اخر المواضيع

الأحد، 1 يناير، 2017

توقعات برج الحمل لشهر كانون الثاني/ يناير 2017

توقعات برج الحمل لشهر كانون الثاني/ يناير 2017
توقعات برج الحمل لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

نظرة عامة لشهر كانون الثاني / يناير 2017


يحمل الشهر الاول من عام 2017 طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب معاكسة المريخ, واورانوس, والمشتري وذلك بين 1 كانون الثاني و8 آذار وتبلغ ذروتها في شهر شباط حيث يكون المربع مع بلوتون شديدا والمواجهة مع اورانوس في أوجها والذي يعني كمشهد فلكي دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.



توقعات برج الحمل لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

تشتدّ الانفعالات وتكون مزاجيًّا وسريع التصرّف لكنّك قد تتورّط في أزمة وتكون مزاجيا وسريع التصرف لكنك قد تتورط في ازمة او تؤجج ازمة ما فكن حذرًا


  

مهنياً

 ان سبب انزعاجك هو ظهور منافس لك او تشدّد مسؤول عنك الذي يطلب المزيد من التوضيح حاذر من الوقوع ضحية الانفعال والغضب ، في المقابل قد يحمل الشهر فرصة ثمينة للتقدّم ولتحقيق انجازات صعبة. كن جاهزًا لتحمّل كافة المسؤوليات على انواعها. تحفّظ فقط عن التعبير عن رأيك السلبي او الناقد وأظهر في المقابل كل معرفة وخبرة.

عاطفياً


إنّ وجود الشمس في برج الجدي يُسلّط الأضواء على كل انواع العلاقات بما فيها العاطفيّة منها.بالاضافة الى وجود زحل في القوس الصديق الذي يطلب منك التروي والحذر في علاقاتك بحيث يكون الحوار الايجابي ضرورياً للم الشمل والابتعاد عن المشاكل العقيمة حاذر من بعض التوتّر والانفعال وبعيدا عن الاستفزاز وطلب المستحيل إنه شهر ضاغط بسبب كثرة الانشغالات والهموم الامر الّذي يؤثّر سلبًا على الاجواء الحميمة اذا لم تُضبط الاعصاب والانفعالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق