واترك الفترة الاولى من الشهر تمرّ بسلام. ان الوقت مناسب لإعادة ترتيب الامور وللتعويض عمّا فاتك من فرص النجاح والتقدّم.


  

مهنياً

تشتدّ الانفعالات وتكون مزاجيًّا وسريع التصرّف لكنّك قد تتورّط في أزمة وتكون مزاجيا وسريع التصرف لكنك قد تتورط في ازمة او تؤجج ازمة ما فكن حذرًا ،لا توقع على عقد بدون حماية وتأكد من كل التفاصيل قبل الالتزام بها, ان سبب انزعاجك هو ظهور منافس لك او تشدّد مسؤول عنك الذي يطلب المزيد من التوضيح حاذر من الوقوع ضحية الانفعال والغضب في المقابل قد يحمل الشهر فرصة ثمينة للتقدّم ولتحقيق انجازات صعبة. كن جاهزًا لتحمّل كافة المسؤوليات على انواعها. تحفّظ فقط عن التعبير عن رأيك السلبي او الناقد وأظهر في المقابل كل معرفة وخبرة.

عاطفياً


إنّ وجود الشمس في برج الجدي يُسلّط الأضواء على كل انواع العلاقات بما فيها العاطفيّة منها. حاذر من بعض التوتّر والانفعال وخفف من الغيرة المرضية خاصة انك تقع تحت ضغوط كتنوعن عاطفية مهنية وشخصية , كذلك حاذر من سوء التفاهم في حياتك الزوجية او الحميمية اذا كنت بصدد طلاق فقد تثار مشكلة تتعلق بالنفقة حاول ان تعيد النظر في كل خطوة تنوي القيام وبها واستشر اصحاب الاختصاص إنه شهر ضاغط بسبب كثرة الانشغالات والهموم الامر الّذي يؤثّر سلبًا على الاجواء الحميمة اذا لم تُضبط الاعصاب والانفعالات.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات